ريليس: pr7343-16.
واشنطن، دس "وافقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة اليوم على قاعدة نهائية تلغي متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات للأطراف المقابلة لخيارات التجارة التي ليست تجار مبادلة أو مشتركين رئيسيين للمبادلة (غير سد / مسبس) المستخدمين الذين يتعاملون في خيارات التجارة فيما يتعلق بأعمالهم التجارية. أجري التصويت بالإجماع عن طريق سيرياتيم. وستصبح القاعدة النهائية نافذة المفعول عند نشرها في السجل الاتحادي.
وفيما يتعلق بالإبلاغ، ألغت لجنة التجارة الحرة متطلبات الإبلاغ إلى الإخطار السنوي عن النموذج إلى خيارات التجارة غير المبلغ عنها بخلاف ذلك في البند 32-3 (ب) من اتفاقية التجارة الحرة. بالإضافة إلى ذلك، لن تكون غير سد / مسبس تخضع لمتطلبات الإبلاغ جزء 45 فيما يتعلق خيارات التجارة الخاصة بهم. ورفضت لجنة التجارة الحرة فرض الشرط المقترح على المشارك التجاري أن يقدم إشعارا إلى لجنة التجارة الحرة بشأن أنشطتها المتعلقة بالخيارات التجارية إذا كانت قيمة هذه الأنشطة تزيد على بليون دولار في أي سنة تقويمية.
وفيما يتعلق بحفظ الدفاتر، ألغت اللجنة متطلبات حفظ السجلات المتعلقة بالمقايضة فيما يتعلق بالأنشطة غير القائمة على سد / مسبس فيما يتعلق بأنشطتها المتعلقة بالخيارات التجارية، على الرغم من أن المعاملات غير المتصلة بالتنمية المستدامة / الخطط المتوسطة الأجل التي تتعامل في خيارات التجارة مع سدز أو مسبس يجب أن تحصل على معرف الكيان القانوني و وتقديمها إلى الأطراف المقابلة سد / مسب.
وبالإضافة إلى ذلك، عدلت لجنة التجارة الحرة من أجل تنظيم القاعدة 32-3 (ج) بإلغاء الإشارة إلى متطلبات حدود موقف الجزء 151 التي ألغيت الآن.
سيتم سحب رسالة عدم اتخاذ إجراء 13-08 في تاريخ سريان القاعدة النهائية لخيارات التجارة. قدمت رسالة عدم اتخاذ إجراء 13-08 إعفاء مشروطا لأطراف مقابلة خيار التجارة التي هي غير سد / مسبس من بعض متطلبات التقارير المتعلقة بمبادلة وحفظ السجلات فيما يتعلق بأنشطة الخيارات التجارية الخاصة بهم. وبموجب القاعدة النهائية لخيارات التجارة، لم تعد الخوادم غير القائمة على سد / مسبس خاضعة لمقتضيات التقارير المتعلقة بالمبادلة ومتطلبات حفظ السجلات فيما يتعلق بأنشطتها في خيارات التجارة (بخلاف الشرط الذي يقضي بأن المعاملات غير سد / مسبس تتعامل في خيارات التجارة مع سدز أو مسبس يجب أن تحصل على معرف الكيان القانوني وأن تقدمه إلى الأطراف المقابلة في سد / مسب). ولذلك، فإن الانتصاف المنصوص عليه في رسالة عدم اتخاذ إجراء 13-08 لم يعد قابلا للتطبيق.
وبما أن الشرط الخاص بالإبلاغ إلى الإبلاغ قد تم حذفه كجزء من هذه القاعدة النهائية، يرى موظفو لجنة التجارة الحرة أن أحد الأطراف المقابلة لخيار التجارة، وهو طرف غير متعلق بالتنمية المستدامة / خطة التخطيط المكاني، ليس مطلوبا منه الإبلاغ عن خيارات التجارة التي لم يبلغ عنها في السنة التقويمية 2018 على نموذج تو.
المشتقات في المراجعة.
التطورات القانونية والتنظيمية وغيرها من التطورات الهامة في مجال المشتقات.
إعفاء الخيار التجاري.
خيارات التجارة: التطورات الأخيرة للمستخدم النهائي.
في 16 مارس 2018، وافقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) على قاعدة نهائية ("القاعدة النهائية") تلغي بعض متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات ل "الخيار التجاري" [1] الأطراف المقابلة التي ليست "تجار المبادلة" ولا " المشاركين الرئيسيين في المبادلة "(" غير سد / مسبس "). (2) يرد أدناه موجز موجز للقاعدة النهائية.
وقد أدرجت خيارات السلع الأساسية في تعريف "المقايضة" بموجب قانون تبادل السلع، بصيغته المعدلة بموجب قانون دود - فرانك ([3])، وعلى هذا النحو، وبغض النظر عن الإعفاء، تخضع هذه الشروط لمختلف المتطلبات الواردة أدناه تنطبق على المبادلات. ومع ذلك، فإن القاعدة النھائیة المرحلیة لاتفاقیة التجارة الحرة التي تم إصدارھا في أبریل 2018 ("إعفاء الخیار التجاري لعام 2018") تستثني معاملة خیار السلع من متطلبات مبادلة معینة إذا استوفیت الشروط التالیة: (1) یکون مقدم الخیار إما "عقدا مؤھلا المشارك "كما هو محدد في القسم 1 أ (18) من سي أو مشارك تجاري (منتج أو معالج أو مستخدم تجاري أو التعامل مع التاجر، والسلع المادية الأساسية، والدخول في خيار يتعلق فقط أعماله على هذا النحو). (2) مقدم العرض هو المشارك التجاري؛ و (3) يعتزم الطرفان تسوية الخيار البدني بحيث يؤدي الخيار، إذا ما مارس، إلى بيع سلعة غير مالية للشحن الفوري (أي الفوري) أو المؤجل (أي الأمام) أو التسليم. [4]
ولم يعفي استثناء الخيار التجاري لعام 2018 خيار السلع المؤهلة ("خيار تجاري") من جميع متطلبات المبادلة؛ بدلا من ذلك، الإبلاغ، وحفظ السجلات، وحدود الموقف، وبعض المتطلبات الأخرى عموما لا تزال قابلة للتطبيق. وفي الواقع، ظلت هذه المتطلبات قائمة حتى بالنسبة لخيارات التجارة المؤهلة بين المشاريع غير القائمة على سد / مسس. ومع ذلك، قدمت رسالة عدم اتخاذ إجراء رقم 13-08، التي صدرت بعد إعفاء الخيار التجاري لعام 2018، الإعفاء التالي فيما يتعلق بخيار تجاري بين غير سد / مسبس:
وبدلا من متطلبات الإبلاغ التي قد تنطبق على خلاف ذلك، يجوز للطرف المقابل الإبلاغ عن معاملة الخيار التجاري في النموذج "تو" بحلول 1 مارس / آذار بعد السنة التقويمية التي تم فيها الدخول في الخيار التجاري. وكشرط للإغاثة المذكورة أعلاه، يجب على الطرف المقابل إبلاغ مركز التجارة الحرة عبر البريد الإلكتروني إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمي]، في موعد أقصاه 30 يوما بعد الدخول في خيارات تجارية ذات قيمة افتراضية مجمعة تتجاوز بليون دولار خلال أي تقويم سنوي. ([5]) يجوز لكل طرف مقابلة الامتثال لمتطلبات حفظ السجلات من خلال الاحتفاظ بسجلات الأعمال الأساسية (أي "السجلات الكاملة والكامل والمنهجية، إلى جانب جميع البيانات والمذكرات ذات الصلة، فيما يتعلق بكل مقايضة يكون الطرف المقابل فيها").
وتلغي القاعدة النهائية المتطلبات المختلفة من إعفاء الخيار التجاري لعام 2018 وتسحب رسالة عدم اتخاذ إجراء رقم 13-08 بكاملها. وعلى وجه التحديد، عملا بالقاعدة النهائية، لم تعد هناك حاجة إلى طرف مقابل غير متعلق بالتنمية المستدامة / خطة الخدمات المكانية البحرية يدخل في خيار تجاري: (1) الإبلاغ عن خيار التجارة في النموذج تو؛ (2) إخطار لجنة التجارة الحرة بعد الدخول في خيارات تجارية تتجاوز قيمتها مليار دولار من القيمة الإسمية الإجمالية؛ أو (3) الامتثال لأي متطلبات حفظ السجلات (بخلاف الحصول على معرف هوية الكيان القانوني وتقديمه لأي طرف مقابل سد أو مسب). بالإضافة إلى ذلك، تلغي القاعدة النهائية شرط أن الخيارات التجارية تخضع لحدود المواقف. وأصبحت القاعدة النهائية سارية المفعول بعد نشرها في السجل الاتحادي في 21 مارس / آذار 2018.
[1] () يعرف "الخيار التجاري" في مسرد كفتك & # 8217؛ بأنه "معاملة خيار السلع الأساسية التي يعتقد فيها المشتري بشكل معقول من قبل الكاتب أن يشارك في الأعمال التجارية التي تنطوي على استخدام تلك السلعة أو سلعة ذات صلة . "كفتك مسرد (متاح في cftc. gov/ConsumerProtection/EducationCenter/CFTCGlossary/glossary_t).
[2] خيارات التجارة، 81 بنك الاحتياطي الفيدرالي. ريج. 14،966 (21 مارس 2018).
(4) خيارات السلع الأساسية، 77 بنك الاحتياطي الفدرالي. ريج. 25،320 (27 أبريل، 2018).
كفتك يوافق على الحكم النهائي إزالة الخيار خيارات التجارة ومتطلبات حفظ السجلات للمستخدمين النهائيين.
تقرير دلتا.
قراءة مقالات أخرى.
تحميل بدف الكامل.
ابحث عن المزيد.
في 16 مارس 2018، وافقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) على قاعدة نهائية ("للقاعدة النهائية") 1 التي تعدل لائحة الإعفاء من الخيارات التجارية الخاصة بها من خلال إلغاء متطلبات الإبلاغ والاحتفاظ بالسجلات للأطراف المقابلة لخيارات التجارة التي ليست تجار المبادلة ("سد") أو المشاركين المبادلة الرئيسية ("مسب").
خلفية.
وتشكل خيارات السلع "مقايضات" بموجب القسم 1 أ (47) من قانون تبادل السلع ("سي") ويجب أن تكون متفقة مع القواعد أو اللوائح المطبقة على أي مقايضة أخرى. ومع ذلك، تنص اتفاقية التجارة الحرة على الإعفاء من العديد من هذه المتطلبات إذا استوفيت معاملة الخيار السلعي المتطلبات التالية ("إعفاء الخيار التجاري"):
(أ) يتم تقديمها من قبل أحد المشاركين في العقد المؤهلين (إكب) أو منتج أو معالج أو مستخدم تجاري أو تاجر يعامل السلعة التي هي موضوع معاملة خيار السلع أو المنتجات أو المنتجات الثانوية لها (أ) "الطرف التجاري") الذي يقدم أو يدخل في معاملة خيار السلع فقط لأغراض تتعلق بأعماله على هذا النحو؛
(ب) يتم تقديمها (ويعتقد مقدم العرض بشكل معقول أنه يعرض على) طرف تجاري فقط لأغراض تتعلق بأعماله على هذا النحو؛ و.
(ج) يقصد بالخيار أن يستقر فعليا بحيث يؤدي الخيار، إذا ما مارس، إلى بيع سلعة معفاة أو زراعية لشحن فوري أو مؤجل أو تسليم.
وتعفى عادة خيارات السلع التي تقع ضمن الإعفاء من الخيار التجاري من القواعد والأنظمة التي تنطبق على المقايضات.
ومع ذلك، وقبل القواعد النهائية ل تو، كانت الخيارات التجارية التي تفي بإعفاء الخيار التجاري لا تزال خاضعة لمتطلبات الإبلاغ عملا بالجزء 45 من لوائح لجنة التجارة الحرة إذا كان أحد الأطراف المناظرة على الأقل من البلدان غير الأعضاء في خطة التنمية المستدامة قد أصبح ملزما بالامتثال للجزء 45 متطلبات الإبلاغ خلال فترة الاثني عشر شهرا السابقة فيما يتعلق بنشاط تجاري لمبادلة الخيارات غير التجارية.
وفي حالة عدم التزام أي طرف مقابل بخيار تجاري بالإبلاغ عملا بالجزء 45، يطلب من كل طرف مقابل خيار تجاري آخر لم يبلغ عنه أن يقدم نموذجا سنويا إلى اتفاقية التجارة الحرة، مع تقديم إشعار بأن الطرف المقابل قد دخل في خيار تجاري لم يبلغ عنه ) خلال السنة التقويمية السابقة.
وقد وفرت لجنة مكافحة الإرهاب بعض الانتصاف التنظيمي للمشاركين التجاريين من خلال رسالة عدم اتخاذ إجراء رقم 13-08 المتعلقة باتفاقية التجارة الحرة التي توسعت من أهلية تقديم الاستمارة تو بدلا من الإبلاغ عن المعاملات المتعلقة بخيارات السلع الأساسية في إطار الباب 45 إذا كان الطرف الذي كان سيطلب منه خلاف ذلك تقرير خيارات التجارة هو غير سد / مسب. كما طلب من الطرف إخطار شعبة مراقبة السوق التابعة للجنة التجارة الحرة في غضون 30 يوما من الدخول في خيارات تجارية بقيمة إجمالية قدرها بليون دولار خلال أي سنة تقويمية.
كما تخضع الأطراف المقابلة لخيارات التجارة التي تفي بإعفاء الخيار التجاري لمقتضيات حفظ البيانات المتعلقة بتبادل بيانات الجزء 45، على نحو ما ينطبق على أي مقايضة أخرى.
وفي محاولة لتخفيف عبء المستخدمين النهائيين التجاريين، أصدرت لجنة التجارة الحرة في أبريل / نيسان 2018 اقتراحا بتخفيض متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات المنطبقة على الأطراف المقابلة لخيارات التجارة التي هي غير مقيدة / مشاريع متوسطة الحجم ("اقتراح"). 2.
القاعدة النهائية.
تلغي القاعدة النهائية تو متطلبات الإبلاغ بالنسبة للأطراف المقابلة لخيار التجارة غير سد / مسب تماما، سواء في إطار الجزء 45 أو من خلال النموذج تو. وقد تم القضاء على استخدام نموذج تو تماما. ورفضت اللجنة أيضا اعتماد اشتراط الإشعار الذي كان جزءا من مقترح تو، حيث يتعين على غير سد / مسبس التي تدخل في خيارات تجارية لها (أو من المتوقع أن يكون لها) قيمة افتراضية إجمالية تتجاوز بليون دولار في أي سنة تقويمية يخطر دمو. وذكرت اللجنة أن البيانات كانت ستقدم قيمة محدودة للمراقبة والرقابة لا تتناسب مع صعوبة المشاركين في السوق في تتبع وتقييم الخيارات التجارية.
وتلغي القاعدة النهائية تو أيضا متطلبات حفظ السجلات للأطراف المقابلة لخيارات التجارة التي هي غير سد / مسبس. وهنا أيضا، ذهبت القاعدة النهائية تو إلى ما هو أبعد من اقتراح تو، الذي كان لا يزال يتطلب من الأطراف المقابلة غير سد / مسب أن تمتثل لأحكام حفظ السجلات المعمول بها في البند 45.2 من اتفاقية التجارة الحرة. على الرغم من أنه عند التعامل مع خيارات التجارة مع سد / مسبس، يجب على الأطراف المقابلة غير سد / مسب الحصول على معرف الكيان القانوني وتقديمه.
كما أدخلت القاعدة النهائية تو تعديلا فنيا على الفقرة 32.3 (ج)، وحذف الإشارة إلى حدود موقف الجزء 151، التي تم إلغاؤها. وذكرت اللجنة أيضا أنه "لا ينبغي أن تطبق حدود موقف المضاربة الفدرالية على الخيارات التجارية" وأن المسألة ستعالج في سياق وضع قواعد حدود المواقف في المستقبل.
لم تعد رسالة عدم اتخاذ إجراء رقم 13-08 المتعلقة باتفاقية التجارة الحرة قابلة للتطبيق وسحبت مع سريان القاعدة النهائية.
1 خيارات التجارة، 81 فر 14966 (21 مارس 2018).
2 إشعار بوضع القواعد المقترحة، 80 فر 26200 (7 مايو 2018).
يتم توفير هذا المنشور لراحتك ولا يشكل المشورة القانونية. هذا المنشور محمي بموجب حقوق الطبع والنشر.
كفتك يلغي خيارات خيار تداول المستخدم النهائي المتطلبات والعناوين تطبيق حدود الموضع.
اعتمدت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك أو كوميسيون) قاعدة نهائية سارية المفعول اعتبارا من 21 مارس 2018 (1)، والتي تلغي متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات بموجب إعفاء الخيار التجاري الحالي لشركة كفتك للأطراف المقابلة التي ليست تجار مقايضة (سدز) ولا مبادلة كبيرة المشاركون (مسبس) (يشار إلى هذه الأطراف المقابلة غير سد / مسب هنا كما & لدكو؛ المستخدمين النهائيين التجاريين & رديقو؛). 2.
وفي عام 2018، قررت اللجنة أن بعض الخيارات المتعلقة بالسلع الأساسية المادية هي مقايضات، ولكنها تعفي المعاملات التجارية المؤهلة من معظم شروط المقايضة في قانون بورصة السلع ولوائح التجارة الحرة. 3 ومع ذلك، ظلت خيارات التجارة خاضعة لقواعد حفظ السجالت واإلبالغ الخاصة بالجزء 45 من اتفاقية كفتك، رهنا باستثناء من متطلبات اإلبالغ حيث لم يطلب من أي طرف مقابل خيار تجاري أن يبلغ عن أي نوع آخر من المقايضات بموجب الجزء 45 خالل الفترة السابقة) 12 شهرا. 4 وبدلا من ذلك، سمح للأطراف المقابلة أن تقدم سنويا مع نموذج كفتك تو. وفي عام 2018، أصدر موظفو لجنة التجارة الحرة خطاب عدم اتخاذ إجراء يمدد فعليا خيار إيداع النموذج تو بدلا من الامتثال لمتطلبات الإبلاغ بموجب الجزء 45 بالنسبة إلى الأطراف المقابلة التجارية النهائية، بغض النظر عما إذا كان مطلوبا من الطرف المقابل الإبلاغ عن مبادلة للخيارات غير المتداولة بموجب الجزء 45 خلال فترة الاثني عشر شهرا السابقة. 5.
وتتوسع القاعدة النهائية على التخفيف المنصوص عليه في خطاب عدم اتخاذ إجراء لعام 2018 الخاص ب كفتك من خلال إلغاء مطلب المستخدمين النهائيين التجاريين بالإبلاغ عن خيارات التجارة، سواء في النموذج تو أو عملا بالجزء 45. 6 كما أن المستخدمين النهائيين التجاريين هم أيضا لم تعد هناك حاجة للامتثال لمتطلبات الجزء 45 لحفظ السجلات فيما يتعلق بأنشطة خيار التجارة، إلا أنه يجب على المستخدم النهائي التجاري الذي ينخرط في خيارات التجارة مع سد أو مسب أن يستمر في الحصول على هوية الكيان القانوني وتقديمها إلى سد أو مسب. 7 كما تستمر القاعدة النهائية في إخضاع جميع الأطراف المقابلة لخيارات التجارة، بما في ذلك المستخدمين النهائيين التجاريين، إلى اتفاقية كفتك لمقايضة التزامات الإبلاغ عن المتداولين الكبار والأحكام المتعلقة بمكافحة غسل الأموال لدى لجنة مكافحة الإرهاب. 8.
ومن الجدير بالذكر، ردا على أسئلة حول ما إذا كانت كفتك ستطبق اقتراح حدود موقفها المعلقة على الخيارات التجارية في المستقبل، ذكرت اللجنة & لدكو؛ أن حدود موقف المضاربة الفدرالية يجب أن لا تنطبق على خيارات التجارة & رديقو؛ وأن اللجنة تعتزم تناول المسألة في سياق الاقتراح الذي لم يبت فيه بعد. 9 وبالمثل، فإن القاعدة النهائية تحذف حكما من إعفاء الخيار التجاري الحالي الذي كان سيعرض خيارات التجارة لقواعد موقف حدود الجزء 151 من اتفاقية التجارة الحرة. ورأت اللجنة أن هذا التعديل يعد تعديلا فنيا لأن الجزء 151 قد تم إلغاؤه في عام 2018 قبل أن يصبح فعالا. 10.
(2) خيارات التجارة تسوى فعليا خيارات غير مباشرة على معظم السلع القابلة للتسليم (مثل الزراعة أو الطاقة أو المعادن) حيث يكون المشتري منتجا أو مستخدما تجاريا أو متاجرا للسلعة التي يقوم عليها الخيار. انظر 17 كفر & سيكت؛ 32.3 (أ). وتصف ال كفتك خيارات التجارة كدو؛ عادة خيار سلعي يتم شراؤه من قبل طرف تجاري يؤدي، عند ممارسته، إلى بيع سلعة مادية لشحن فوري (فوري) أو مؤجل (إلى الأمام) أو التسليم. & رديقو؛ انظر & لدكو؛ كفتك فورم تو (نونبورتيد تريد أوبتيونس)، & رديقو؛ CFTC. gov.
5 انظر رسالة كفتك رقم 13-08 (5 أبريل 2018). كما أن رسالة عدم اتخاذ إجراء قد ضاقت نطاق متطلبات حفظ السجلات في الباب 45 بالنسبة للمستعملين النهائيين التجاريين إذا استوفيت معايير معينة. للحصول على مزيد من المعلومات حول رسالة عدم اتخاذ إجراء، راجع 8 أبريل 2018، تنبيه العميل، & لدكو؛ رسالة عدم اتخاذ إجراء كفتك تخفف المستخدمين النهائيين لجزء 45 الإبلاغ عن خيارات التجارة. & رديقو؛
(6) لم تعتمد لجنة التجارة الحرة شرطا مقترحا كان سيطلب من المستعمل النهائي التجاري إخطار لجنة التجارة الحرة إذا كانت أنشطتها التجارية السنوية تقدر بأكثر من بليون دولار. انظر القاعدة النهائية، 81 فيد. ريج. في 14969-70.
(8) انظر 17 كفر & سيكت؛ 32.3 (ج) (3). والقاعدة النهائية لا تلغي المتطلبات الأخرى التي تنطبق فقط على سدز و مسبس التي هي أطراف مقابلة للخيارات التجارية.
9 انظر القاعدة النهائية، 81 فيد ريج. في 14971.
(10) انظر المعرف. ولاحظت اللجنة أيضا أن حدود موقف الجزء 150 القائمة لبعض السلع الزراعية لا تنطبق على الخيارات التجارية. هوية شخصية.
كفتك توافق على تعديل خيارات التجارة الإعفاء.
النوع: تنبيهات العميل.
ملخص تنفيذي عدلت اللجنة مؤخرا إعفاء خيارها التجاري لاستبعاد بعض متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات إذا كان طرف الخيار هو مستخدم نهائي تجاري للسلعة الأساسية. ويوفر الإعفاء الواسع الإغاثة لهؤلاء المستعملين النهائيين التجاريين عن طريق تقليل عبء الامتثال والتكاليف المرتبطة بتتبع معاملات معينة والإبلاغ عنها.
في 16 مارس 2018، صوتت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية ("كفتك") بالإجماع على الموافقة على تعديل نهائي ("التعديل") لإعفاء الخيار التجاري لصالح المستخدمين النهائيين التجاريين لخيارات تجارة السلع غير المبادلة ("سد") أو المشاركين المبادلة الرئيسية ("مسب") (المشار إليها فيما يلي باسم "المستخدمين النهائيين"). وبموجب القاعدة قبل التوجيهات المتعلقة بعدم تعديل الموظفين واتفاقية التجارة الحرة للأمن الغذائي، أعفي المستخدمون من العديد من قواعد لجنة التجارة الحرة التي تطبق نظام المقايضة التنظيمية لقانون دود-فرانك فيما يتعلق بمعاملات الخيارات هذه، ما دامت المعاملة والأطراف قد اجتمعت شروط معينة. ويوسع التعديل الإعفاء، ويقنن إرشادات عدم اتخاذ إجراء، والقضاء على أي شرط للإبلاغ عن خيارات التجارة بين المستعمل النهائي والمستخدم النهائي، وتعديل متطلبات حفظ السجلات السارية على المستخدمين.
الخلفية والقواعد القائمة بموجب تفسيرات كفتك الحالية المعتمدة في 2018، 1 وعملا بإرشادات عدم اتخاذ إجراء الصادرة في عام 2018، فإن خيارين تجاريين هما "مقايضات" لأغراض دود-فرانك. شريطة أن تستوفي المعاملة تعريف خيار تجارة السلع، فإنها معفاة عموما من قانون بورصة السلع وأي قاعدة من قواعد اتفاقية التجارة الحرة (كفتك) الصادرة بموجبها، باستثناء تلك المذكورة في القسم 32-3 (ب) - (د) من قواعد اللجنة المتعلقة بمتطلبات الإبلاغ وحفظ السجلات . 3 أن يكون خيارا تجاريا "خيارا تجاريا" ويجب على الأطراف فيه الوفاء بشروط معينة: يجب أن تنطوي المعاملة على سلعة مادية، و (1) يتم تقديمها من قبل أحد المشاركين في العقد المؤهلين أو منتج أو معالج أو مستخدم تجاري أو التاجر الذي يتعامل مع السلعة التي هي موضوع معاملة خيار السلع، أو المنتجات أو المنتجات الثانوية لها ("الكيان التجاري")؛ (2) تقديمها إلى كيان تجاري؛ و (3) يقصد به أن يتم تسويته فعليا حيث يؤدي الخيار، عند ممارسته، إلى بيع سلعة معفاة أو زراعية من أجل التسليم الفوري أو المؤجل.
وفيما يتعلق بالإبلاغ، قد يستفيد المستخدمون حاليا من تخفيف أي إجراء فيما يتعلق بخيارات التجارة الخاصة بهم شريطة أن (1) الإبلاغ عن جميع خيارات التجارة غير المبلغ عنها من خلال نموذج سنوي للإيداع و (2) إخطار لجنة التجارة الحرة في موعد أقصاه 30 يوما بعد الدخول في خيارات التجارة التي لها قيمة افتراضية إجمالية تتجاوز بليون دولار خلال أي سنة تقويمية. 4.
وتنص الالتزامات الواردة في القاعدة 32-3 المتعلقة بحفظ السجلات على قيام المستخدمين بإبقاء سجلات تجارية معينة - ما تشير إليه قواعد لجنة التجارة الحرة الدولية على أنها "سجلات كاملة وكاملة ومنهجية، إلى جانب جميع البيانات والمذكرات ذات الصلة، فيما يتعلق بكل [خيار تجاري] يكونون فيه طرفا نظريا". 5 تتطلب القواعد القائمة أيضا من المستخدمين الحصول على معرف الكيان القانوني ("لي") إذا كانوا يتعاملون مع بطاقة سد / مسب ويحددون خيارات التجارة الخاصة بهم إما مع معرف مقايضة فريد ("وسي") أو معرف منتج فريد ("وبي" ) بموجب القسمين 45.5 و 45.7 من قواعد الاتحاد. 6 وأخيرا، تنص القاعدة الحالية، قبل التعديل على أن خيارات التجارة ستخضع لحدود المواقف، ريثما يتم وضع الصيغة النهائية لقاعدة حدود الموقف. 7.
التعديل لا يغير التعديل الشروط الثلاثة للأطراف والمعاملات للاستفادة من إعفاء الخيار التجاري. ومع ذلك، إذا تم استيفاء هذه الشروط، يلغي التعديل متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات للمستخدمين الذين هم أطراف في خيار التجارة الذي تمت مناقشته أعلاه. إن هدف اللجنة، كما ذكر، هو "تقليل أعباء الإبلاغ عن الأطراف المقابلة لخيار التجارة [المستخدم النهائي]" والاعتراف بأن بعض متطلبات حفظ السجلات قد تكون مرهقة بالنسبة إلى المستخدمين - خاصة حيث يتم استخدام أنظمة حفظ السجلات المتعددة والمكلفة. 8.
وبناء على ذلك، وفيما يتعلق بالإبلاغ، يلغي التعديل تماما شرط الإبلاغ إلى شرط الإبلاغ إلى جانب الالتزام بالإبلاغ عن خيارات التجارة التي لها قيمة افتراضية إجمالية تتجاوز بليون دولار خلال أي سنة تقويمية. 9 وعلاوة على ذلك، فإن البيان الصحفي ل كفتك المتعلق بالتعديل (وإن لم يكن التعديل نفسه أو اعتماد الإفراج) يعبر عن رأيه بأن المستخدم غير مطالب بالإبلاغ عن خياراته التجارية لعام 2018 التي لم يتم الإبلاغ عنها بطريقة أخرى في النموذج تو. 10.
يعدل التعديل متطلبات حفظ السجلات من خلال إلغاء الالتزام بتحديد هذه الخيارات إما من قبل أوسي أو وبي، ولكنه يحتفظ بالالتزام للحصول على معرفات الكيان القانونية إذا كان الطرف المقابل للمستخدم هو سد أو مسب. (11) يقر التعديل أيضا بأن شروط الجزء 151 من اتفاق التجارة الحرة لاتفاقية التجارة الحرة قد تم إلغاؤها - وتزيل الإشارة إلى هذه المتطلبات من القسم 32-3 (ج) المعدل. 12 وعلاوة على ذلك، أشارت لجنة التجارة الحرة إلى عزمها على استبعاد الخيارات التجارية من حدود المواقف في المستقبل - وستعالج هذه المسألة بمزيد من التفصيل في أي قاعدة نهائية لتحديد الحدود. 13.
الاستنتاج يوفر التعديل تخفيفا تنظيميا للمستخدمين الذين يستخدمون خيارات التجارة للتخفيف من المخاطر التجارية الناشئة عن العمليات التجارية الجارية أو المرتبطة بطريقة أخرى باستخدام سلعة أساسية. ومع ذلك، سيكون من المهم بالنسبة للمستخدمين أن يدققوا بعناية خيارات الخيارات الخاصة بهم للتأكد من أنها تستوفي متطلبات خيار التجارة. لذلك، في حین أن التعدیل یقلل إلی حد کبیر من التزامات المستخدمین، علی الرغم من ذلك، یجب علی المستخدمین مراجعة التعدیل وإعفاء الخیار التجاریة بعنایة، عند تعدیل ما إذا کانت معاملاتھم ھي المعیار الذي یمکن أن یطبق علیھ الإعفاء.
No comments:
Post a Comment