Friday 9 February 2018

روبوت الفوركس 2017 المهنية (الصفقات التلقائية)


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ يناير 2018.


وكان ديسمبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: يناير هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.


أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.


أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الحالي نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد ما يزيد على 137،628 دولارا في تداولات الفوركس خلال شهر ديسمبر.


أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.


أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.


استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.


أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.


فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 126،241 $ في تجارة الفوركس الآلي في ديسمبر كانون الاول.


و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.


فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.


يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.


أفضل استراتيجية: ريبر الفوركس روبوت.


وكان ريبر الفوركس روبوت على تسعة أشهر متتالية الفوز. ووجدت أكثر من 109،840 دولار في نقطة في ديسمبر كانون الاول. بصريا هو رائع. خطوط نظيفة، صلبة تجعل الرسوم البيانية الخاصة بك بسيطة لفهم. بالإضافة إلى ذلك & # 8217؛ s مؤتمتة بالكامل ويعمل من تلقاء نفسها.


جعلت ريبر أفضل الفوركس إي قائمة عشرة أشهر على التوالي. أداءها موثوق وسهولة الاستخدام كبيرة.


يتم تداول ريبر بنشاط على أكثر من 1،300 حسابات الفوركس الحية يوميا.


ريبر يأتي أيضا مع الدعم الكامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.


التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.


جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.


اختيار وسيط الفوركس.


هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من السماسرة تقدم هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.


أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.


اختيار أفضل أزواج الفوركس.


أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.


العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.


جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وأفضل استراتيجية الفوركس تذهب مع ريبر. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.


تحميل أفضل مستشار الخبراء.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى الأعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. الصفقات الكبيرة مثل [& هيليب؛] أفضل الفوركس التجارة هذا الأسبوع بلدي يا بلدي. ريبر فقط وجدت هذا 198 نقطة تجارة الفوركس أمس. انها أفضل تجارة الفوركس لدينا من الأسبوع. [/ كابتيون] نحن تلميح لدينا [& هيليب؛] مستشار أعلى الخبراء الحق الآن للتجار جدد خلال العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] لا جعل النقاط؟ هنا & # 8217؛ s كيفية إصلاح ذلك دعونا نواجه ذلك؛ الفوركس من الصعب حقا، وخصوصا عندما كنت بدأت. مع كل من المهارات والمعرفة المطلوبة [& هيليب؛] نظام تجارة الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


فيس بوك.


مجانا توب فوركس روبوتس إي.


مجانا تحميل الفوركس خبير مستشار. & # 039؛ Algoritmus & # 039؛ عيد الميلاد ونهاية السنة إي، الروبوت الماضي لعام 2017 قبل العديد من روبوتات جديدة رهيبة جديدة للمشاركة في عام 2018.


На Странице «فري توب فوركس روبوتس إي» опубликовано предложение.


الاستيلاء على نسختك لخصم 50٪ من قوة العملة إي قبل إطلاق أول 5 أشخاص. 1 سنة رخصة فقط في 299 $. كورنسيستر إنغثا.


مجانا توب فوركس روبوتس إي.


إعادة نشر المطاط مولتيباير إي.


وضع على 1 الرسم البياني أي إطار زمني، إي سوف تحليل وفتح النظام من 28 زوجا مختلفا.


مجانا توب فوركس روبوتس إي.


تحميل مجاني مستشار الخبراء - الفوركس فليكس إي.


نوع الإعداد المتاحة للاختيار من بينها إي.


مجانا توب فوركس روبوتس إي добавил (-а) 2 новых фото.


تحميل مجانا خبير مستشار - الشبكة مدير إي - التلقائي بالكامل وشبه التلقائي. انقر على التداول في المخطط.


الروبوت الفوركس 2017 المهنية مجانا.


التنبؤات اليومية الأسهم الأسعار الاتجاهات مع النص. - ...


روبوت الفوركس 2017 المهنية الحرة الفوركس 1 في اليوم الواحد.


11 مارس 2017. مجانا الفوركس روبوت تحميل للاختبار على الحساب. كيف يعمل، زوج: ماجورس، بريفور يوروس الإطار الزمني: M1 M5 نوع الحساب: أي أو أفضل إن. وسيط.


مجاني توب فوركس روبوتس إي، لونغ بيتش، CA. 5.8K ليكيس. الحصول على أكثر من 500 الفوركس روبوت مجانا! مراجعة الفوركس روبوت الذكية - أفضل الفوركس روبوت على السوق تم تطوير الفوركس الذكية الروبوت للتجار المحترفين ومطوري البرمجيات مع أكثر من 20 عاما من الخبرة المتراكمة في تداول الفوركس وتطوير أنظمة التداول الآلي. سمارت فوريكس روبوت يعمل على 21 زوج! هذا يسمح لك بالتساوي.


محفظة التداول المهنية.


الفوركس الروبوتات سعر الخصم هنا.


يمكنك استرداد 100٪ من سعر الروبوت.


أزواج العملات: يوروس.


بدف تنزيل المستند:


معظم حساب إي استخدام الدولار الأمريكي.


استعراض تجارة محفظة المهنية - التجارة مثل المهنية. النتائج على المدى الطويل الناجحة والاتساق التداول تحتاج نظم التداول المهنية.


والمفهوم وراء إنشاء المحفظة هو أن الجمع بين نظامين فائزين سيحققان زيادة كبيرة في العائدات مع الحد من المخاطر.


متفق عليها.


أنظمة التداول المهنية - أساسيات التداول.


يختلف النظام الجيد عن الأنظمة الأخرى في أنه يقوم على نموذج سوق صالح. إن تعريف نموذج السوق الساري هو حدث أو سلسلة من األحداث التي وقعت في األسواق المالية وسوف تستمر في حدوثها بطريقة مماثلة) غير نفسها، بطبيعة الحال (في الفترة المستقبلية.


محفظة التداول المهنية هي محفظة بنيت من قبل المهنية نظام التداول اندلاع والمهنية نظام التداول عكس التي هي مؤتمتة بالكامل استراتيجيات الفوركس ل Metatrader4.


والمفهوم وراء إنشاء المحفظة هو أن الجمع بين نظامين فائزين سيحققان زيادة كبيرة في العائدات مع الحد من المخاطر.


وتتمثل ميزة المحفظة في أن أنظمتها المكونة تعمل بشكل جيد في ظروف السوق المختلفة، وهي مبنية حول نماذج ومفاهيم السوق المختلفة - اختراق التقلبات والعكس اليومي، والتي تتفق مع بعضها البعض.


وبالتالي، عندما لا يعمل نظام واحد بشكل جيد، والآخر يعوض مع الأداء الجيد ونحن تحقيق منحنى أسلم منحنى.


في الواقع 80٪ من شهر إلى شهر أداء إيجابي على مدى فترة طويلة من باكتستينغ والتداول الحي. هذا يتحدث عن اتساق كل من الاستراتيجيات.


يتداول النظام زوج العملات الأكثر شعبية في الفوركس - يور-أوسد، وذلك لأن هذا الزوج من العملات هو الأنسب للتداول المنهجي لأنه أكثر من و frac14؛ من حجم التداول اليومي.


أدناه يمكنك أن ترى أداء محفظة في الفترة من 1 يناير 2001 - 31 ديسمبر 2018. هو بالضبط 16 عاما.


إدارة الأموال - تكييفها على حد سواء النظم وقابل للتعديل على التفضيلات الشخصية لكل تاجر الفردية.


إدارة الأموال المتقدمة - مع هذه الصيغة مم كنا قادرين على نمو حساب 918٪ في 4 أشهر فقط.


مجانا الخبراء الاستشاريين & نداش؛ رموز استراتيجية (ملفات. ex4) ل ميتاتريدر 4 والتي سوف تمكنك من التداول تلقائيا مع محفظة بعد 5 دقائق.


كشف قواعد التداول - سوف تتلقى جميع قواعد التداول من الأنظمة المدرجة في محفظة، والمفاهيم وراء خلقهم.


تريند تصفية - مؤشر الاتجاه مخصص وضعت لتصفية الصفقات وتحسين أداء النظام، والذي يستخدم في المهنية اندلاع نظام التداول.


عكس كاشف - مؤشر مخصص خاص الذي يسمح لنا للتسجيل عندما يكون لدينا عكس الاتجاه - المستخدمة في المهنية عكس نظام التداول.


وقف الخسارة - كل صفقة لديها مستوى وقف الخسارة، والذي يسمح التداول آمنة وثقة.


القدرة على التكيف مع التقلبات - تعتمد مدخالت المحفظة، بما في ذلك مستوى وقف الخسارة، بشكل كامل على أحدث التقلبات في األسواق، مما يتيح التكيف مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار.


الوضع اليدوي & نداش؛ نحن نقدم أوراق عمل بسيطة التي يمكنك حساب إشارات الأنظمة في بضع دقائق في اليوم إذا كنت تفضل التداول اليدوي.


منصة المناورة وندش]؛ يمكنك التداول يدويا على جميع منصات التداول مثل ترادستاتيون، ترادينافيغاتور، نونجاترادر، مولتيشارتس، ميتاستوك، ميتاترادر ​​إلخ.


محفظة التداول المهنية هي محفظة بنيت من قبل المهنية نظام التداول اندلاع والمهنية نظام التداول عكس التي هي مؤتمتة بالكامل استراتيجيات الفوركس ل Metatrader4.


والمفهوم وراء إنشاء المحفظة هو أن الجمع بين نظامين فائزين سيحققان زيادة كبيرة في العائدات مع الحد من المخاطر.


وتتمثل ميزة المحفظة في أن أنظمتها المكونة تعمل بشكل جيد في ظروف السوق المختلفة، وهي مبنية حول نماذج ومفاهيم السوق المختلفة - اختراق التقلبات والعكس اليومي، والتي تتفق مع بعضها البعض.


أنظمة التداول المهنية - حاول الخروج محفظة التداول لدينا لمدة 30 يوما المحاكمة.


وبالتالي، عندما لا يعمل نظام واحد بشكل جيد، والآخر يعوض مع الأداء الجيد ونحن تحقيق منحنى أسلم منحنى.


في الواقع 80٪ من شهر إلى شهر أداء إيجابي على مدى فترة طويلة من باكتستينغ والتداول الحي. هذا يتحدث عن اتساق كل من الاستراتيجيات.


يتداول النظام زوج العملات الأكثر شعبية في الفوركس - يور-أوسد، وذلك لأن هذا الزوج من العملات هو الأنسب للتداول المنهجي لأنه أكثر من و frac14؛ من حجم التداول اليومي.


أنظمة التداول المهنية - أساسيات التداول.


يختلف النظام الجيد عن الأنظمة الأخرى في أنه يقوم على نموذج سوق صالح. إن تعريف نموذج السوق الساري هو حدث أو سلسلة من األحداث التي وقعت في األسواق المالية وسوف تستمر في حدوثها بطريقة مماثلة) غير نفسها، بطبيعة الحال (في الفترة المستقبلية.


أنظمة التداول المهنية - صديقك في حاجة.


أنظمة ترادنيغ المهنية بسيطة وسهلة الاستعمال وفريق الدعم الممتاز لدينا، ويجري المتاحة كلما كنت في حاجة، ويضمن أنك لا ازعجت مع أي كتل التقنية. نحن نريد أن تستمتع هاسل الحرة التداول!


أنظمة التداول المهنية - أرين مألوفة مع تداول العملات الأجنبية؟


تعتبر أنظمة ترادينغ المهنية قصيرة بالنسبة لتداول العملات الأجنبية وتشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.


تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.


يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا تأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت. الاستفادة من أنظمة ترادنيغ المهنية وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!


أنظمة التداول المهنية & نداش؛ هيفن عن هيرد حول الروبوتات تجارة العملات الأجنبية قبل؟


من السهل المال دون أي جهد هو ما ترادنيغ أنظمة المهنية هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والنظام التحليلي المبرمج الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة فكس التداول روبوت تفعل خدعة لها. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.


أنظمة ترادينغ المهنية يبقى على وتشغيل 24/5 البحث عن فرص تبادل مربحة خلال الجلسات الليلية والإضرابات عندما يمكن توقع كسب. لذلك ما لم يتم إيقاف تشغيله، فلن تفوت خيار تجارة مربح واحد.


خلافا لنا البشر، و ترادنيغ أنظمة المهنية خالية من عدم الاستقرار العاطفي، وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.


أنظمة التداول المهنية & نداش؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.


المهنية ترادنيغ الأنظمة يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو أيام القادمة. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.


تم تصميمه للتداول على أزواج العملات يوروس.


وينبغي أن يكون الحد الأدنى من متطلبات الرصيد في المحطة 150 دولارا. ($ 3000 - 0،21 لوت)


استخدام وسطاء الموصى بها.


عند شراء هذا الروبوت الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.


هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع أنظمة ترادنيغ المهنية لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن معدل نجاح أكثر من 90٪، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.


لدي المزيد من الثقة في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أكبر المستثمرين في العالم.


أنظمة ترادنيغ المهنية متاحة على الفور بسعر لا يصدق، أي فقط 1400 $. لذلك لا تنتظر الاستيلاء على نسختك!


زيارة الموقع الرسمي محفظة محفظة التداول.


تراجع.


جدول العائد الشهري (الربح / الشهر٪)


يمكن أن تتغير قيمة الشهر الماضي بحلول نهاية الشهر.


معلومات هامة: تغيير الفوركس روبوت انشاء قيمة يمكن أيضا أن تحدث فرقا كبيرا في "العائد الشهري الجدول"


تراجع.


جدول العائد الشهري (الربح / الشهر٪)


يمكن أن تتغير قيمة الشهر الماضي بحلول نهاية الشهر.


معلومات هامة: تغيير الفوركس روبوت انشاء قيمة يمكن أيضا أن تحدث فرقا كبيرا في "العائد الشهري الجدول"


أفضل الروبوتات الفوركس | الفوركس روبوت | الروبوت تداول العملات الأجنبية | تداول العملات الأجنبية الروبوت مجانا تحميل.


أفضل المستغل.


أفضل المستغل الفوركس روبوت مراجعة وندش]؛ مربحة فكس خبير مستشار ل سلخ فروة الرأس "حصلت على بس الفوز الكبير اليوم، هتاف. يمكنك الرجوع إلى صديقك باستخدام رمز نني للحصول على خصم 25٪ خصم." 09.06.2017 السعر: - 25٪ رمز كوبون: نني أفضل المستغل الفوركس روبوت هو مربحة جدا مستشار الفوركس الخبراء التي تم إنشاؤها من قبل فريق من التجار من الطراز العالمي المهنية. قرر هذا الفريق لأتمتة نظامهم مع هذا إي، وكان السبب الرئيسي لتحقيق أقصى قدر من إمكانات فرصة مثالية. هذا التلقائي. افحصه الان!


هنا يمكنك مقارنة 2 الخبراء المستشارين.


إي'S توب 3 حساب حقيقي.


مدير التداول برو.


فينوي الفوركس روبوت.


السيارات أخبار التاجر.


يمكن فقط للمستخدمين المسجلين مرحلة ما بعد تعليق.


الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل!


أفضل موقع روبوتات إي الإعلان.


مساحات الإعلانات المتاحة.


1. الأحجام هي 250 * 250 و نداش؛ متاح - فقط 180 $ / شهر (موقع منتدى الروبوتات + النشرة الإخبارية)


2. 120 * 600 اليسار الشريط الجانبي وندش]؛ متوفر فقط 250 دولار / شهر (كل الموقع)


للحصول على أسعار والمزيد من المعلومات حول توافر فتحات وندش]؛ البريد الإلكتروني لنا.


تنصل.


لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. CCCC القاعدة 4.41 - إن نتائج الأداء الظاهري أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يراعي تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. كما أشير أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة على الحسابات التوضيحية ("التجريبي") غير دقيقة ومضللة - لا تعكس النتائج الفعلية التي قد يرى المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام المال الحقيقي). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.


تذكر أنه لا يوجد "كأس مقدس" من التداول! إذا كان النظام والإشارات في برنامج التدريب مضمونة، المطور سيكون استخدامها حصرا، بدلا من توزيع المعلومات للآخرين.


باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.


مراجعة شم.


مجموعة شم (شم) هي مجموعة من السماسرة على الانترنت المنظمة. تأسست شركة ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس لت في عام 2009 وهي منظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك 120/10)، وهي شركة ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت التي تم تأسيسها في عام 2018 وتنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك 443670) ونقطة تداول الأدوات المالية في المملكة المتحدة المحدودة في عام 2018 وتنظمها سلطة السلوك المالي (فكا 705428). تقدم شم المجموعة على الانترنت تداول العملات الأجنبية، الأسهم كفدس، العقود مقابل الفروقات السلع، مؤشرات الأسهم كفد، العقود الثمينة المعادن الثمينة، العقود مقابل الفروقات الطاقات و كفدتوكيرنسيز كفدس لأكثر من 1،000،000 العملاء.


تأسست الشركة في عام 2009 ومنذ ذلك الحين نمت إلى مزود خدمات مالية تنافسية بقوة اعترف من قبل المستثمرين على الانترنت لتنفيذها عدم إعادة تسعير وعدم رفض سياسة أوامر، فضلا عن دعم العملاء المهنية في أكثر من 30 لغة.


يمكن للعملاء شم التجارة مع حسابات تجريبية مجانية مع 100،00 $ الأموال الافتراضية، وكذلك مع حسابات حقيقية: مايكرو، قياسي وحساب شم صفر. للتداول مع الحسابات الحقيقية، الحد الأدنى للإيداع منخفضة تصل إلى 5 $، واعتمادا على حساب التداول الذي تم اختياره ينتشر السعر المنخفض إلى صفر نقطة، مع رافعة مالية مرنة تتراوح من 1: 1 إلى 500: 1.


يمكن للعملاء التداول على أكثر من 300 أداة على 16 MT4 و MT5 المستندة إلى منصات التداول، والتي تتوفر لأجهزة ويندوز، ماك، اي فون، آي باد والروبوت القائم، وأنها يمكن أن تستفيد حتى من خدمة فس التي تقدمها شم لإجراء عمليات التداول الخاصة بهم بسلاسة.


مع إطلاق منصة MT5 مؤخرا، قامت شم بتوسيع عروضها إلى 6 فئات من الأصول، بما في ذلك عقود الفروقات على الأسهم الفردية (الأسهم)، بالإضافة إلى مجموعة من العروض التي تشمل الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والمعادن والطاقات.


ودائع الأموال تلقائية ومعالجتها على الفور، في حين يمكن سحب الأموال من خلال أكثر من 26 طرق الدفع موثوق بها. وهناك زيادة محددة في شم هي أنه لا توجد رسوم على كل من الودائع والسحب.


كما تقدم شم عروض ترويجية مجانية دون توقف، بما في ذلك أي مكافآت إيداع للعملاء الجدد على فتح أول حساب حقيقي مع شم، فضلا عن مكافآت إيداع للعملاء الحاليين. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير جميع العملاء فرصة لكسب مكافآت ولاء لانهائية من خلال برنامج الولاء شم، حيث يمكن كسب نقاط شم ل ولاء العملاء واستبدالها المكافآت مكافأة الائتمان.


يوفر مركز شم للبحوث والتعليم مجموعة واسعة من أدوات التداول الفعالة مثل إشارات التداول المجانية بأكثر من 25 لغة، والتحليل الفني اليومي واستعراضات السوق ودروس الفيديو المهنية المجانية بلغات متعددة، فضلا عن ندوات مجانية أسبوعية مجانية في أكثر من 16 لغة .


تعليمات للعملاء الحاليين - T له المهم!


يجب إرسال البريد الإلكتروني إلى: يب @ شم.


يرجى وضع حسابي الحقيقي. (وضع رقم حسابك الجديد مع شم) تحت يب AN2451.


يمكن فقط للمستخدمين المسجلين مرحلة ما بعد تعليق.


الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل!


أفضل موقع روبوتات إي الإعلان.


مساحات الإعلانات المتاحة.


1. الأحجام هي 250 * 250 و نداش؛ متاح - فقط 180 $ / شهر (موقع منتدى الروبوتات + النشرة الإخبارية)


2. 120 * 600 اليسار الشريط الجانبي وندش]؛ متوفر فقط 250 دولار / شهر (كل الموقع)


للحصول على أسعار والمزيد من المعلومات حول توافر فتحات وندش]؛ البريد الإلكتروني لنا.


تنصل.


لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. CCCC القاعدة 4.41 - إن نتائج الأداء الظاهري أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يراعي تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. كما أشير أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة على الحسابات التوضيحية ("التجريبي") غير دقيقة ومضللة - لا تعكس النتائج الفعلية التي قد يرى المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام المال الحقيقي). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.


تذكر أنه لا يوجد "كأس مقدس" من التداول! إذا كان النظام والإشارات في برنامج التدريب مضمونة، المطور سيكون استخدامها حصرا، بدلا من توزيع المعلومات للآخرين.


باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

No comments:

Post a Comment