Tuesday 20 February 2018

متعددة الفوركس استراتيجية الإطار الزمني


فتح أسرار متعددة تحليل الإطار الزمني.


بقلم ريتشارد كريفو.


يجد معظم التجار أنفسهم يحللون زوج العملات لأغراض التداول في إطار زمني واحد. في حين أن هذا هو كل شيء جيد وجيد، وأكثر من ذلك بكثير في عمق التحليل يمكن أن يتحقق من خلال التشاور عدة أطر زمنية على نفس الزوج. أعتقد أنه محاولة لدكو؛ حجم يصل & رديقو؛ شخص يقوم على لقاءهم في مناسبة واحدة مقابل لقاءهم عدة مرات. سيكون لديك المزيد من التبصر فيما يتعلق كل من الشخص والتجارة إذا كنت مشاهدتها من أكثر من وجهة نظر واحدة.


بما أن زوج العملات يتحرك من خلال أطر زمنية متعددة في نفس الوقت، فمن المفيد للمتداول أن يدرس العديد من هذه الأطر الزمنية لتحديد مكان الزوج في ذلك & لدكو؛ دورة التداول & رديقو؛ على كل إطار زمني. من الناحية المثالية فإن المتداول يريد تأجيل دخوله حتى الزخم في كل إطار زمني محاذاة & هيليب؛ كل صاعد للاتجاه الصاعد أو كل هابط للاتجاه الهبوطي.


وتبدأ العملية برمتها فيما يتعلق بالتداول بشكل عام والتحليل الزمني المتعدد (متفا) بالتحديد من خلال تحديد الاتجاه الذي تحرك فيه السوق زوج العملات المعني مع مرور الوقت. لأغراضنا هنا، يمكن تحديد الاتجاه على الرسم البياني اليومي.


على الرسم البياني اليومي لزوج غبوسد أدناه، يمكننا أن نرى أن الزوج كان في اتجاه صعودي منذ منتصف يناير كانون الثاني. وقد تم تداول الزوج فوق 200 سما (الخط الأخضر) وسحب منه. كما كان السعر يبني أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، وفي وقت هذا الرسم البياني يكون الجنيه الإسترليني قويا والدولار الأمريكي ضعيف.


أيضا، عندما ننظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، يمكننا أن نرى أن المؤشر يعطي لنا نظرة صعودية جدا في أن المتوسطين المتحركين اللذين يتكونان من مؤشر ستوكاستيك يكونان في زاوية صعودية قوية ويتزايد الانفصال بينهما مما يعني أن الزخم أصبح أقوى.


كل هذا يضيف إلى الزخم الصاعد (الصاعد). هذا يعني أننا نريد فقط شراء الزوج عند كل إطار زمني يعكس نفس الزخم الصعودي.


حتى الآن أن نعرف الاتجاه الذي نريده للتجارة الزوج، دعونا تحقق من الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي لنرى كيف أنها تصطف مع اليومية حتى نتمكن من لدكو؛ لحن & رديقو؛ دخولنا.


عند النظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات نرى أن الاتجاه الصاعد موجود هنا أيضا بعد تصحيح خفيف. مؤشر ستوكاستيك يعكس التراجع الذي حدث ولكن لا يزال مستعدا للكسر إلى الاتجاه الصعودي إذا كان الزخم الصعودي يترتب على ذلك.


يمكننا الآن التحقق من الرسم البياني ساعة واحدة لدينا إشارة دخول هيليب؛


الرسم البياني ساعة واحدة يوفر لنا إشارة الدخول الأمثل لدينا. لاحظ كيف استرجع مؤشر ستوكاستيك، وتحرك دون 20 ثم انتقل إلى الاتجاه الصعودي واستمر في التحرك فوق خط 20.


هذا الكروس في الدائرة الحمراء سيكون إشارة دخولنا لأن هذه هي النقطة التي يبدأ فيها الزخم الصعودي مرة أخرى على الرسم البياني لكل ساعة. عندما يحدث هذا التقاطع الصاعد، يتم محاذاة الإطار الزمني ساعة واحدة الآن مع كل من أربع ساعات والرسم البياني اليومي. انهم جميعا تتحرك في نفس الاتجاه في نفس الوقت ويتم تحقيق هدفنا متعددة الإطار الزمني للتحليل.


في حين متفا لن يضمن التجارة الفائزة، من خلال توظيفه في تحليلنا نحن وضع آخر التداول & لدكو؛ حافة & رديقو؛ في صالحنا وزيادة احتمال أن يكون لدينا تجارة ناجحة.


خلاصة القول: لتنفيذ تحليل إطار زمني متعدد، بعد أن نحدد هذا الاتجاه، ونحن نريد للتحقق من اثنين من أقل المخططات الإطار الزمني وعدم إدخال التجارة حتى أنها تتفق مع إطار زمني أطول المخطط الذي كنا لتحديد الاتجاه . وبمجرد أن تكون كلها في اتفاق، ندخل التجارة. هو مثل محاذاة البهلوانات في القفل. بمجرد أن يتم ذلك، فإن قفل فتح بحرية.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التداول متعددة إطارات الوقت في العملات الأجنبية.


معظم التجار الفنيين في سوق الصرف الأجنبي، سواء كانوا مبتدئين أو محنك الإيجابيات، قد تأتي عبر مفهوم تحليل إطار زمني متعددة في تعليمهم السوق. ومع ذلك، فإن هذه الوسائل التي تستند إلى أسس جيدة في قراءة المخططات ووضع الاستراتيجيات غالبا ما تكون المستوى الأول من التحليل الذي يجب نسيانه عندما يتابع المتداول ميزة على السوق.


ما هو تحليل الإطار الزمني المتعدد؟


عادة، باستخدام ثلاث فترات مختلفة يعطي قراءة واسعة بما فيه الكفاية في السوق - استخدام أقل من هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان كبير للبيانات، في حين أن استخدام أكثر عادة يوفر تحليل زائدة عن الحاجة. عند اختيار الترددات ثلاث مرات، يمكن أن تكون استراتيجية بسيطة لمتابعة "قاعدة من أربعة". وهذا يعني أنه ينبغي أولا تحديد فترة متوسطة الأجل، وينبغي أن تمثل معيارا لمدى استمرار متوسط ​​التجارة. ومن هناك، ينبغي اختيار إطار زمني أقصر وينبغي أن يكون على الأقل ربع الفترة المتوسطة (على سبيل المثال، رسم بياني مدته 15 دقيقة للإطار الزمني قصير الأجل ورسم بياني مدته 60 دقيقة للوقت المتوسط ​​أو المتوسط الإطار). ومن خلال نفس العملية الحسابية، ينبغي أن يكون الإطار الزمني الطويل الأجل أربع مرات على الأقل أكبر من المتوسط ​​الزمني (لذلك، مع الإبقاء على المثال السابق، فإن المخطط البياني البالغ 240 دقيقة أو أربع ساعات سيخرج من الترددات الثلاثية) .


من الضروري تحديد الإطار الزمني الصحيح عند اختيار نطاق الفترات الثلاث. ومن الواضح أن التاجر طويل الأمد الذي يشغل مناصب لشهور سيجد القليل من الاستخدام لمدة 15 دقيقة و 60 دقيقة و 240 دقيقة. وفي الوقت نفسه، فإن المتداول اليومي الذي يشغل مناصب لساعات ونادرا ما يكون أطول من يوم واحد سوف تجد ميزة صغيرة في الترتيبات اليومية والأسبوعية والشهرية. هذا لا يعني أن التاجر على المدى الطويل لن يستفيد من إبقاء العين على الرسم البياني 240 دقيقة أو التاجر على المدى القصير من الحفاظ على الرسم البياني اليومي في ذخيرة، ولكن هذه يجب أن تأتي في أقصى الحدود بدلا من ترسيخ نطاق كامل.


الإطار الزمني طويل الأجل.


وفي أسواق العملات، عندما يكون الإطار الزمني طويل الأجل له دورية يومية أو أسبوعية أو شهرية، فإن الأساسيات تميل إلى أن يكون لها تأثير كبير على الاتجاه. لذلك، يجب على المتداول مراقبة الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية عند اتباع الاتجاه العام على هذا الإطار الزمني. وسواء كان الاهتمام الاقتصادي الرئيسي هو العجز في الحساب الجاري، أو الإنفاق الاستهلاكي، أو الاستثمار في الأعمال التجارية، أو أي عدد آخر من التأثيرات، ينبغي رصد هذه التطورات من أجل فهم أفضل للاتجاه في إجراءات الأسعار. وفي الوقت نفسه، تميل هذه الديناميات إلى التغير بشكل غير متكرر، تماما كما هو الحال في السعر في هذا الإطار الزمني، لذلك لا تحتاج إلا إلى التحقق من حين لآخر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التحليل الأساسي للمتداولين).


هناك اعتبار آخر لإطار زمني أعلى في هذا النطاق هو سعر الفائدة. ويعكس سعر الفائدة، جزئيا، صحة الاقتصاد، عنصرا أساسيا في أسعار الصرف. في معظم الظروف، سوف يتدفق رأس المال نحو العملة مع ارتفاع معدل الزوج حيث أن هذا يعادل عوائد أكبر على الاستثمارات.


الإطار الزمني متوسط ​​الأجل.


الإطار الزمني قصير الأجل.


وثمة اعتبار آخر لهذه الفترة هو أن الأساسيات تؤثر مرة أخرى تأثيرا قويا على حركة السعر في هذه المخططات، وإن كانت بطريقة مختلفة جدا عما تفعله بالنسبة للإطار الزمني الأعلى. ولم تعد الاتجاهات الأساسية واضحة عندما تكون الرسوم البيانية أقل من تردد لمدة أربع ساعات. وبدلا من ذلك، سيستجيب الإطار الزمني قصير الأجل مع زيادة التقلب إلى المؤشرات التي يطلق عليها اسم تحريك السوق. وكلما كان هذا الإطار الزمني أقل دقة، كلما زاد رد الفعل على المؤشرات الاقتصادية. في كثير من الأحيان، هذه التحركات الحادة تستمر لفترة قصيرة جدا، وعلى هذا النحو، توصف أحيانا بأنها ضوضاء. ومع ذلك، فإن المتداول غالبا ما تجنب تجنب الصفقات الضعيفة على هذه الاختلالات المؤقتة لأنها رصد تطور الأطر الزمنية الأخرى. (تعرف على المزيد حول التعامل مع ضجيج السوق، وقراءة التداول بدون ضوضاء.)


وهناك فائدة واضحة أخرى من دمج أطر زمنية متعددة في تحليل الصفقات هي القدرة على تحديد قراءات الدعم والمقاومة وكذلك مستويات الدخول والخروج القوية. تتحسن فرصة نجاح التجارة عندما تتبع على الرسم البياني على المدى القصير بسبب قدرة التاجر على تجنب أسعار الدخول السيئة والموقفات غير الملائمة و / أو الأهداف غير المعقولة.


وفي الشكل 1، تم اختيار تردد شهري للإطار الزمني الطويل الأجل. ويتضح من هذا الرسم البياني أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) كان في اتجاه صعودي لعدد من السنوات. وعلى نحو أدق، شكل الزوج خط اتجاه صعودي متسق نوعا ما من أدنى مستوى له في أواخر عام 2005. وعلى مدى بضعة أشهر، انسحبت البقعة من هذا الاتجاه.


بالانتقال إلى الإطار الزمني المتوسط ​​الأجل، فإن الاتجاه الصاعد العام الذي يظهر في الرسم البياني الشهري لا يزال قابلا للتحديد. ومع ذلك، فمن الواضح الآن أن السعر الفوري قد كسر خط اتجاه مختلف، ولكن ملحوظ، خلال هذه الفترة، وربما يكون هناك تصحيح جديد للاتجاه الأكبر. مع أخذ هذا في الاعتبار، يمكن أن تخرج التجارة. للحصول على أفضل فرصة في الربح، يجب أن يؤخذ في الاعتبار موقف طويل فقط عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى خط الاتجاه على الإطار الزمني على المدى الطويل. هناك احتمال آخر للتداول هو اختصار كسر خط الاتجاه هذا على المدى المتوسط ​​ووضع هدف الربح فوق المستوى الفني للرسم البياني الشهري.


اعتمادا على الاتجاه الذي نتخذه من الرسوم البيانية الفترة أعلى، الإطار الزمني السفلي يمكن أفضل إطار الدخول لفترة قصيرة أو رصد الانخفاض نحو خط الاتجاه الرئيسي. على الرسم البياني لمدة أربع ساعات هو مبين في الشكل 3، سقط مستوى دعم عند 1.4525 مؤخرا. في كثير من الأحيان، يتحول الدعم السابق إلى مقاومة جديدة (والعكس بالعكس) بحيث يمكن وضع أمر دخول الحد القصير تحت هذا المستوى الفني مباشرة ويمكن وقف فوق 1.4750 لضمان النزاهة التجارة يجب بقعة تتحرك صعودا لاختبار الجديد، قصيرة الاتجاه الساقط - mm.


باستخدام تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تحسن بشكل كبير من احتمالات جعل التجارة الناجحة. لسوء الحظ، العديد من التجار تجاهل فائدة هذه التقنية بمجرد أن تبدأ في العثور على المتخصصة المتخصصة. كما أوضحنا في هذه المقالة، قد يكون الوقت قد حان للعديد من التجار المبتدئين لإعادة النظر في هذه الطريقة لأنها طريقة بسيطة لضمان أن الموقف يستفيد من اتجاه الاتجاه الأساسي.


كيفية استخدام تحليل إطار زمني متعددة للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج.


لا، نحن لسنا على وشك الخروج إلى أغنية مثل يلقي الغبطة.


هنا في بابيبيبس، لدينا نسخة لدينا من الهريس المتابعة، التي نود أن ندعو "الإطار الزمني الهريس المتابعة".


هذا هو المكان الذي يأتي تحليل إطار زمني متعددة في اللعب.


هل انت مستعد؟ كنت متأكدا من أنك يمكن أن الإختراق هذا؟ كنت قد حصلت أساسا فصل دراسي من اليسار بيبيبيبس مدرسة ثانوية من بيبسولوغي؟


أنت لا تريد الاستقالة الآن هل أنت؟


أولا وقبل كل شيء، نلقي نظرة واسعة على ما يحدث.


لا تحاول الحصول على وجهك أقرب إلى السوق، ولكن دفع نفسك بعيدا.


عليك أن تتذكر، كان الاتجاه على إطار زمني أطول المزيد من الوقت لتطوير، مما يعني أنه سوف يستغرق خطوة أكبر في السوق للزوج لتغيير المسار.


تبدأ من خلال تحديد الإطار الزمني المفضل لديك ثم انتقل إلى الإطار الزمني العالي المقبل.


هناك يمكنك اتخاذ قرار استراتيجي للذهاب طويلة أو قصيرة على أساس ما إذا كان السوق يتراوح أو تتجه.


ثم تعود إلى الإطار الزمني المفضل لديك (أو حتى أقل!) لاتخاذ قرارات تكتيكية حول مكان الدخول والخروج (مكان وقف الهدف الربح).


فقط حتى تعرف، وهذا هو على الارجح واحدة من أفضل استخدامات متعددة تحليل الإطار الزمني - يمكنك تكبير لمساعدتك في العثور على أفضل الدخول والخروج نقطة.


من خلال إضافة البعد الزمني لتحليلك، يمكنك الحصول على ميزة على تجار رؤية النفق الآخرين الذين يتداولون على إطار زمني واحد فقط.


هل حصلت على كل ذلك؟ حسنا، إذا كنت لا، لا تقلق - نحن ستعمل الذهاب من خلال مثال الآن للمساعدة في جعل الأمور أكثر وضوحا قليلا.


كيفية إجراء تحليل إطار زمني متعددة.


دعونا نقول أن سندريلا، الذي يحصل بالملل كل يوم تنظيف بعد أخواتها الشريرة خطوة، تقرر أنها تريد أن تجارة الفوركس.


بعد بعض التداول التجريبي، وقالت انها تدرك انها تحب تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد أكثر، ويشعر أكثر راحة النظر في الرسم البياني ساعة واحدة.


وهي تعتقد أن الرسوم البيانية 15 دقيقة سريعة جدا في حين أن 4 ساعات تستغرق وقتا طويلا - بعد كل شيء، وقالت انها تحتاج الى النوم جمالها.


أول شيء أن سندريلا يفعل هو التحرك إلى أعلى للتحقق من الرسم البياني لمدة 4 ساعات من ور / أوسد. وهذا سيساعدها على تحديد الاتجاه العام.


وهي ترى أن الزوج في اتجاه صعودي بشكل واضح.


هذا يشير إلى سندريلا أنها يجب أن تبحث فقط عن إشارات شراء. بعد كل شيء، فإن الاتجاه هو صديقها، أليس كذلك؟ انها لا تريد أن ننشغل في الاتجاه الخاطئ وتفقد شبشب لها.


الآن، انها تكبر مرة أخرى إلى الإطار الزمني المفضل لها، 1 ساعة، لمساعدتها على بقعة نقطة دخول. كما تقرر أن تبث على مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


بمجرد أن تعود إلى الرسم البياني لساعة واحدة، يرى سندريلا أن شمعدان الدوجي قد شكل وأن مؤشر ستوكاستيك قد تجاوزه للتو من ظروف ذروة البيع!


ولكن سندريلا لا تزال غير متأكدة تماما - وقالت انها تريد التأكد من انها لديها نقطة دخول جيدة حقا، حتى انها تنزلق إلى الرسم البياني 15 دقيقة لمساعدتها على العثور على دخول أفضل وإعطائها المزيد من التأكيد.


حتى الآن سندريلا هو تأمين عينيها على الرسم البياني 15 دقيقة، وترى أن خط الاتجاه يبدو أن يكون عقد بقوة.


ليس ذلك فحسب، ولكن مؤشر ستوكاستيك يظهر ظروف ذروة البيع على الإطار الزمني 15 دقيقة كذلك!


وهي تشير إلى أن هذا قد يكون وقتا طيبا للدخول والشراء. دعونا نرى ما سيحدث بعد ذلك.


كما اتضح، يستمر الاتجاه الصعودي، ويواصل زوج العملات ور / أوسد رفع المخططات.


كان يمكن أن يكون قد اشترى زوج آخر من النعال الزجاج!


ومن الواضح أن هناك حد لعدد الأطر الزمنية التي يمكنك دراستها. كنت لا تريد شاشة كاملة من الرسوم البيانية أقول لك أشياء مختلفة.


استخدام اثنين على الأقل، ولكن ليس أكثر من ثلاثة أطر زمنية لأن إضافة المزيد سوف يخلط فقط جيويليكرز من أنت وعليك أن تعاني من الشلل تحليل، ثم المضي قدما للذهاب مجنون.


هل هناك طريقة خاطئة للقيام تحليل إطار زمني متعددة، تسأل؟


بعض من أصدقاء الفوركس لدينا كانت لطيفة بما فيه الكفاية لإعطاء سنتهم اثنين في هذه المسألة من خلال هذا الموضوع المنتدى على تحليل إطار زمني متعددة.


في نهاية اليوم، هو حقا كل شيء عن العثور على ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


التقدم المحرز الخاص بك.


ونحن ما نقوم به مرارا وتكرارا. التميز، ثم، ليس عملا، ولكن عادة. أرسطو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تحليل الإطار الزمني المتعدد مع مؤشرات التذبذب & # 8211؛ بسيطة وفعالة.


تحليل الإطار الزمني المتعدد مع مؤشرات التذبذب & # 8211؛ بسيطة وفعالة.


هذا سيكون قطعة قصيرة على إطار زمني متعدد (متف) التحليل الذي سيكون قيمة لا يصدق لك & # 8211؛ غيرت هذه المعرفة حياتي، وهذا & # 8217؛ ق بالتأكيد. كل استراتيجية تداول متطورة هناك باستخدام نهج متف. الفكرة الأساسية هي أن تذهب مع موضوع أكبر على الإطار الزمني العالي، ثم انتقل لأسفل إلى الإطار الزمني السفلي من أجل الحصول على توقيت لا تشوبها شائبة وزيادة مخاطرنا: نسبة المكافأة.


ومن الأمثلة البسيطة على ذلك تداول النمط. بمجرد أن ترى قمة مزدوجة، على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي، لا يجب أن تنتظر حتى يتم كسر منخفض سوينغ الماضي قبل القفز كما المبادئ التخطيطية الكلاسيكية اقول لكم ل. اذهب ببساطة إلى الرسم البياني لمدة ساعة وابحث عن نمط آخر هناك مثل H & أمب؛ S أو خط الاتجاه المكسور. زيادة ر الخاص بك وفرصك في وجود نمط العمل بها، وسهلة.


أو ابحث عن مستويات S / R على الرسم البياني الأسبوعي، ثم انتقل إلى الرسم البياني اليومي والبحث عن القضبان دبوس والقضبان الخارجية - واحدة من أبسط أساليب تحليل متف.


إن طريقتي المفضلة للقيام بمتف هي استخدام المؤشرات - بشكل إيجابي، مؤشرات التذبذب - مع نفس الإعدادات على إطارين زمنيين مختلفين. ثم أقوم بالقبض على اللحظة عندما يأتي كل من مؤشر الإطار الزمني العالي ومؤشر الإطار الزمني الأدنى من ذروة البيع أو ذروة الشراء ويتحركان في نفس الاتجاه. وهذا يضمن أنني على الجانب الأيمن من دورة السعر على المدى الطويل وكذلك دورة السعر على المدى القصير. وهذا يجعل من السهل بشكل لا يصدق تقريبا للحصول على ما يكفي من الحركة المعقولة إما الخروج مع خسارة صغيرة أو الربح، ونقل التجارة إلى التعادل، أو السماح للتجارة تشغيل من قبل إدارتها على الإطار الزمني العالي. لقد وجدت لأول مرة هذا النهج منذ سنوات في موضوع على الفوركس فاكتوري، والتاجر هناك حصلت عليه من كتاب يسمى "عالية الاحتمال التداول" من قبل مارسيل لينك - قراءة كبيرة، بالمناسبة. نلقي نظرة على الصورة التالية، منحنى جيب بسيط.


دعنا نتخيل أن هذا هو اتجاهنا الزمني الأعلى. الاتجاه على المدى القصير يتأرجح حول هذا الاتجاه على المدى الطويل & # 8211؛ ببساطة إضافة اثنين من المتوسطات المتحركة من أطوال مختلفة إلى الرسم البياني الخاص بك وسوف تحصل على نفس الصورة. إذا لم تلاحظ حتى الآن، فإن المتوسط ​​المتحرك للمتاجرة يتبع نفس مبدأ الدخول في الاتجاه قصير المدى في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. سوف ترى أيضا بسرعة لماذا التداول المتوسط ​​المتحرك يعبر من تلقاء نفسها هو مثل هذه الفكرة شتي.


هل ترى أين استراتيجية كروسوفر ما سوف تحصل على ذبح تماما؟ حسنا & # 8230؛ (لأسفل السهام تقف على السراويل، والسهم يصل لوقت).


كل سهم وردي قد يؤدي إلى خسارة، كل السهم الأخضر في الفوز. حظا سعيدا مع هذا & # 8211؛ الكثير من الإدخالات خلال فترات تتراوح والعداء في بعض الأحيان، ومعظم الناس فقط لا & # 8217؛ ر معرفة كيفية السماح للتجارة المدى أو عند الخروج. هذا هو أيضا السبب في كثير من الناس التجارة 3 أو أكثر من المتوسطات المتحركة من أجل تجنب فاكوتس، أو النظر في زاوية المتوسطات المتحركة، أو استخدام مؤشرات إضافية كما مرشحات وهلم جرا. ولكن أنا لست مجرد مروحة، لا بد لي من الاعتراف، على الرغم من لبعض الوقت كنت أتداول استراتيجية مع المتوسطات المتحركة متعددة بنجاح لأن لدي القدرة على قراءة بيئة السوق & # 8211؛ وهو ما سيجعل كل استراتيجية تقريبا تؤدي على الأقل في التعادل. هناك طرق أسهل للتجارة.


الآن، أي الصفقات التي كنا قد اتخذناها إذا ذهبنا مع زخم التذبذب على المدى الأطول وزخم مذبذب أقصر المدى في نفس الوقت، على سبيل المثال، مؤشر مذبذب ستوكاستيك على M5 والإطار الزمني M15؟


هذا يبدو أكثر صداقة، أليس كذلك & # 8217؛ ر ذلك؟ نلاحظ أنه إذا ذهبنا مع الزخم على المدى الطويل، ونحن، بطبيعة الحال، دون & # 8217؛ ر تأخذ الصلبان من المذبذب على المدى القصير في الاتجاه المعاكس. أيضا، ندخل في قمم والوديان، مما يتيح لنا المزيد من الوقت لنقل لدينا توقف إلى التعادل أو الخروج مع الحد الأدنى من التأثير على حسابنا، مما يجعل من الاسهل بكثير لإدارة الصفقات لدينا. من يقول التذبذب دون & # 8217؛ ر العمل هو نوتسجوب في عيني. هم إلى حد بعيد أكثر المؤشرات المفضلة لدي هناك والعمل بشكل لا يصدق بشكل جيد في كل (نعم، كل!) بيئة التداول & # 8211؛ إذا كنت تعرف كيفية قراءة بيئة التداول، والتي تأتي دائما أولا، بطبيعة الحال. لسوء الحظ، فإن معظم الاستراتيجيات هي & # 8211؛ عن غير قصد & # 8211؛ الأمثل لبيئة تجارية واحدة فقط، وبالتالي التجار الحصول على ذبح على أساس منتظم لأنها تسيء فهم مباني هذه الأنظمة.


بالمناسبة، والتي من شأنها أن تكون بلدي اثنين من الصفقات المفضلة لجميع الصفقات على الرسم البياني أعلاه؟


نعم، عندما يتحرك الزخم في إطار زمني أعلى وتحرك زخم الإطار الزمني المنخفض لدينا، تلك هي الصفقات الثلاثية التي نبحث عنها. والبعض الآخر هو أيضا صفقات جيدة، ولكن كلما ذهبنا إلى منطقة ذروة البيع أو التشبع في الشراء على الإطار الزمني العالي، وأكثر حذرا علينا أن نصبح ما لم يتم تغذية هذا الاتجاه من خلفية أساسية. إن تحرك مؤشر ستوكاستيك إلى ذروة الشراء وإقامة طويلة في هذا الإقليم يمكن أن يشير إلى قوة كبيرة بدلا من الإرهاق، ولكن هذا هو موضوع آخر ليوم آخر. دعونا نلقي نظرة على مثال واقعي لما تعلمناه للتو.


كما هو الحال دائما، ليس هناك بديل عن القيام بواجبك. تحليل الاتجاه، بمناسبة قمم الخاصة بك والقيعان، ونرى ما يفعله. هنا، بعد أن توسع محرك الأقراص، عززنا، وكسر أدناه هذا التوحيد ونقطة المحورية اليومية، أعاد اختبار كلا من الأسفل ثم تحول مؤشر ستوكاستيك إلى الجانب السلبي (الخط الأخضر) بعد الأبيض هيكين أشي دوجي (شمعة عكسية على هيكين أشي الرسوم البيانية). هناك أسباب أخرى لماذا رفض السعر رفض بشدة من مستوى أعلاه ولماذا لدي سبب للاعتقاد بأن السعر سوف تتحرك أقل هنا، ولكن من أجل البساطة & # 8217؛ ق أجل، وسوف حذف هذه الأسباب اليوم. الآن، اسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى M5. نحن على الجانب الأيمن من دورة السعر على M15 بالفعل.


مفاجأة، مفاجأة، M5 ينسجم مع M15 ستوكاستيك ولدينا قوة دفع كبيرة بشكل لا يصدق التجارة على أيدينا (كما مؤشر ستوكاستيك ليس فقط مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع ولكن مؤشر الزخم كثيرا، كذلك!).


كنا يمكن أن يكون دخل في الخط الأخضر، ولكن إذا كنت مثلي وتريد تأكيدا إضافيا، سوف تنتظر خط الاتجاه المحلي لكسر وأدخل في الخط الأصفر (مرة أخرى مثالا رئيسيا لتحليل متف، المنطقة الزرقاء تأتي من M15، خط الاتجاه الأخضر يصبح مرئيا على M5، كل شيء يقع في مكان، ونحن سحب الزناد).


سوف نحصل على مزورة مع هذه الطريقة؟ أنت تراهن على ذلك. هل سيجعل التداول لدينا أسهل بكثير ليكون دائما على الجانب الأيمن من دورة السعر، حتى نتمكن من الحصول بسهولة الصفقات لدينا إلى التعادل أو كتاب ربح صغير لأن السعر سوف أبدا تقريبا تتحول لنا لحظة نصل في؟ الجحيم نعم. أيضا، ونحن نذهب مع الزخم، نحصل على مخارج سهلة. لا يتحرك السعر بعد وصولك؟ حسنا، ثم الخروج & # 8211؛ أي زخم، لا التجارة!


أنا فقط أوضح لك جدا & # 8220؛ سر & # 8221؛ وراء تداول الاتجاه. انها حقا بهذه البساطة ويجعل الكثير من الشعور بمجرد أن ترى أنه يحدث على يوم الرسوم البيانية في، يوم الخروج. الصيد الزخم الناشئة طن من المرح. استمتع!


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


متفا: تحليل إطار زمني متعدد في تداول الفوركس.


هناك عدة أنواع من تحليل الفوركس. ومعظم التجار يعرفون عن الأساسية، والمشاعر والتحليل الفني. هناك نوع آخر من التحليلات التي يمكن نسيانها ولكن الشيء الذي معظم التجار، إن لم يكن كلهم، قد حان - وخاصة، المهتمين بالتحليل الفني، وهذا هو الفوركس تحليل إطار زمني متعدد. هذا النوع من التحليل ينسى بسهولة من قبل التجار لأنها تسعى أسواق أكثر تحديدا.


في التخصص كمتداول الزخم والتاجر اليوم والتاجر خطر الحدث، أو تاجر الاختراق، العديد من المشاركين في السوق تغفل عن الاتجاه الأكبر وقد تفوت مستويات واضحة من كل من الدعم والمقاومة وفشل في ملاحظة ارتفاع احتمال دخول مستويات وقف. الغرض العام من هذه المقالة هو استكشاف ما هو متعددة الإطار الزمني تحليل العملات الأجنبية وتقف على كيفية فهمه.


ما معنى تحليل إطار زمني متعدد؟


تحليل إطار زمني متعدد في تداول العملات الأجنبية أولا وقبل كل ينطوي على مراقبة نفس زوج العملات عبر الترددات المختلفة، والمعروف أيضا باسم ضغط الوقت. وبما أنه لا يوجد حد أقصى حقيقي لكيفية رصد عدد الترددات، أو تلك التي تختارها، فهناك بدلا من ذلك مبادئ توجيهية عامة يتبعها غالبية التجار.


استخدام ثلاث فترات مختلفة عادة ما يكفي لإعطاء قراءة كافية بما فيه الكفاية في السوق. تطبيق أقل من هذا يمكن أن ينتهي في خسارة كبيرة من البيانات، في حين أن استخدام أكثر شيوعا يوفر تحليل غير ذي صلة. عند اختيار الترددات ثلاث مرات، استراتيجية غير معقدة هو اتباع قاعدة أربعة. وهذا يعني ضمنا أنه يجب أولا تحديد فترة متوسطة الأجل، وينبغي أن توضح معيارا لمدى استمرار متوسط ​​التجارة. ومن هناك، ينبغي اختيار إطار أقصر من الوقت ويجب أن يكون ربع الفترة المتوسطة على الأقل. على سبيل المثال، رسم بياني مدته 15 دقيقة للإطار الزمني قصير الأجل ورسم بياني مدته 60 دقيقة للإطار الزمني المتوسط. باستخدام حساب متطابق، وفقا لتداول إطار زمني متعدد، يجب أن يكون الإطار الزمني على المدى الطويل أربع مرات على الأقل أكبر من المتوسط. وبالتالي، مع الحفاظ على المثال السابق فإن الرسم البياني 240 دقيقة أو 4 ساعات جولة من الترددات ثلاث مرات.


ومن الضروري اختيار الإطار الزمني المناسب عند اختيار نطاق الفترات الثلاث. وهناك تاجر الفوركس على المدى الطويل الذي يشغل بعض المناصب لشهور تجد القليل من الاستخدام لمدة 60 دقيقة، 15 دقيقة و 240 دقيقة مجموعات. وعلى العكس من ذلك، فإن متداول الفوركس اليومي الذي يشغل مناصب لساعات، ونادرا ما يكون أطول من يوم واحد، لن يكتسب فائدة تذكر في الترتيبات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية.


الجهاز من الأطر الزمنية طويلة الأجل.


لقد غطينا أساسيات متعددة الإطار الزمني تحليل الفوركس، وحتى الآن سوف ننظر في كيفية تطبيقه على سوق الفوركس مباشرة. مع هذا النهج من دراسة الرسوم البيانية، وعادة ما يكون من الجيد أن تبدأ مع الإطار الزمني على المدى الطويل والعمل وصولا الى الترددات الأخرى. ومن خلال مراقبة إطار زمني طويل الأجل، يمكن تحديد الاتجاه السائد. من المهم أن نتذكر الأمثال الأكثر استخداما بشكل مفرط في التداول لهذا التردد - الاتجاه هو صديقك.


لا ينبغي تنفيذ الترتيبات على هذا المخطط المائل الواسع، إلا أن الصفقات التي يتم اتخاذها يجب أن تكون في نفس اتجاه الاتجاه. هذا لا يعني في الواقع أن الصفقات لا يمكن أن تتخذ ضد الاتجاه الأكبر، على الرغم من تلك التي من المرجح أن يكون لها احتمال أقل بكثير من النجاح وسوف يكون هدف الربح أصغر مما لو كان المضي قدما في اتجاه الاتجاه العام . خذ ذلك في الاعتبار أثناء التداول بأطر زمنية متعددة.


في أسواق العملات - عندما يكون الإطار الزمني طويل الأجل له فترات مختلفة مثل اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية - أساسيات تميل إلى أن يكون لها تأثير كبير على الاتجاه. وبالتالي، فإن المتداول فكس لديه مهمة مراقبة الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية عند اتباع الاتجاه العام على هذا الإطار من الزمن. وسواء كان الشاغل الاقتصادي الرئيسي هو النقص في الحساب الجاري، أو الإنفاق الاستهلاكي، أو الاستثمار في الأعمال التجارية، أو أي قائمة أخرى من التأثيرات، فإنه ينبغي تتبع هذه التطورات من أجل فهم الاتجاه في حركة الأسعار بشكل أفضل بكثير. هذا هو واحد من تقنيات تحليل الإطار الزمني متعددة الأساسية.


وهناك تأمل آخر لإطار أعلى من الزمن في هذا النطاق هو في الواقع أسعار الفائدة. وكثيرا ما يستخدم ذلك بوصفه انعكاسا لصحة الاقتصاد، فإن سعر الفائدة عنصر أساسي في أسعار الصرف. في ظل معظم الظروف، سوف تتدفق رأس المال نحو العملة مع ارتفاع معدل الزوج، وهذا يتعلق بعوائد أكبر بكثير على الاستثمارات.


جهاز الأطر الزمنية متوسطة المدى.


الآن سوف ننتقل إلى الخطوة التالية من دليلنا في تحليل إطار زمني متعدد في سوق الفوركس. سوف ننظر إلى الإطار الزمني المتوسط ​​مع تحركات أصغر داخل الاتجاه الأوسع أصبح أكثر وضوحا. هذا هو الأكثر مرونة من الترددات الثلاثة، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الشعور على المدى الطويل والإطارات قصيرة الأجل يمكن الحصول عليها من هذا المستوى. وكما ذكرنا سابقا، ينبغي أن تحدد فترة الانتظار المتوقعة لمتوسط ​​التجارة هذا المرسى لنطاق الإطار الزمني. في الواقع، هذا المستوى هو الرسم البياني الأكثر شيوعا عند التخطيط للتجارة.


الجهاز من الأطر الزمنية قصيرة الأجل.


هناك بعض الصفقات التي يجب القيام بها على الإطار الزمني على المدى القصير. وبما أن التقلبات الأصغر في حركة السعر تصبح أكثر وضوحا، فإن متداول الفوركس يكون أكثر قدرة على اختيار إدخال جذاب لموضع تم تحديد اتجاهه بالفعل من خلال الرسوم البيانية ذات التردد العالي.


ولعل هناك اعتبار آخر لهذه الفترة هو أن الأساسيات تؤثر مرة أخرى بشكل كبير على حركة السعر في هذه الرسوم البيانية، وإن كانت بطريقة مختلفة جدا عما تفعله بالنسبة للأطر الزمنية العليا. لم تعد الاتجاهات الأساسية مرئية عندما تكون الرسوم البيانية أقل من تردد لمدة أربع ساعات. النظر في ما يلي عند تطبيق تحليل إطار زمني متعددة - سوف الرد على المدى القصير مع التقلبات الموسع لتلك المؤشرات فكس يطلق عليها اسم نقل السوق. وكلما زاد التحبيب هذا الإطار الزمني المنخفض، كلما زاد رد الفعل على المؤشرات الاقتصادية. في معظم الأحيان، تلك الحركات الحادة تستمر لفترة قصيرة، وعلى هذا النحو يوصف أحيانا بأنها ضوضاء. ومع ذلك، فإن المتداول فكس سوف تجنب في كثير من الأحيان جعل الصفقات الفقيرة على هذه الاختلالات المؤقتة، لأنها ترقب تطور الأطر الزمنية الأخرى.


نتيجة وضع جميع الأطر الزمنية معا.


عندما يتم الجمع بين جميع الأطر الزمنية الثلاثة لتقييم زوج العملات، يمكن لمتداول الفوركس أن يعزز بسهولة احتمالات نجاح التداول. إن تنفيذ التحليل من أعلى إلى أسفل يشجع التداول مع اتجاهات أكبر نسبيا. في الواقع، هذا وحده يقلل من المخاطر لأن هناك احتمال أعلى أن العمل السعر سوف تستمر في النهاية على الاتجاه الطويل. ومن خلال الاستفادة من هذه النظرية، ينبغي تقييم مستوى الثقة في التجارة عن طريق مواءمة الأطر الزمنية المتعددة. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه الأكبر هو الاتجاه الصعودي ولكن الاتجاهات المتوسطة الأجل والقصيرة الأجل تتحرك أقل، يجب أن تتخذ السراويل الحذر مع أهداف الربح الرشيد وكذلك توقف. كبديل، قد ينتظر متداول الفوركس حتى تدير الموجة الهابطة اتجاهها على الرسوم البيانية ذات التردد المنخفض، ونتطلع إلى الذهاب لفترة طويلة عند مستوى مرضية عند محاذاة الأطر الزمنية الثلاثة مرة أخرى.


فائدة أخرى من دمج الفوركس إطار زمني متعدد في تحليل الصفقات هو القدرة على تحديد الدعم وقراءات المقاومة ومستويات الدخول والخروج قوية. وتعزز فرصة النجاح في التجارة عندما تتبع بالضبط على الرسم البياني على المدى القصير نظرا لقدرة التاجر على الابتعاد عن أسعار الدخول السيئة والأهداف التي لا معنى لها والموقفات غير الموضوعة.


استنتاج.


استخدام متفا يمكن أن يعزز إلى حد كبير من احتمالات جعل التجارة الناجحة. لسوء الحظ، والكثير من التجار تتجاهل فائدة هذه التقنية بمجرد أن تبدأ في العثور على مكانة معينة. ومع ذلك، فهي نقطة انطلاق رائعة للمبتدئين، وبالتأكيد تستحق إعادة النظر للتجار ذوي الخبرة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


اعمال صيانة.


نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.


من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر إتمام تحسينات الخدمة بحلول 27 يناير 18:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.


يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.


عزيزي المتداول،


تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 27 يناير 18:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.

No comments:

Post a Comment