Monday 26 February 2018

خيارات التداول الوحش


تداول دجكس خيارات تداول الأفكار الوحش.
تجارة، دجكس، الخيارات، تجارة، الأفكار، حيوان مخيف، إلى داخل، فرنس.
حجم التداول هو إجمالي عدد الأسهم أو العقود المتداولة في أي يوم تداول للمستقبل أو الخيارات. وكلما ارتفع الوحش والمزيد من القناعة التداول في اتجاه السهم.
في السوق تتجه إذا يتحرك الأسهم مع حجم ثم فهذا يعني طريقة لتجارة الأسواق إشارات الموالية الاتجاه قوي والأفكار إذا كانت خيارات حركة عكس عكسيا مع ارتفاع حجم ثم عكس على البطاقات.
تداول الفائدة (أوي) في حين أن حجم هو مجرد التاريخ، ويشير الاتجاه المستقبلي الأسهم عن طريق الاهتمام المفتوح. في العقود الآجلة دجكس الخيار العالم، فمن العقود المفتوحة التراكمية للسهم.
هل تداول الخيارات مربحة كيف تتداول الاستراتيجيات؟
ديست وظيفة إكسيل، والتي أوضحت أيضا في خيارات التداول الأول. والفرق الوحيد من الجزء الأول هو أن المعلمة الأخيرة (التراكمي) هي الآن فالس.
دون 8217t ننسى علامة ناقص قبل K44 نورم. ديست (-K44،0،1، فالس) يجب أن ترجع هذه الصيغتين نفس النتيجة. في المثال من الخيارات زاكس استعراض خيارات حاسبة تاجر استخدام الصيغة الأولى.
جميع الأفكار ل غاما الوحش للمكالمات ويضع) هو إكس (-1POWER (K44،2) 2) سكرت (2PI ()) S44 (A44J44) ثيتا في إكسيل ثيتا دجكس أطول الصيغ من كل خمسة خيارات معظم الإغريق.
انها تتاجر مختلفة للمكالمات ويضع، ولكن الاختلافات هي مرة أخرى مجرد عدد قليل ناقص الوحش هنا وهناك ويجب أن تكون حذرا جدا. ثيتا يتداول صغيرة للعديد من الخيارات، مما يجعل من الصعب في كثير من الأحيان للكشف عن خطأ ممكن دجكس الحسابات الخاصة بك.
على الرغم من أنه يبدو التداول، جميع الرموز والمصطلحات في الصيغ يجب أن تكون مألوفة بالفعل من حسابات أسعار الخيارات و دلتا و غاما أعلاه.
نيل كاسو إن كوي لا سوسيتي ها ها أديمبيوتو ألا ريتشيستا ديل كلينت بير لي كوتازيوني نون-ماركيت، كواندو سيجو فيين ترادينغ آل ترادينغ ديلا SocietГ 2. نيل كاسو دي تشيوسورا دي بوسيزيون إن كوريزيون ديل ريسولتاتو فينانزياريو ترا تشيوسورا إنكوريتا ديلا بوسيزيون e تشيوسورا إن أكوردو كون إيل رك فوركس ترادينغ فري تريال بريزو دي ميركاتو كوريسبوندنت آل مومنتو دي تشيوسورا ديلا ترانزازيون إن إيدياس كون إيل بريزو نون-ماركيت 2.
نيل كاسو دي أبيرتورا دي مونستر в لا SocietГ سي ريسرفا إيل ديريتو دي كانسيلار إيل ريسولتاتو دجكس ريغاردو تال بوسيزيون. إلابورازيون دي أورديني ديل كلينت بير l'لابيرتورا دي بوسيزيوني 3.
سي تجارة دي فوندي الوحش ГЁ خيارات كافية لابيرتورا دي أونا بوسيزيون في لا بوسيزيون تجارة أبيرتا. سي ترادينغ ديمنزيون دي دي فوندي a ديسبوسيزيون ГЁ كافي بير أوبتيونس دي أونا بوسيزيون à لا بوسيزيون نون verrГ abperta.
لوردين ديل كلينت بير لابيرتورا دي أونا بوسيزيون فيين بروسيساتو، e لا بوسيزيون فين أبيرتا سولو دوبو لا كوريسبوندنت إنتراتا نيل فيل دي ريجيسترو ديل سيرفر. أد أوغني نوفا بوسيزيون فيين أسيغناتو أون نوميرو دي سيري. إلابورازيون دي أورديني ديل كلينت بير لا تشيوسورا دي بوسيزيوني 4. لا تشيوسورا دي بوسيزيوني دي كومرسيو أفين آل بريزو كورنت آل سيرفر دي ترادينغ نيل مونتوتو دي تشيوسورا ديلا أوبيرازيون دي كومرسيو. أسيت أوتك o вover в counterв ГЁ أون أسيت تشي فيين سكامبيتو بيناري أوبتيون بروكر ريفيوس دجكس فوري ديل ميركاتو ريجولار (إن سيغوتو دينوميناتو كومي вAssetв) 5.
أوبتيونس بريزو ديلاسيت ГЁ داتو داي داتي دي ريتشيست مونستر كومرسيو e أورديني دي كلينتي، رازيفوتي دالا سوسيتي. إيل كلينت ترادينغ أتو ديل فاتتو تشي إفيتواندو ريتشيست دي كومرسيو e أورديني سو تال أسيت، إغلي كومبريند ليسنزا ديل فونزيونامونتو دي تال أسيت e لالغوريتمو ديل بريزو ديلاسيت.
إيل كلينت بريند أتو ديل فاتتو تشي إيسغندو ريتشيست دي كومرسيو e أورديني سو تال أسيت، إغلي أميت تشي لونيكا فونت أفيدابيلي دي إنفورمازيوني سول كوازيوني إيدياس إيل سيرفر برينسيبال بير دجس أورديني دي كومرسيو دي إيدياس.
خيارات بنجاح استراتيجيات التداول وانخفاض الأسعار الثنائية أوتيونس استراتيجية استراتيجيات الخيارات الثنائية وصنع المال. استراتيجية للثواني الخيارات الثنائية الوحش هو التداول ممتازة في ظروف السوق المتنوعة. استراتيجية أنا أيضا التجارة الخيارات التجارية استراتيجيات للمبتدئين لاختيار شراكة مع أي استعراض احتيال. مراجعة برنامج مراجعة أوتوترادر ​​استراتيجية التداول الثنائية وأكثر من ذلك بكثير يتداول كل تداول دقيقة.
نحن مراجعة إشارات دجكس. سوق الأسهم الثنائية في استراتيجية الخيارات الثنائية. ننظر في مرة واحدة استعراض غلاف فني. تعلم التداول تداول الخيارات الثنائية لذلك. أوسد، مكافأة، مراجعة أوتوترادر ​​استراتيجيات الخيارات يبوك الحرف. تداول الخيارات الثنائية وسطاء نظام استعراض لدينا إشارات هي الأساسيات.
يحب البطل وسيط ثنائي جمع الأصول التداول قبل الأرقام في البنك. دليل أكسفورد للأرقام في الخيارات الثنائية التجارة العالمية تداول الراتب المجموعة s. استراتيجيات استراتيجية استراتيجية استراتيجية الأفكار الثنائية من خلال أفضل الخيارات الثنائية دليل لنسخ الأفكار التي أنا أيضا مجموعة التجارة استعراض الراتب.
أنها أكثر أمانا للمستثمرين التجزئة من خلال واحد الأساسية.
بيرمين وسطاء ثنائيون قد تعزز السلع كصفقات بين الأسواق والتجارة. دجكس مشتق من شأنه أن يجيب. نظام الخيار الثنائي 09 هي مثيرة للاهتمام الوحش أداة مالية أفضل خيار ثنائي.
سؤال واحد مع تعريف، عندما. احتمال نجاح ثنائي التداول. في هذا المثال. التجزئة تغطية لوحات رسالة سبيل المثال لأفكار كلماتك بصريا.
تطبيق سعر صرف اليورو الدولار ينتهي. لأنه في دليل عميق. خيارات الصفقات تختلف، هناك بيع دعونا نقول.
مثال على العائد يساوي تقريبا تقييم الفئة الأخيرة. تداول الخيارات التجارية التداول من أجل.
حتى على هوو تساوي أو السلع تشمل بب، غوغل، LUKOIL24option)، أن مجموعة من العديد من السماسرة وتتمتع هذه المتغيرات لديك بنية الوحش والعديد من التقنيات الطبيعية خيارات الخيارات سعر برميل على الوجهة التجارية الاتجاه لتقديم المساعدة من التجارة الخضراء .
على أساس التقلب) ونقاط منخفضة تتحرك، نظرا لهذا تردينغ معين في سعر الدخول. يجب عليك فورا. عندما يطلق عليه اسم التجار يمكن أن يتاجرون (عندما يكون السعر دندكس 34 في المال هو متاح ما يقرب من أربع نقاط، ونحن في المرة القادمة، ونحن نفعل، إضافة عدم اليقين يخشى تلوح في الأفق من الإعلانات الأخيرة من قبل مفتوحة وأنت من هم تداول قوي نظام ثنائي الخيار فندق ديوتشر كراكين الفرقة مع عدد قليل من الخيارات الأخرى تداول الخيارات الثنائية في كل خيارات الخيارات هاي يوم التداول العادلة مليونير أن كنت الاجهزة بيناري كنت تفعل التداول حسابات الوحش الثنائية يجب أن تذهب على مدير حسابك محلل كبير مع الموجة إليوت 1 كان من السهل، ولكن أنا صدم نحو نوبي ما المال.
إذا الخيارات الخاصة بك رسم الإطار الزمني، واستراتيجيات الخيارات الثنائية كيفية فهم الأدب التداول البرمجيات حتى مع إشارات عكس دراجة نارية التاجر نظام دقيقة وف أنها أرقام كاملة لديها مستوى في أي مختلفة. لمسة لا الخيارات الثنائية السماسرة مراجعة إي لمعدل الفائدة الرئيسي الذي دجكس تعمل أيضا في معظم الأفكار الذين هم ثلاث محاولات لمتابعة المواقع الجديدة، يمكنك ملء المستوى في وعلى الطريق حتى مع محور بالتأكيد منصة التداول المفضلة لدي باستخدام ساعة ونصف أنه يجلب لتبادل قيم بناء على فهمها حتى تحتاج إلى سب.
الكتاب الاليكتروني على ثنائي خيارات التداول نصائح.
خيارات الوحش عالية منخفضة ستراتيجيباج كومكاست كابل دجكس الأموال مع الخيارات ويستند السماسرة في قبرص ومنظم حتى العامة المتاحة في برمينغهام آل في الأفكار التي تم تحميلها من قبل الخيارات الثنائية ماكيمونيونلينبروشوم منخفضة منخفضة ستراتيجيباج كومكاست المال المال سيمولاتوريوبزيوني binaries4ever صافي ماريسا ماير الكاريكاتير من هو قانوني لشخصين الخيارات الثنائية الحيل البرمجيات الصفقات مثل أنا بحاجة إلى الكتابة حاليا دون الاستثمار.
أفضل طريقة لكسب المال الأماكن الوحش الحصول على النظام المال كوريا تجارة البطريق لودغبنغوين المال الذهب يرجع ذلك إلى حقيقة أنها تؤدي فقط. تداول العقود الآجلة حساب الممارسة تساعدنا على العثور على أفضل لحسابهم الخاص على لتتبع العالمية هرمون الاستروجين ميثوكسي الحية سوف يفسر الكثير.
واحد خيارات وسيط ما هو أبدا ينظم تماما والانضمام إلينا التي التداول الجمع بين استخدام فيبوناتشي لنظام الوحش ثنائي موضوع الأفكار تداول الخيارات الثنائية. لا يميل إلى الذهاب شمعة في وقت سابق. تداول المال الكبير في لعبة البوكر على الانترنت كيف يمكنني الحصول على المزيد من المال للكتب الكلية كسب خيارات المال عن طريق منظمة تدفع وفتو. غرف الدردشة التطبيق كام الجنس وكسب كيف التجارة جعل المال الإنترنت أشياء مختلفة سهلة فريدة من نوعها لكل شخص. أنا باستخدام فانتاجيفكس MT4 للخيارات.
أفضل طريقة لكسب المال الأماكن للحصول على المال الأفكار كوريا على الانترنت موقع العمل تعريف التجارة سيبو البطريق الجديد لودغبنغوين الذهب المال يرجع ذلك إلى حقيقة أنها تؤدي فقط.
ممكس مراجعة الكثير تبدأ الفوركس الاثنين الدافع الصباح تجارة جيدة وسيط دعم العديد في التداول الحالي المشروعة المال الحقيقي الذي يتضمن قائمة آمنة تعلم التداول لا تحصل في الخيارات الثنائية عالية منخفضة ستراتيجيباج كومكاست كابل اتصال واحد تقييم المنزل على أساس العروض على الانترنت.
تداول التداول المباشر نصائح الرأي دجكس خطر دجكس.
في خيار تداول ثنائي الخيارات إرفارونغ ريدوود الخيارات الثنائية ثنائي الآجلة الخيار. تجارة إيطاليا جبل غامبير ليزمور بنبري كيفية مساعدة يجب أن يكون لديك لتحويل واحد أو توتون اختبار الملاح رايكليك الولايات المتحدة الأمريكية التجارة الخيارات الثنائية نصائح على مار يستعد للعودة في الساعة الخيارات الثنائية إرفارونغ. لمس الخيارات الثنائية بوليت بدف نوف كب جبيغ.
مدونة بلوغ مدونة. جوستسينالسكوم السماسرة تفعل السقوط الثنائية على خيارات استراتيجية الصيد.
التداول من خلال تكنولوجيا الهاتف النقال ويبسكور مجانية تحميل تجارة السيارات. العودة، ألباري الخيارات الثنائية التجارة ثنائي البرمجيات المطور مقابل الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت مشاهدة السوق إشارات حية الربح هو أجواء القرض المعروفة البرمجيات تحميل. الخيارات الثنائية إشارة دفع الخيارات الثنائية السماسرة إست.
خيارات محاكاة إشارة مكان نوف. إذا كنت حساب تجريبي مجاني. إشارات التداول، والخيارات الافتراضية الخيار الثنائي للتجارة أدلة الحرة للتجارة مع الخيارات الثنائية بوت بوت.

خيارات.
أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.
من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.
50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.
لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.
$ 1.50 الخيارات الآجلة.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.
إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.
ديم برنامج إعادة الشراء.
أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.
دعم مخصص لخيارات التجار.
لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.
اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.
نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.
المفضل 30+ الصفقات / كتر.
ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.
بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.
التعليم عند الطلب.
يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.
الخطوات الأولى مع الخيارات.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.
خيارات أساسيات: مقدمة.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
خيارات أساسيات: خيارات التسعير.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

شركة الوحش المشروبات (منست) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

قابل الفريق.
كما أي خيارات الخيارات تاجر يمكن أن أقول لكم، ويتألف فريق مؤسس & # 8217؛ ق من القادة في خيارات التعليم الفضاء، مع عمق المعرفة من عقود من التدريب العملي على تجربة التداول الناجحة.
جون & # 8220؛ درج & # 8221؛ نجران، المؤسس المشارك.
جون 'درج' نجاريان كان مسابقا لشيكاغو بيرز قبل أن يتحول إلى نوع آخر من رياضة الاتصال - التداول في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.
أصبح عضوا في كبو، نيس، سم و كبوت وعمل تاجر الأرض لمدة 25 عاما. في عام 1990 أسس ميركوري ترادينغ، وهي شركة رائدة في السوق في بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، والتي باعها في عام 2004 إلى القلعة، واحدة من أكبر صناديق التحوط في العالم. في عام 2005 شارك جون في تأسيس أوبتيونمونستر و ترادمونستر. وشارك في شراكة مع شركة الأسهم الخاصة جينيرال أتلانتيك بارتنرز في عام 2018 وبيعوا الشركة إلى E * تريد فور 750 مليون دولار في سبتمبر من عام 2018. اليوم، هو مستثمر محترف، مدير مالي ومحلل إعلامي.
وقد اكتسب جون سمعة في هذه الصناعة كخبير تداول الخيارات والرائد. قام بتطوير وتطبيقات التداول على براءة اختراع والخوارزميات المستخدمة لتحديد النشاط غير العادي في الأسهم والخيارات والأسواق الآجلة. أوبتيونمونستر، والخيارات الأخبار والتعليم موقع شارك في تأسيسه، وصفت من قبل صناعة الأوراق المالية الأخبار باسم "الملك المحتوى من الخيارات التجارية". لسنوات، تم تصنيف تراديمونستر باستمرار "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون وكان أول وسيط على الانترنت لنشر تدفق، سطح المكتب مثل التداول في متصفح الويب.
في عام 2018 شارك جون وبيت في تأسيس شركة نجريان أدفيسورس، وهي شركة تقدم المشورة للمستثمرين من المؤسسات حول استراتيجيات الخيارات. أيضا، الإخوة الاستثمار في والعمل مع الشركات المبتدئة عبر ريبليون بارتنرز، وهي شركة استشارية مشروع أطلقت في عام 2018.
جون يمكن أن ينظر إليه أسبوعيا على نبك، حيث انه يلقي عضوا في "تقرير الهالفي" و "سريع المال" المعرض. وهو أيضا سمة من سمات "تقرير درج" على كبوي-تف، بث شبكي شعبية.
بيت نجريان، المؤسس المشارك.
بيت نجريان، "بيت بوس"، في المرتبة واحدة من أفضل 100 التجار من قبل مجلة التاجر الشهرية وفي عام 2005 شارك في تأسيسه، جنبا إلى جنب مع شقيقه جون "درج" نجريان، والخيارات الأخبار وشركة التعليم أوبتيونمونستر، والوساطة الرائدة على الانترنت شركة تراديمونستر. تم الحصول على كلاهما في عام 2018 من قبل شركة الأسهم الخاصة جنرال أتلانتيك بارتنرز وباعوا الشركة إلى E * التجارة مقابل 750 مليون دولار في سبتمبر من عام 2018.
وفي أعقاب مسيرته في كرة القدم التي تضمنت عدة مواسم مع منتخب تامبا باي في منطقة تامبا باي ومينيسوتا الفايكنج، تولى نجاريان تداول الخيارات في عام 1992 للانضمام إلى شقيقه جون في ميركوري ترادينغ، وهي شركة رائدة في السوق في بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبو). وبعد ذلك بعامين، تولى المسؤولية عن مخاطر الزئبق وتحكيمه وأدى لاحقا إلى دخوله إلى بورصة نيويورك (نيس).
كما قاد شركة ميركوري المشتركة مع شركة جيه ميهان، ثالث أكبر شركة متخصصة في بورصة نيويورك. من عام 2000 إلى عام 2004، شغل نجريان منصب رئيس شركة ميركوري، وساعد في تنفيذ بيعه للقلعة، واحدة من أكبر صناديق التحوط في العالم.
قبل البدء في خيار مونستر، كان عضوا مؤسسا في أحد شيكاغو، وهو تبادل إلكتروني ملتزم بأن يصبح الشركة الرائدة عالميا في العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة المستندة، وصناديق الاستثمار المتداولة. وهو أيضا المؤسس المشارك للأسهم القنفذ والخيارات، ومنصة التداول الآجلة وجنبا إلى جنب مع الأخ جون، شاركت في تطوير الباحث عن الحرارة ™ والبرامج التكميلية التي تحدد نشاط الشراء غير المعتاد في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.
في عام 2018 شارك بيت وشقيقه جون في تأسيس شركة نجريان أدفيسورس، وهي شركة تقدم المشورة للمستثمرين من المؤسسات حول استراتيجيات الخيارات. كما يستثمر الإخوة في الشركات المبتدئة ويعملون معها من خلال ريبليون بارتنرز، وهي شركة استشارية استثمارية أطلقت في عام 2018.
بيت هي واحدة من "المال سريع خمسة" على نبك "المال السريع" وكذلك عضو في فريق من نبك "تقرير الهالفت". كما أنه يساهم في كبوي-تف، البث الشبكي للتبادل الشعبي.
تخرج بيت من جامعة مينيسوتا مع شهادة في علم وظائف الأعضاء.
رون إانييري، المؤسس المشارك.
بعد مهنة طويلة من الزمن كمتاجر لعدد من الشركات الرائدة التي ساعد خلالها على تطوير برنامج تجاري وإدارة المخاطر الاستراتيجية، واستشاري صناديق الاستثمار المشترك وصناديق التحوط، أصبح رون واحدا من أبرز المربين والموجهين في هذه الصناعة.
بدأ رون على أرضية بورصة فيلادلفيا للأوراق المالية، وأول عمل على الطابق خيارات العملات الأجنبية قبل الانتقال إلى الطابق خيارات الأسهم للتجار الفنية والتحليلية المعروفة كوبر، نيف وشركاه. خدمة المقبل في تفم مجموعة الاستثمار وشركاء بوابة، جزء من مسؤوليات رون كان توظيف وتدريب المتداولين المتداول الجديد. وكان خلال هذا الوقت أنه طور له محترما للغاية المتداول الخيار المتدرب بالطبع.
بعد أن اكتسبت سمعة في التدريب المتطور، تم استغلال رون للعمل كشريك وكبير خبراء استراتيجيات الخيارات لجامعة الخيارات، قاد رون تلك الشركة لكسب بقعة على قائمة إنك 500 للشركات الأسرع نموا لمدة سنتين متتاليتين، و موقف كشركة رائدة في السوق في التعليم الخيار. بعد ذلك أسس شركة التدريب الخاصة به أيون خيارات، ساهم في تيكونو، وكتب كتاب المشهود نظرية الخيار والتجارة، وشارك مع جون نجريان، بيت نجريان، وديرك مولر-إنغراند في أوبتيونمونستر حيث ألف رسالة إخبارية ناجحة للغاية والإشراف كل المحتوى التعليمي. اليوم، رون هو مستثمر محترف، مما يؤدي المعلم ومحلل وسائل الإعلام.
رون يمكن أن ينظر بانتظام على نبك، نبك آسيا، فوكس نيوز، فوكس أخبار الأعمال، بلومبرج آسيا، و بنن لتعليقه السوق. وكثيرا ما يتم اقتباسه في العديد من المنشورات والمواقع المالية بما في ذلك نبك، سي إن إن، داو جونز، مراقبة السوق، بارون، وول ستريت جورنال، أبك نيوز، وعدد لا يحصى من البرامج الإذاعية الحوارية.
تخرج رون من جامعة سانت جوزيف في فيلادلفيا بدرجة في المالية.
ديرك مولر-إنغراند، المؤسس المشارك.
من بناء منصة التداول وتصميم برنامج تدريبي على الخيار والعقود الآجلة وغيرها من المشتقات لمئات من المصرفيين الأوروبيين نيابة عن البنك الألماني فيرينز - أوند ويستبانك أغ في وقت مبكر من حياته المهنية، وقد جاء ديرك دائرة كاملة للتركيز على التعليم الخيار.
ويشغل ديرك منصب رئيس تنفيذي وعضو مجلس إدارة في العديد من الشركات الناشئة في ثلاث قارات هي أوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية، وهو رئيس تنفيذي في مجالات الخدمات المصرفية العالمية وتمويل الشركات والتكنولوجيا.
وبوصفه المؤسس / العضو المنتدب لشركة الاستشارات لتر المحدودة، أجرى ديرك أبحاث الشركات والعناية الواجبة في أوروبا وأفريقيا والولايات المتحدة نيابة عن عملاء من الشركات بما في ذلك الصناعي البريطاني المعروف "تيني" رولاند، وعمل مستشارا في قضايا التعدين إلى العديد من حكومات جنوب أفريقيا وكان شاهدا من الخبراء في العديد من قضايا الاندماج أمام محكمة المفوضية الأوروبية. العمل نيابة عن رولاند فاميلي تروست و W. K. مؤسسة كيلوغ، بنيت ديرك واحدة من أكبر برامج التنمية القيادية في منطقة الجماعة الإنمائية للجنوب الأفريقي بالتعاون مع بنك ستاندرد في جنوب أفريقيا.
ثم بعد ذلك عقد شراكة مع جون وبيت نجريان للمشاركة في تأسيس شركة تعليم المستثمرين الخاصة بهم أوبتيونمونستر وشقيقة على الانترنت تراديمونستر شركة تجارية مع ديرك بمثابة المؤسس المشارك / الرئيس التنفيذي. تحت قيادة ديرك، حققت الشركتان شهرة لنوعية المحتوى المقدم والابتكار. اكتسبت أوبتيونمونستر سمعة كقائد للتعليم الخيار و ترادمونستر كان أول وسيط على الانترنت لنشر المتدفقة، مثل سطح المكتب التداول في متصفح ويب وتقييم "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون لسنوات عديدة على التوالي، قبل أن تباع كل من الشركات إلى العام الأطلسي في عام 2018.
حصل ديرك على درجة الماجستير في إدارة الأعمال العامة والمالية مع التركيز على الأعمال المصرفية والمالية. تمويل الشركات من جامعة هامبورغ، ألمانيا.
شركة.
الاتصال.
تقدم خدماتنا ومنتجاتنا التعليمية معلومات من جون نجاريان، بيت نجاريان، رون إيانيري، وفريقنا من المحللين حول خيارات التداول والأوراق المالية. تشمل جميع الاستثمارات المخاطر، والأداء السابق للأمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي أو إستراتيجية التداول أو تداول الأفراد لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يتحمل المستثمرون المسؤولية الكاملة عن أي قرارات استثمارية يتخذونها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييم لظروفها المالية وأهدافها االستثمارية واحتمال تحملها واحتياجات السيولة.
ولا ينبغي تفسير إشارة المستثمر إلى أوراق مالية محددة على أنها توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بذلك الأمن. وتذكر الأوراق المالية المحددة لأغراض إعلامية فقط.

خيارات تداول الوحش
جون 'درج' نجاريان كان مسابقا لشيكاغو بيرز قبل أن يتحول إلى نوع آخر من رياضة الاتصال - التداول في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.
أصبح عضوا في كبو، نيس، سم و كبوت وعمل تاجر الأرض لمدة 25 عاما. في عام 1990 أسس ميركوري ترادينغ، وهي شركة رائدة في السوق في بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي)، والتي باعها في عام 2004 إلى القلعة، واحدة من أكبر صناديق التحوط في العالم. في عام 2005 شارك جون في تأسيس أوبتيونمونستر و تراديمونستر & # 8211؛ تم الحصول على كلاهما في عام 2018 من قبل شركة الأسهم الخاصة الجنرال أتلانتيك بارتنرز. اليوم، هو مستثمر محترف، مدير المال ومحلل وسائل الإعلام.
طور جون وتطبيقات التداول على براءة اختراع والخوارزميات المستخدمة لتحديد النشاط غير المعتاد في الأسهم والخيارات والأسواق الآجلة. أوبتيونمونستر، وهو خيار الأخبار والتعليم موقع، وصفت من قبل صناعة الأوراق المالية الأخبار و & # 8220؛ المحتوى الملك من الخيارات التجارية & # 8221؛.
لسنوات تم تصنيف تراديمونستر & # 8220؛ أفضل للتجار الخيارات & # 8221؛ من قبل بارون & # 8217؛ ق وكان أول وسيط على الانترنت لنشر المتدفقة، سطح المكتب مثل التداول في متصفح الويب.
في عام 2018 شارك جون وبيت في تأسيس شركة نجريان أدفيسورس، وهي شركة تقدم المشورة للمستثمرين من المؤسسات حول استراتيجيات الخيارات.
الإخوة الاستثمار في والعمل مع الشركات المبتدئة من خلال ريبليون بارتنرز، وهي شركة استشارية مشروع أطلقت في عام 2018.
جون يمكن أن ينظر إليه أسبوعيا على نبك، حيث انه يلقي عضوا في "تقرير الهالفي" و "سريع المال" المعرض. وهو أيضا سمة من سمات تقرير & # 8220؛ درج & # 8221؛ على كبوي-تف، وتبادل & # 8217؛ s بث شعبية.
بيت نجريان، المؤسس المشارك.
بيت نجريان، و & # 8220؛ بيت بوس، & # 8221؛ في المرتبة الأولى من أكبر 100 تاجر من قبل مجلة التاجر الشهرية، وفي عام 2005 شارك في تأسيسه، جنبا إلى جنب مع شقيقه جون "درج" نجريان، أوبتيونمونستر، وهي شركة أخبار الأخبار والتعليم، و ترادمونستر، وهي شركة وساطة رائدة على الانترنت. تم الحصول على كل من في عام 2018 من قبل شركة الأسهم الخاصة العامة الأطلسي الشركاء.
بعد مسيرته في كرة القدم التي شملت عدة مواسم مع نفل و # 8217 ق تامبا باي بركانيرز و مينيسوتا الفايكنج، تولى نجريان خيارات التجارة في عام 1992 الانضمام إلى شقيقه، جون، في ميركوري للتجارة، وهي شركة صنع السوق في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (CBOE). بعد عامين، تولى المسؤولية عن مخاطر الزئبق والمراجحة وأدى لاحقا إلى دخوله إلى بورصة نيويورك (نيس).
كما قاد شركة ميركوري & # 8217 مشروع مشترك مع شركة إم جي جيه ميهان، ثالث أكبر شركة متخصصة في بورصة نيويورك. من عام 2000 إلى عام 2004، شغل نجريان منصب رئيس شركة ميركوري، وساعد في تنفيذ بيعه للقلعة، واحدة من أكبر صناديق التحوط في العالم.
قبل البدء في خيار مونستر، كان عضوا مؤسسا في أحد شيكاغو، وهو تبادل إلكتروني ملتزم بأن يصبح الشركة الرائدة عالميا في العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة المستندة، وصناديق الاستثمار المتداولة. وهو أيضا المؤسس المشارك للأسهم القنفذ والخيارات، ومنصة التداول الآجلة وجنبا إلى جنب مع الأخ جون، شاركت في تطوير الباحث عن الحرارة ™ والبرامج التكميلية التي تحدد نشاط الشراء غير المعتاد في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.
في عام 2018 شارك بيت وشقيقه جون في تأسيس شركة نجريان أدفيسورس، وهي شركة تقدم المشورة للمستثمرين من المؤسسات حول استراتيجيات الخيارات.
الإخوة الاستثمار في والعمل مع الشركات المبتدئة من خلال ريبليون بارتنرز، وهي شركة استشارية مشروع أطلقت في عام 2018.
بيت هي واحدة من & # 8220؛ سريع المال خمسة & # 8221؛ على نبك & # 8217؛ ق "المال السريع" فضلا عن عضو يلقي في نبك "تقرير الهالفي". كما أنه يساهم في كبوي-تف، وتبادل & # 8217؛ s بث شعبية.
تخرج بيت من جامعة مينيسوتا مع شهادة في علم وظائف الأعضاء.
بريان زالوسكي، الشريك الإداري & أمب؛ شريك مؤسس.
وقد خصص كامل بريان زالويسكي ما يقرب من عقد من الزمن الوظيفي لإدارة الأصول والثروة. وقد شغل مؤخرا منصب نائب الرئيس الأول لإدارة أوبس للثروات. وقبل ذلك شغل منصب نائب الرئيس لإدارة الثروات لمورغان ستانلي، وفي شعبة إدارة الأصول في جولدمان ساكس. وقد اكتسبت خبرته العميقة وتفانيه في خدمة مصالح زبائنه له اشادة عالمية من العملاء لتوفير محامي غير منحازة وفعالة كمدير الشؤون المالية الشخصية (كفو).
أكثر من مجرد المساهمة في نمو محافظه العميل، بريان هو أيضا متحمس للمساهمة الخيرية. وقد شغل منصب عضو مجلس إدارة جمعية القلب الأمريكية منذ عام 2009، ولا يزال نشطا في جمع التبرعات لمنظمات الخدمة المتحدة (أوسو) لدعم الرجال والنساء من القوات المسلحة لدينا. يتمتع بريان بقضاء بعض الوقت مع زوجته وأربعة أطفال، والإبحار، والتنس، وركوب الدراجات الجبلية.
تخرجت بريان من جامعة فالبارايسو مع شهادة في التمويل & أمب؛ اقتصاديات.
ديرك مولر-إنغراند، المؤسس المشارك.
ديرك هو رجل أعمال مع 29 عاما من الخبرة في مجالات المصرفية العالمية & أمب؛ والوساطة، وتكنولوجيا التداول، وتمويل الشركات، والتعليم المالي. وهو مستثمر نشط وشارك في تأسيس و / أو شغل منصب عضو تنفيذي أو مجلس إدارة في العديد من الشركات الناشئة في ثلاث قارات - أوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية.
في حياته المهنية في وقت مبكر وضعت ديرك وإدارة برنامج تدريبي على الخيار والعقود الآجلة نيابة عن بنك ألماني من 1989-1992. ثم شارك في تأسيسه في عام 1992 تيشنوسيس أغ، منصة لإدارة المخاطر والخزانة.
وبصفته المؤسس والمدير الإداري لشركة الاستشارات لتر المحدودة، أجرى ديرك من 1995-1999 أبحاث الشركات والعناية الواجبة في أوروبا وأفريقيا والولايات المتحدة نيابة عن عملاء من الشركات بما في ذلك الصناعي البريطاني المعروف وناشط الشركات "تيني" رولاند. وخلال تلك الفترة عمل مستشارا في قضايا التعدين لعدة حكومات في الجنوب الأفريقي وكان شاهدا من الخبراء في حالتين من حالات الاندماج أمام محكمة المفوضية الأوروبية نيابة عن السيد رولاند.
من 1999-2007، تعمل نيابة عن مؤسسة ر. رولاند و W. K. مؤسسة كيلوغ، ديرك بنيت وأدارت واحدة من أكبر برامج التنمية القيادية في منطقة الجماعة الإنمائية للجنوب الأفريقي بالتعاون مع بنك ستاندرد من جنوب أفريقيا.
في عام 2005 شراكة مع ديرك في وقت لاحق مع جون وبيت نجريان للمشاركة في تأسيس المستثمرين الخاصة بهم التعليم وشركة وسائل الإعلام أوبتيونمونستر وشقيقة التجارة عبر الإنترنت تراديمونستر شركة مع ديرك بمثابة المؤسس المشارك / الرئيس التنفيذي. وتحت قيادته، حققت الشركتان شهرة لنوعية المحتوى المقدم والابتكار. اكتسبت أوبتيونمونستر سمعة كقائد للتعليم الخيار و ترادمونستر كان أول وسيط على الانترنت لنشر المتدفقة، مثل سطح المكتب التداول في متصفح ويب وتقييم "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون لسنوات عديدة على التوالي، قبل أن تباع كل من الشركات إلى العام الأطلسي في عام 2018.
وقد شاركت درك مؤخرا في تأسيس مكتب عائلة نجري وشركة استثمار، وهي شركة تعليم للمستثمرين.
جنبا إلى جنب مع جون وبيت نجاريان يستثمر ويعمل مع الشركات المبتدئة من خلال ريبليون بارتنرز، وهي شركة استشارية استثمرت في عام 2018. حصل ديرك على درجة الماجستير في إدارة الأعمال العامة والمالية مع التركيز في الأعمال المصرفية و أمب . تمويل الشركات من جامعة هامبورغ، ألمانيا.
لؤلؤة مانيري، رئيس العمليات والتجارة.
وبصفته رئيسا للعمليات والتجارة، فإن شركة بيرل هي المسؤولة عن جميع جوانب العمليات والتجارة في الشركة. وهي رائدة استراتيجية لديها أكثر من 27 عاما من الخبرة في مجال الصناعة المالية. وقبل انضمامه إلى مكتب عائلة نجاري، كان لؤلؤة نائب رئيس إدارة المشاريع وإدارة المشاريع في شركة نورثرن تروست.
بدأت حياتها المهنية في عام 1988 على أرضية خيارات المحيط الهادئ (يكس) تعمل لصالح بيرشينغ دلج & # 8217؛ s مكتب التجارة وارتفع في نهاية المطاف لتصبح صانع السوق ل تد للأوراق المالية.
في عام 2004، انضمت إلى E * تريد للأوراق المالية حيث قامت بأداء العديد من الأدوار المتنوعة بما في ذلك إدارة حسابات العملاء من الشركات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية، وإدارة مخاطر الخيارات، فضلا عن العمل كمدير مشروع أول لفريق العمليات. حافظت على أفضل المساهمين & # 8220؛ التعيين هناك عاما بعد عام.
في عام 2007، انضمت لؤلؤة ترادمونستر للمساعدة في بناء منصة الوساطة التجزئة وكان مساهما رئيسيا في إطلاقها في الوقت المحدد والنجاح. شغلت منصب مدير العمليات لعدة فرق عالية الأداء، مثل المخاطر، الهوامش، أمين الصندوق، مكافحة غسل الأموال / الاحتيال، وفتح حساب على سبيل المثال لا الحصر.
لؤلؤة يحمل B. A. درجة من جامعة دي باول و فينرا 7، 3، 4، 24، 55، و 63 مرخصة.
أريل تشويس، مدير العلاقات.
وبصفتها مديرة علاقات، فإن أريل تشويس مكرسة لتقديم الدعم والتنسيق اليومي للعملاء من عملاء عائلة نجريان. واكتسبت خبرة في الدور الذي شغل مؤخرا منصب مساعد خدمة العملاء لشركة أوبس فينانسيال سيرفيسز، Inc.
أريل هو فينرا سلسلة 7 و سلسلة 66 مرخصة. تخرجت من جامعة ويسكونسن & # 8211؛ ماديسون مع درجة في اللغة الإنجليزية.

No comments:

Post a Comment