Saturday 3 February 2018

شرح خيارات الأسهم وضع


وضع طويل.


إن إستراتيجية خيار الشراء الطويل هي إستراتيجية أساسية في تداول الخيارات حيث يقوم المستثمر بشراء الخيارات مع الاعتقاد بأن سعر الضمان الأساسي سينخفض ​​بشكل كبير عن السعر المعروض قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


وضع شراء مقابل بيع قصيرة.


بالمقارنة مع بيع قصيرة الأسهم، فمن أكثر ملاءمة للمراهنة ضد الأسهم عن طريق شراء خيارات وضع كما لم يكن المستثمر لاقتراض الأسهم إلى قصيرة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد المخاطر إلى القسط المدفوع مقابل خيارات الشراء، بدلا من المخاطر غير المحدودة عند البيع القصير للمخزون الأساسي بشكل مباشر.


ومع ذلك، خيارات وضع لها عمر محدود. إذا كان سعر السهم الأساسي لا يتحرك دون سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، فإن خيار وضع تنتهي لا قيمة لها.


"غير محدود" المحتملة.


منذ سعر السهم من الناحية النظرية يمكن أن تصل إلى الصفر في تاريخ انتهاء الصلاحية، والحد الأقصى للربح ممكن عند استخدام استراتيجية وضع طويلة يقتصر فقط على سعر ضرب من وضع شراؤها أقل من السعر المدفوع للخيار.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود أنجز عندما سعر الأساس = 0 الربح = سعر الإضراب من وضع طويل - قسط المدفوعة.


مخاطر محدودة.


إن مخاطر تنفيذ الإستراتيجية طويلة الأجل تقتصر على السعر المدفوع لخيار الشراء مهما كان ارتفاع سعر السهم يتم تداوله في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس> = سترايك سعر طويل وضع.


نقطة التعادل


ويمكن حساب السعر السفلي الذي يتحقق فيه التعادل لموقف الوضع الطويل باستخدام الصيغة التالية.


نقطة التعادل = سترايك سعر وضع طويل - قسط المدفوعة.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد الخيار مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في غضون شهر بسعر 2 $. كنت تعتقد أن الأسهم شيز سوف تنخفض بشكل حاد في الأسابيع المقبلة، وبالتالي دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز وضع الخيار تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك أثبتت حقك وسعر الأسهم شيز تعطل إلى 30 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. مع سعر السهم الأساسي الآن في 30 $، وسوف يكون الخيار الخاص بك وضع الآن في المال مع قيمة الجوهرية من 1000 $، ويمكنك بيعه لذلك كثيرا. وبما أنك دفعت 200 دولار لشراء خيار الشراء، فإن أرباحك الصافية للتجارة بالكامل هي بالتالي 800 دولار.


ومع ذلك، إذا كنت مخطئا في التقييم الخاص بك وكان سعر السهم بدلا من ذلك إلى 50 $، وخيار وضعك تنتهي لا قيمة لها وخسارة الخاص بك الإجمالي سيكون $ 200 الذي دفعته لشراء الخيار.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وطويلة وضع ينطبق على قدم المساواة باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات على العقود الآجلة.


اللجان.


ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


الاستراتيجيات التالية مماثلة لطويلة وضعت في أنها هي أيضا استراتيجيات هبوطية التي لديها إمكانات الربح غير محدود ومحدودية المخاطر.


خارج من المال يضع.


الذهاب لفترة طويلة على الخروج من المال يضع ربما أرخص ولكن خيارات وضع لديها خطر أعلى من تنتهي لا قيمة لها.


في المال يضع.


في وضع المال هي أكثر تكلفة من خارج من المال يضع ولكن المبلغ المدفوع للقيمة الزمنية للخيار هو أيضا أقل.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ضع خيارا.


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) من خيار الشراء، فإنه يمثل التزاما بشراء الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع الكاتب خيار الخيار قسطا على تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات وضع.


وضع شراء هو أبسط طريقة للتجارة وضع الخيارات. عندما يكون متداول الخيارات هبوطي على أمن معين، يمكنه شراء خيارات الشراء للربح من شريحة في سعر الأصول. يجب أن يتحرك سعر الأصل بشكل كبير دون سعر الإضراب لخيارات الشراء قبل تاريخ انتهاء صلاحية هذه الإستراتيجية لتكون مربحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد الخيار مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في غضون شهر بسعر 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سوف تنخفض بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحهم. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز وضع الخيار تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز يغرق إلى 30 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح ضعيفة وخفضت توجيهاتها الأرباح للربع المقبل. مع هذا التحطم في سعر السهم الأساسي، ووضع استراتيجية شراء الخاص بك يؤدي إلى ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة الخيار الخاص بك وضع بعد الأرباح، يمكنك استدعاء حقك في بيع 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما. على الرغم من أنك لا تملك أي حصة من شركة شيز في هذا الوقت، يمكنك بسهولة الذهاب إلى السوق المفتوحة لشراء 100 سهم فقط 30 $ حصة وبيعها على الفور لمدة 40 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. وبما أن كل عقد من عقود الخيارات يغطي 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار. كما كنت قد دفعت 200 $ لشراء هذا الخيار وضعت، صافي أرباحك للتجارة بأكملها هو 800 $.


هذه الاستراتيجية من التداول خيار الخيار هو المعروف استراتيجية طويلة وضعت. انظر لدينا استراتيجية طويلة وضعت المادة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


يضع واقية.


كما يشتري المستثمرون خيارات الشراء عندما يرغبون في حماية وضع أسهم طويل. وتعرف الخيارات المستخدمة بهذه الطريقة أيضا بوضع الحماية. محفظة كاملة من الأسهم يمكن أيضا أن تكون محمية باستخدام مؤشر يضع.


خيارات وضع البيع.


بدلا من شراء خيارات الشراء، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. وضع الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع الخيارات وضع على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. وضع البيع، أو وضع الكتابة، ينطوي على المزيد من المخاطر ولكن يمكن أن تكون مربحة إذا فعلت بشكل صحيح.


مغطاة يضع.


يتم تغطية خيار الكتابة المكتوبة إذا كان الكاتب خيار وضع هو أيضا قصيرة كمية ملزمة من الأمن الأساسي. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع تغطية عندما يكون المستثمر هبوطي على الكامنة.


عارية يضع.


وضع قصير هو عارية إذا كان الكاتب الخيار وضع لم تقصر الكمية الملتزم بها من الأمن الأساسي عندما يتم بيع الخيار وضع. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع عارية عندما المستثمر هو الصاعد على الكامنة.


بالنسبة للمستثمر المريض الذي هو صاعد على شركة معينة لفترة طويلة، وكتابة عارية يضع يمكن أيضا أن تكون استراتيجية كبيرة للحصول على الأسهم بسعر مخفض.


وضع ينتشر.


إن انتشار الصفقة هو إستراتيجية الخيارات التي يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في نفس الوقت على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. وضع الهوامش يحد من الخسارة القصوى للمتداول على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ضع خيارا.


ما هو "وضع الخيار"


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.


كسر أسفل 'وضع الخيار'


يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.


الوقت تسوس.


تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.


خيار الخيار الطويل.


على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.


[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]


مثال الخيار القصير.


على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.


خيارات الأسهم شرحت في سهل الإنجليزية.


جون سيزار.


وغالبا ما تكون الخيارات أكثر تقلبا من سوق الأسهم.


خيارات تعطيك الحق في شراء أو بيع مخزون معين بسعر معين في تاريخ معين. تتاجر خيارات الأسهم في أسواقها الخاصة وتتكون من ثلاثة مكونات رئيسية هي: اسم المخزون الأساسي وسعر السهم وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. يمكن للمستثمرين استخدام خيارات متحفظة للتحوط ضد الخسائر، أو بقوة، للمضاربة على تحركات أسعار الأسهم في المستقبل. ويقدم بعض أصحاب العمل خيارات الأسهم كجزء من مجموعة التعويضات.


خيارات الشراء.


خيار الاتصال يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو "دعوة" الأسهم بعيدا عن مستثمر آخر. الخيار الذي تشتري يخبرك أي الأسهم يمكنك شراء وما لديك لدفع ثمنها، جنبا إلى جنب مع عندما ينتهي هذا الحق. كل خيار يخول لك شراء 100 سهم، وينتهي كل خيار الأسهم في السبت الثالث من الشهر المشار إليه. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مكالمة عب 50 يناير، لديك الحق في شراء 100 سهم من أسهم عب عند 50 دولار للسهم قبل انتهاء صلاحية الخيار في يوم الجمعة الثالث من شهر يناير. ويعرف الفعل الفعلي لشراء الأسهم بممارسة الخيار.


وضع خيارات.


خيار الخيار هو في الأساس عكس خيار الاتصال. خيار الخيار يمنحك الحق في بيع أو "وضع" الأسهم للمستثمر بسعر معين. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري عب 70 أغسطس وضع، لديك الحق في بيع 100 سهم من أسهم عب في 70 $ للسهم الواحد، طالما كنت تمارس الخيار قبل السبت الثالث من أغسطس. منذ كنت تبيع الأسهم عند ممارسة خيار وضع، تحتاج إلى امتلاك الأسهم في وقت التمرين. إذا لم يكن لديك الأسهم، يجب عليك شرائه في السوق المفتوحة.


عارية مقابل مغطاة.


عند شراء أو بيع أحد الخيارات، تعتبر معاملتك إما "مغطاة" أو "مكشوفة". الخيار المغطى يعني أنك تملك الأسهم التي يقوم عليها الخيار، في حين أن الخيار المكشوف أو "المجرد" يعني أنك لا تملك ذلك. على سبيل المثال، إذا قمت ببيع مكالمة مغطاة عب 90 مارس، فهذا يعني أن لديك 100 سهم على الأقل من عب. إذا تم ممارسة المكالمة، يمكنك ببساطة تسليم الأسهم في 90 $ للسهم الواحد. هذه هي استراتيجية الخيار المحافظ. بيع مكالمة مكشوفة، من ناحية أخرى، ويخضع لك لخسارة كبيرة محتملة إذا كان السوق يتجمع ضدك. على سبيل المثال، إذا قمت ببيع المكالمة غير المكشوفة عب 80 يناير والسهم يذهب إلى 500 دولار، فإنك ملزم ببيع السهم عند 80 دولارا إذا تم ممارسة الخيار. وبما أنك لا تملك الأسهم، سيكون لديك لشرائه بسعر السوق الحالي، أو 500 دولار للسهم الواحد.


خيارات كتعويض.


إذا كان صاحب العمل يوفر لك خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويض، هذه الخيارات هي عادة خيارات خاصة لا يمكن تداولها في تبادل. هذه الأنواع من الخيارات وظيفة كخيارات الدعوة التي يمكن استخدامها فقط لشراء الأسهم صاحب العمل قبل تاريخ معين. قد تختلف الضرائب المفروضة على خياراتك حسب نوع صاحب العمل الذي يمنحك.


والخيارات هي استثمارات في الرافعة المالية، وهذا يعني أنها يمكن أن تتحرك بشكل كبير صعودا أو هبوطا في القيمة. على عكس الأسهم، الخيارات لديها عنصر الوقت الذي ينخفض ​​في القيمة اليومية حتى يتم الوصول إلى تاريخ انتهاء الصلاحية، وعند هذه النقطة العديد من الخيارات تنتهي لا قيمة لها. في حين أن شراء خيار يحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي تدفعه للخيار، وبيع خيار يمكن أن تخضع لك مسؤولية أكبر. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع عب 100 يوليو وضع أن يحصل تمارس، سيكون لديك للتوصل إلى 10،000 $، أو 100 $ للسهم الواحد 100 سهم. الخسارة من المكالمة غير المكشوفة غير محدودة نظريا، حيث يجب عليك شراء الأسهم في السوق المفتوحة بغض النظر عن السعر إذا تم إجراء المكالمة.


المراجع.


عن المؤلف.


بعد حصوله على درجة البكالوريوس في الآداب في اللغة الإنجليزية من جامعة كاليفورنيا، حصل جون كسزار على تعيين مخطط مالي معتمد وخدم 18 عاما كمستشار في مجال الاستثمار. عملت كسزار ككاتب فني لمختلف الشركات المالية ولديها خبرة واسعة في الكتابة للمنشورات على الانترنت.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


هل يمكن بيع المكالمات المغطاة في حساب إيرا؟


ضريبة المكالمات المغطاة.


ما هو الفرق بين وضع وخيارات المكالمة؟


تعلم أساسيات كيفية تداول خيارات الأسهم & # 8211؛ اتصل & # 038؛ تم شرح خيارات الخيارات.


ويمكن لأعلى مستويات وأدنى مستويات الاستثمار في سوق الأسهم أن تتعثر العصب، حتى بالنسبة للمستثمرين الأكثر خبرة. أخذ المخاطر مع أموالك هو دائما مصدر قلق. ولحسن الحظ، هناك بعض استراتيجيات إدارة مخاطر الاستثمار التي يمكنك استخدامها عند متابعة استثمارات أكبر في سوق الأسهم.


طريقة واحدة يمكنك الوصول إلى السوق دون خطر شراء الأسهم أو بيع الأسهم في الواقع هو من خلال الخيارات. ولأن الخيارات تتداول بسعر أقل بكثير من سعر السهم الأساسي، فإن خيار الاستثمار هو وسيلة أرخص للسيطرة على وضع أكبر في الأسهم دون أن تأخذ حقا ملكية أسهمها. الاستخدام الاستراتيجي للخيارات يمكن أن يسمح لك للحد من المخاطر مع الحفاظ على إمكانية تحقيق أرباح كبيرة، في جزء صغير فقط من تكلفة شراء أسهم الأسهم.


ما هو بالضبط خيار؟ والخيار هو الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر معين ضمن إطار زمني محدد. بدلا من امتلاك الأسهم بشكل مباشر، فإنك تجري رهان محسوب على مستقبل سعر السهم خلال الفترة الزمنية المحددة من قبل الخيار. أفضل شيء عن الخيارات هو أن لديك حرية اختيار ما إذا كان أو لم يمارسها. إذا كنت الرهان خاطئ، يمكنك فقط السماح تنتهي خياراتك. على الرغم من أنك تفقد التكلفة الأصلية للخيارات، يمكنك أيضا تجنب الخسائر الضخمة التي كنت قد تكبدتها بطريقة أخرى إذا كنت قد دفعت الثمن الكامل للسهم.


مع كل هذا الحديث عن كيفية خيارات كبيرة، يبدو أن الجميع يجب شراء الخيارات، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، هم & رسكو؛ ري أرخص ولها مخاطر أقل. حسنا، ليس بهذه السرعة. لا ننسى شيئين:


فإن الجانب المحدود من الخيارات هو عدم امتلاكك للسهم في الواقع إلا بعد أن تمارس خياراتك.


وسوف أخوض المزيد من هذه المخاطر في سياق الأمثلة أدناه لكل من الدعوة ووضع الخيارات.


الآن، هنا هو تحليل مفصل من النوعين الأساسيين من الخيارات: وضع الخيارات وخيارات الدعوة.


كيفية عمل خيارات الاتصال.


عندما تختار خيار اتصال، فإنك تعيد دفع الحق في شراء أسهم بسعر معين ضمن إطار زمني محدد. لننظر في المثال الذي تباع فيه أسهم نايك (نيس: نك) مقابل 90 دولارا في يوليو. إذا كنت تعتقد أن السعر سيزداد خلال الأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيار لمدة ستة أشهر لشراء 100 سهم من نايك بحلول 31 كانون الثاني / يناير بسعر 100 دولار. ستدفع ما يقرب من 200 دولار لخيار الاتصال هذا على افتراض أنه يكلف حوالي 2 دولار للسهم الواحد (تذكر أنه يمكنك شراء فقط في 100 حصة سهم عندما يتعلق الأمر خيارات)، والتي بدورها تعطيك خيار الحصول على 100 سهم من نايك في أي وقت داخل خلال الأشهر الستة المقبلة. قارن ذلك إلى 9،000 $ كنت قد دفعت كنت تريد شراء أسهم مباشرة (90 $ مضروبا في 100 سهم) والفرق كبير.


السيناريو 1: في 10 ديسمبر، إذا كانت أسهم نايكي تتداول عند 115 $، يمكنك ممارسة خيار المكالمة وصافي ربح 1،300 $ (ربح 15 $ للسهم مضروبا في 100 سهم ناقص 200 $ الاستثمار الأصلي). يمكنك بدلا من ذلك اختيار لتحقيق الربح عن طريق إعادة بيع الخيار الخاص بك في السوق المفتوحة لمستثمر آخر. وهذا غالبا ما يؤدي إلى كسب مماثل.


السيناريو 2: إذا، ومع ذلك، انخفضت أسعار الأسهم نايك و s ولم تصل أبدا 100 $ خلال فترة ستة أشهر، هل يمكن فقط السماح للخيار تنتهي وحفظ المال الخاص بك. وفقدان الوحيد الخاص بك سيكون الأصلي 200 $ التكلفة.


الآن، دعونا نحلل المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات. أولا، في السيناريو الأول حيث لا تصل أسهم نايك إلى 100 دولار، وستفقد كامل الاستثمار الأصلي الذي تبلغ قيمته 200 دولار أمريكي، ما هي نسبة الخسارة؟ 100٪! كما سيئة في اليوم أو السنة كما كان أي شخص في سوق بيع الأسهم، سوف نادرا ما تجد شخص الذي تكبد خسارة 100٪. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يحدث هذا هو إذا كانت الشركة الكامنة قد أفلست وذهب سعر سهمها إلى الصفر.


كما ترون، يمكن للخيارات أن تؤدي إلى خسائر فادحة، خاصة عند تحليلها من وجهة نظر مئوية. لمزيد من التوضيح لهذه النقطة، لنفترض أن سعر سهم نايك كان 99 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في اليوم الأخير الذي يمكنك فيه ممارسة خياراتك. وبطبيعة الحال، لن تمارسها لأنك ستفقد الدولار على كل سهم. ولكن ماذا لو كنت قد استثمرت بدلا من ذلك 9000 $ للسهم الفعلي وتملك 100 سهم. حسنا، في هذا اليوم الذي ملحوظ ستة أشهر من الاستثمار الأصلي، سيكون لديك ربح 10٪ (99 $ مقابل 90 $). تخيل أن: خسارة 100٪ (خيارات) مقابل كسب 10٪ (الأسهم). كما ترون، لا يمكن المبالغة في مخاطر الخيارات.


ولكي نكون منصفين، فإن العكس صحيح في الاتجاه الصعودي. إذا كان السهم يتداول في أعلى من 100 دولار، سيكون لديك أعلى بكثير من كسب نسبة مع خيارات من الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 110 دولار، فإن ذلك يعني ربحا بنسبة 400٪ (ربح 10 دولارات مقارنة بالاستثمار الأصلي 2 دولار للسهم الواحد) للمستثمر الخيار و 22٪ مكاسب لمستثمر الأسهم (20 $ ربح مقارنة مع الأصلي 90 $ الاستثمار للسهم الواحد).


وأخيرا، مع امتلاك الأسهم، لا يوجد شيء من أي وقت مضى اضطر لك لبيع. على سبيل المثال، إذا بعد ستة أشهر، وأسهم نايك قد انخفض، يمكنك ببساطة التمسك السهم إذا كنت تشعر أنه لا يزال لديه إمكانات. بعد عام، إذا ذهبت إلى حد كبير، سوف تجعل مكاسب كبيرة دون أن تتكبد أي خسائر. ومع ذلك، هل اخترت الاستثمار في الخيارات، كنت ببساطة قد اضطر إلى تكبد خسارة 100٪ بعد ستة أشهر مع عدم وجود خيار للتمسك بها حتى لو كنت تشعر بأن السهم سوف ترتفع من هناك.


وهكذا، كما ترون، هناك إيجابيات وسلبيات رئيسية من الخيارات، وكلها تحتاج إلى أن تكون على وعي تام قبل أن يخطو إلى هذه الساحة الاستثمار مثيرة.


كيفية وضع خيارات العمل.


خيار وضع هو العكس تماما من خيار المكالمة. هذا هو خيار بيع ضمان بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. غالبا ما يشتري المستثمرون خيارات الشراء كشكل من أشكال الحماية في حالة انخفاض سعر السهم فجأة أو انخفاض السوق تماما. وضع خيارات تعطيك القدرة على بيع أسهمك وحماية محفظتك الاستثمارية من تقلبات السوق المفاجئة. وبهذا المعنى، يمكن استخدام الخيارات كوسيلة للتحوط من محفظتك، أو خفض مخاطر محفظتك.


في هذا المثال، تمتلك 100 سهم من أسهم كلوروكس (نيس: كلكس)، والتي اشتريتها مقابل 50 دولارا للسهم. اعتبارا من 31 يناير، وقد ذهب السهم تصل إلى 70 $ للسهم الواحد. كنت ترغب في الحفاظ على موقفكم في كلوروكس، ولكنك تريد أيضا لحماية الأرباح التي أجريتها، فقط في حالة انخفاض سعر السهم. لتلائم الاحتياجات الخاصة بك، يمكنك شراء خيار وضع ستة أشهر بسعر الإضراب من 70 $ للسهم الواحد.


السيناريو 1: إذا كان السهم كلوروكس يأخذ الضرب على مدى الأشهر القليلة المقبلة، وينخفض ​​إلى 60 $ للسهم الواحد، أنت محمي. يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وضع و لا تزال تبيع أسهمك ل 70 $ لكل منهما على الرغم من أن السهم يتداول بسعر أقل بكثير. وإذا كنت تشعر بالثقة من أن الأسهم كلوروكس سوف يتعافى، هل يمكن أن التمسك الأسهم الخاصة بك وببساطة إعادة بيع الخيار الخاص بك وضعت، والتي بالتأكيد سوف ارتفعت في السعر نظرا للغوص الذي أخذت الأسهم كلوروكس.


السيناريو 2: إذا، من ناحية أخرى، حافظت أسهم كلوروكس على التسلق، فإنك لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك ولا تزال تجني فائدة زيادة قيمة الأسهم التي تملكها. نعم، تخسر ما استثمرته في الخيارات، ولكنك لا تزال لا تفقد المخزون الأساسي. وبالتالي، هناك طريقة واحدة للنظر في هذا المثال هي أن الخيارات هي بوليصة التأمين التي قد أو قد لا ينتهي بها الأمر. كما ملاحظة جانبية سريعة، يمكنك شراء خيارات وضع حتى من دون امتلاك الأسهم الأساسية بنفس الطريقة كما خيارات الاتصال. لا يوجد شرط امتلاك الأسهم.


تنطبق المخاطر نفسها كما هو مفصل في قسم خيارات الاتصال أعلاه. شراء خيارات وضع لديه القدرة على خسارة 100٪ إذا ارتفع السهم، ولكن أيضا إمكانية مكاسب ضخمة إذا انخفض السهم إلى أسفل حيث يمكنك ثم إعادة بيع الخيارات لسعر أعلى بكثير.


كلمة أخيرة.


الخيارات هي وسيلة رائعة لفتح الباب أمام فرص استثمارية أكبر دون المخاطرة بمبالغ كبيرة من المال في المقدمة. ولكن تذكر أن خيارات التداول هي للمستثمرين المتطورين فقط. إذا كنت تريد تاجر جديد لديه حساب عبر الإنترنت، فلا تحاول ذلك بنفسك إلا إذا كنت تتحدث مع أحد المحترفين وتكون مرتاحا للأساسيات.


وينشأ هذا التحذير من حقيقة أن تداول الخيارات يأتي مع الكثير من المخاطر التي تم تفصيلها أعلاه. وتتعلق هذه المعاملات بالتوقيت المناسب، وتتطلب يقظة شديدة. يمتلك المستثمرون المتطورون خبرة كافية للتعرف على استراتيجيات الخيارات ولديهم مستوى الراحة اللازم لاستخدامها. إذا لم تكن حذرا وتغيب عن الوقت المناسب لممارسة خيار ما، أو إذا كان الرهان الأولي لا يعمل بشكل صحيح، فيمكنك أن تفقد مبلغا من النقد في شكل 100٪ من الاستثمار الأولي. كما أن الخيارات ليست سوى جزء من استراتيجية الاستثمار ولا ينبغي أن تمثل محفظة كاملة.


هل استفدت من خيارات وضع أو الاتصال؟ هل لديك أي قصص نجاح أو فشل مثيرة للاهتمام؟ أخبرنا عن تجربتك مع الخيارات في التعليقات أدناه.


مقالات ذات صلة.


مارك ريديكس.


مارك ريديكس هو مؤسس ورئيس شركة استشارية استثمارية مستقلة توفر الاستشارات الشخصية وإدارة الأصول الاستشارات. كتب مارك أعمدة مالية لصحيفة بالتيمور وواشنطن العاصمة، وهو مؤلف كتاب "كتابك المالي المالي".


انضم إلى 102،863 مشترك.


قم بالتسجيل أدناه للحصول على النشرة البريدية مجانا!


موصى به.


اقرأ المزيد من ماني كراشيرز.


كيفية تحسين الذكاء العاطفي & # 8211؛ نظرية، تدريب & # 038؛ أمثلة.


كابيتال One® سافور كاش ريواردز كريديت كارد ريفيو.


بساطتها مع الاطفال & # 8211؛ هل من الممكن لعائلتك؟


كيفية التعامل مع متلازمة الثروة المفاجئة وإدارة الثروات نيوفاوند.


الشبكات للمطابقين & # 8211؛ 7 خطوات بسيطة للنجاح.


دليل بدء تشغيل الملعب & # 8211؛ أنواع، الجوائز & # 038؛ كيفية الفوز.


أنواع المداخل & # 8211؛ الأفكار، المواد، التكلفة & # 038؛ دي المحتملة.


الرجوع إلى أعلى الصفحة حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018 سباركشارج ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment