Friday 23 March 2018

أوبتيونشوس التجارة مجانا لمدة 90 يوما


أوبتيونشوس التجارة مجانا لمدة 90 يوما
رمز الترقية أوبتيونشوس متاح بانتظام من هذا الخصم على الانترنت وسيط. عندما ترى 4.95 $ التجارة، كما تعلمون أنها خارج للاستيلاء على حصة السوق وإغراء لنا للتبديل أكثر من ذلك، يستخدم أوبتيونشوس رموز الترويج لتعطينا الصفقات العمولة الحرة وغيرها من الصفقات كبيرة. إذا كنت تبحث عن بعض الحوافز للاشتراك في حساب التداول المجاني، انظر أدناه للحصول على كافة رموز ترويج أوبتيونشوس المتوفرة حاليا.
الأكثر شعبية خيارات الترويج كود.
الحصول على 90 اللجنة الحرة الصفقات عند الاشتراك للحصول على حساب. استخدام أوبتيونشوس تعزيز رمز 90FREE رسوم نقل تصل إلى 100 $ سيتم تسديدها لك عند التبديل إلى أوبتيونسهوس. استخدام رمز الترويج ACAT100REFUND إحالة صديق والحصول على 30 الصفقات الحرة أو 150 $. اشترك للحصول على حساب الآن والحصول على المال مجانا $ 4.95 لكل سهم التجارة. $ 4.95 + $ 0.50 لكل عقد في حالة استخدام التحويل المصرفي لإيداع الأموال الأولية الخاصة بك. استخدام رمز ترويج WIRE25REFUND للحصول على 25 $ قروض العودة.
مؤخرا أوبتيونشوس كود تعزيز، خيارات البيت الترويجي رمز ل أوبتيونشوس.
تمويل حساب جديد مع 5000 $ والتجارة مجانا لمدة 90 يوما (الحصول على 150 الصفقات الحرة). استخدام الرمز الترويجي 90FREE في أوبتيونشوس.
غيرها من كوبونات سمسار الأسهم ذات الصلة قد تكون مهتمة في.
الحصول على 50 الصفقات الحرة عند فتح حساب في أوبتيونسكسبريس.
احصل على 100 دولار عند تمويل حساب تداول أوبتيونسكسريس بسعر 500 دولار على الأقل. يجب أن تكون عميلا جديدا ومقيما في الولايات المتحدة وأن تقوم بعمل 3 صفقات على الأقل خلال 12 شهرا من فتح حسابك.
احصل على 500 عمولة حرة عند تمويل حسابك الجديد مع 2،000 دولار على الأقل في إتريد. جيدة لاستخدامها في 60 يوما الأولى.
الحصول على ما يصل إلى 500 $ مكافأة نقدية عند الاشتراك للحصول على حساب.
إذا كنت تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر والحصول على 500 $ المودعة في حساب الوساطة الخاص بك. $ 100،000- $ 249،999 سوف تحصل على $ 250؛ $ 50،000- $ 99،999 سوف تحصل على $ 100؛ $ 25،000- $ 49،999 سوف تحصل على $ 50. يجب أن تمول الحساب في غضون 45 يوما للاستفادة من هذا العرض وسيتم حساب التداول الخاص بك في غضون أسبوع واحد بعد مرور 45 يوما.
الحصول على ما يصل إلى 600 دولار مجانا عند تمويل حساب إيرا الخاص بك. مكافأة الاشتراك هي كما يلي:
للحصول على 100 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل حساب مع 25،000 $ أو أكثر $ 300 مكافأة مع 100،000 $ أو أكثر إيداع 600 $ مكافأة إذا كنت تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر.
يجب أن يتم الإيداع خلال 60 يوما من فتح الحساب.
عرض لوقت محدود.
خيارات البيت هي المحتالون & # 8230؛ باعوا أسهمي دون علمي. أرسلوا رسالة إلى مربع رسالتي حول بيت نقل لا يحمل أسهم العملات الأجنبية بعد الآن. لم يكلفوا حتى عناء إرسال البريد العادي أو البريد الإلكتروني. خذ أموالك وتذهب إلى مكان آخر! كنت في حالة شراء وعقد على هذه الأسهم. هؤلاء الرجال المحتالين صريح! الذهاب إلى مكان آخر! أو أفضل من ذلك شراء الفضة والذهب.

أوبتيونشوس فري ترادس & # 038؛ عروض ترويجية أخرى.
من قبل محفظة أكثر ذكاء على العروض والعروض.
للوساطة على الانترنت التي لديها كبيرة التسعير وكذلك الترقيات الجارية كبيرة، تحقق من أوبتيونشوس. خدماتها هي للمخزون النشط والخيارات تاجر والمستثمر. يمكنك الاستفادة من أرفع جناح من الأدوات (بما في ذلك التداول الظاهري) وأنها & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك 100 الصفقات التكميلية الحرة عند فتح حساب تداول حقيقي، إذا قررت أن تبدأ مع التداول. لديهم أيضا عدد قليل من العروض الترويجية الأخرى التي تجعل الاشتراك في هذا الأسهم والخيارات تداول الوساطة تستحق نظرة. تذكر أن تسعيرها هو الأفضل من ذلك بالنسبة لسماسرة الأوراق المالية، مع سعر ثابت قدره 2.95 دولار لكل سهم، و 5 دولارات تصل إلى 5 عقود (أو 8.50 دولار زائد 15 / عقد).
أوبتيونشوس فري ترادس & # 038؛ عروض ترويجية أخرى.
لاحظ أنه لا يمكن أخذ بعض العروض معا عند الاشتراك في حساب، لذا تأكد من مراجعة المعلومات بعناية. هنا قائمة كاملة بالترقيات الحالية من أوبتيونشوس، ولكننا نناقشها أيضا أدناه.
100 لجنة مبيعات مجانية.
ليس هناك شيء أكثر مبهجة من جعل التجارة ناجحة، إلا إذا كنت جعل هذه التجارة مجانا؟ جميع عملاء أوبتيونسهوس جديدة لديهم الفرصة للتداول دون إنفاق المائة. الحصول على 100 الصفقات الحرة عند الاشتراك للحصول على حساب الوساطة أوبتيونشوس مجرد تمويل حسابك الجديد مع 3000 $ أو أكثر والتمتع الخاص بك 100 الصفقات المقبلة دون أي تكلفة. سوف تحتاج إلى تنفيذ الصفقات في غضون 60 يوما من تمويل حسابك، وإلا فإنها سوف تنتهي غير المستخدمة.
90 يوما من التدريب الاستثمار الحر.
إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات الاستثمار أو إذا كنت بحاجة إلى تعزيز التعلم في هذا المجال، يمكنك الاستفادة من واحدة من مراكز المعرفة الأكثر شمولا مجانا لمدة 90 يوما الأولى عند فتح حساب أوبتيونشوس الجديد ووضع 1000 دولار على الأقل في حسابك النقدي أو 2،000 دولار لحسابات الهامش. انها فرصة كبيرة لتلقي الأسهم المهنية والخيارات المشورة التجارية بتكلفة صفر.
أوص أحد الأصدقاء.
سوف أوبتيونشوس يكافئك عن السماح لأصدقائك يعرفون عن منصة التداول الخاصة بهم. إذا كنت توصي أوبتيونشوس إلى صديق وأنها تفتح حسابا مع هذه الوساطة، ثم تحصل على اختيارك من 50 $ أو 10 الصفقات الحرة. ليس فقط لا صديق الحصول على فائدة من وساطة كبيرة، ولكن يمكنك أيضا الحصول على أموال مقابل القيام بأي شيء أكثر مما كنت قد فعلت على أي حال!
90 يوم الاشتراك في مورنينستار.
كما لو كان وجود حساب الوساطة أوبتيونشوس لم يكن كافيا. الآن، أوبتيونشوس يوفر قوة الوساطة على الانترنت جنبا إلى جنب مع البحوث التي لا مثيل لها وتحليل متعمق مورنينغستار لتعطيك الوصول غير المحدود إلى مورد كامل على الانترنت - البحوث والمقالات والمنتديات، دليل المستثمرين الخيارات، والتقرير الأسبوعي أوبتيونينفستور و ستوكينفستور النشرة الشهرية. هذا كل شيء مجانا لمدة 90 يوما بعد تمويل حساب تداول أوبتيونسهوس الجديد الخاص بك مع 1،000 $ لحساب نقدي أو 2،000 دولار لحساب الهامش.
أكات نقل الخصم: 100 دولار للتبديل الوسطاء.
إذا كنت ترغب في التفكير في تحويل الوسطاء، فقد حصلت على حافز إضافي لاستلام ما يصل إلى 100 دولار إذا قمت بتحويل أموالك إلى أوبتيونسهوس. بعض السماسرة برد لكم عن أي رسوم تكبدتها عند القيام التبديل، و أوه ليست استثناء. يمكنك نقل الصناديق المشتركة والخيارات والأسهم الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق بشأن رسوم التحويل.
رسوم سلك الخصم.
يمكنك فتح حساب الوساطة والحصول على التمويل في نفس اليوم من خلال أوبتيونسهوس & # 8217؛ s ميزات النقل الإلكتروني. ولكن كعميل جديد، يمكنك أيضا الحصول على الخصم رسوم السلك إذا كنت لذلك اختيار للاستفادة من هذا العرض. سيتم تغطية رسوم التحويل الإلكتروني حتى 25 دولارا. إذا كنت مهتما، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العرض من خلال هذا الرابط.
وللمزيد من التفاصيل حول هذا وسيط الأوراق المالية على الانترنت يحظى بتقدير كبير، يمكنك التحقق من استعراض أوبتيونسهوس هنا. إذا كنت مستثمرا نشطا أو متداولا، فقد يكون من المفيد النظر في هذه الشركة عبر الإنترنت. فوائد إضافية هي بالتأكيد مكافأة كبيرة كذلك!
إذا كنت تتمتع هذه المشاركة، يمكنك الحصول على تحديثات منتظمة مجانا من خلال موقعنا تغذية رسس، أو يمكنك أن يكون لدينا أحدث المشاركات تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك عن طريق توفير عنوانك هنا. لن يتم استخدام عنوانك إلا لهذا الغرض، ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. شارك هذا: حفظ إلى del. icio. us ديغ هذا! تتعثر! إرسال إلى رديت البريد الإلكتروني هذا.
الوظائف ذات الصلة:
اترك تعليقا.
العروض، العروض، تعليقات.
المفضلة.
القراصنة مقتصد.
محفظة أذكى تمتلك جميع الممتلكات والفن والمحتوى، ما لم يعزى خلاف ذلك. كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2017 محفظة أكثر ذكاء. كل الحقوق محفوظة.
محفظة أكثر ذكاء هي بلوق التي تتميز الآراء الشخصية والآراء. أي أسعار والعروض وجدت هنا قد تتغير دون إشعار لذلك يرجى التحقق من المواقع الرسمية (من العروض نذكر) للحصول على أحدث المعلومات، حتى الآن. لدينا علاقات شراكة مع الشركات، ويمكن تعويضنا عن جهود التسويق، ولكن ليس لآرائنا حول المنتجات والخدمات المميزة. تقدم صفحة سياسة الخصوصية المزيد من التفاصيل.

أوبتيونشوس (التي حصل عليها E * التجارة)
بقلم: توني فان | آخر تحديث: أغسطس 19، 2017 | لا يتم توفير هذا المحتوى أو تكليف من قبل المصدر. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف وحده، وليس آراء المصدر، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المصدر. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال برنامج الشركاء التابع للمصدر. يرجى زيارة "الكشف عن المعلن" للحصول على تفاصيل إضافية.
تقييم المحرر تقييم 4.5 نجوم ممتاز.
أوبتيونشوس الترويج تمت المراجعة بواسطة: توني فان.
* انضم أوبتيونشوس E * التجارة اعتبارا من أغسطس 2017. انظر E * التجارة الترقيات هنا.
أوبتيونشوس هو جيدا استشهد باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الانترنت ل خيارات التداول. كما أنها معروفة أيضا بأنها واحدة من أفضل وسطاء الخصم على الإنترنت مع رسوم منخفضة، والحد الأدنى من متطلبات الودائع حساب أقل من المتوسط. نحن سردها بالقرب من أعلى لدينا أفضل السماسرة الأوراق المالية الترتيب.
وفيما يلي بعض الجوائز أوبتيونشوس:
& # 8220؛ الأفضل للمتداولين في الخيارات & # 8221؛
# 1 للتجارة الخيارات.
وقد أضاف أوبتيونشوس العقود الآجلة للتجارة لمنصة الفوز الحائز على جائزة. يمكنك الآن استخدام منصة التداول الآجلة، الأسهم، الخيارات، صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة والسندات.
سيتم تحديث هذه الصفحة مع أحدث الترقيات والعروض مكافأة لحسابات أوبتيونشوس.
لمزيد من المراجعات الدقيقة لهذه الوساطة، أوصي المصادر التالية:
1000 $ في الصفقات الحرة مع أوبتيونشوس.
حاليا، يمكن للعملاء الجدد ل أوبتيونسهوس الحصول على ما يصل إلى 1000 $ في الصفقات خالية من العمولة في غضون 60 يوما من التمويل للحسابات الفردية، المشتركة، أو حساب الاستجابة العاجلة.
ما يصل إلى 1000 $ في الصفقات الحرة.
انتهى العرض 06/30/2017 احصل على 60 يوما من الصفقات المجانية (بقيمة تصل إلى 1000 دولار) الصندوق بحد أدنى قدره 5000 دولار أمريكي لهذا العرض تشمل الحسابات المؤهلة الأفراد والمشاركون و إيرا.
تفاصيل المكافأة.
قم بتمويل حساب مؤهل بحد أدنى قدره 5000 دولار أمريكي في غضون 60 يوما من فتح الحساب. * نصائح: أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على 100 على الانترنت خالية من عمولة الصفقات (تصل إلى 1000 دولار في القيمة) للأسهم أو الخيارات المنفذة في غضون 60 يوما من تمويل الحساب الجديد. لا يوجد تعويض نقدي عن أي عمولات تجارية غير مستخدمة. العقود الآجلة والخيارات الآجلة لا تؤهل كتداول بدون عمولات. قد يتم استبعاد العقد وممارسة التمارين والتعيين والتنفيذ والتبادل وغيرها من الرسوم من العرض الخالي من العمولة وقد يتم تطبيق رسوم إضافية.
$ 150 الأمازون هدية بطاقة أو 30 الحرة الصفقات الإحالة مكافأة.
اختيار مكافأة الإحالة الخاصة بك.
مع هذه الترقيات من أوبتيونشوس يمكنك اختيار لتلقي إما 150 $ بطاقة هدية الأمازون أو 30 الصفقات الحرة اللجنة.
استخدام رابط العرض واختيار مكافأة الإحالة كنت ترغب في الذهاب من خلال عملية الإحالة ودعوة الأصدقاء / الأسرة للانضمام أوبتيونسهوس سوف الإحالة الخاصة بك تتلقى بريدا إلكترونيا حول كيفية فتح حساب الخاص بك الإحالة لديها 60 يوما لفتح حساب وتمويل مع في 1000 دولار على الأقل. ستتلقى مكافأة الإحالة التي تختارها بمجرد تلبية هذه المتطلبات. إذا كان صديقك يتقاضى مبلغ 5000 دولار على الأقل، فسيحصل أيضا على 100 صفقة خالية من العمولات.
25 $ حوالة مصرفية الائتمان.
حاليا أوبتيونسهوس يعطي 25 $ حوالة مصرفية الائتمان للحسابات الجديدة. مجرد فتح حساب جديد وتمويل ذلك مع الحد الأدنى $ 5،000 حوالة مصرفية للحصول على 25 $ الائتمان النقدي لتغطية أي رسوم.
يمكن دمج رصيد التحويل المصرفي هذا مع العرض الترويجي أعلاه. كل ما عليك القيام به هو الاتصال بخدمة العملاء و أذكر & # 8220؛ 25 $ حوالة مصرفية الائتمان النقدي & # 8221؛ لتخليص.
100 $ تحويل رصيد الحساب النقدي.
مثل العديد من شركات الوساطة الأخرى، سوف أوبتيونشوس تعطيك حساب تحويل الائتمان للتبديل لهم. فتح حساب ونقل الأسهم الخاصة بك، والخيارات، أو حيازات صناديق الاستثمار المشترك إلى أوبتيونسهوس عن طريق أكات (نقل الحساب) في غضون 60 يوما والحصول على 100 $ الائتمان النقدي لتغطية أي رسوم التحويل.
ويمكن استخدام القروض النقدية بالاقتران مع أي عرض ترويجي. الاتصال بخدمة العملاء و ذكر "$ 100 أكات الائتمان النقدي" لتخليص.
مونيسمليف عروض العرض الأعلى.
كسب مكافأة 200 $ عند فتح حساب تشيس المجموع التحقق من جديد ® وإعداد الودائع المباشرة. أيضا كسب 150 $ مكافأة عند فتح حساب تشيس التوفير سم الجديد، إيداع ما مجموعه 10،000 $ أو أكثر في المال الجديد في غضون 10 يوما & أمب؛ الحفاظ على رصيد 10000 $ لمدة 90 يوما. التقدم بطلب للحصول على كل العروض والحصول على 350 $ مكافأة الإجمالية. استعراض كامل.
قائمة أفضل العروض الوساطة للمقارنة.
تأكد من تحقق من أفضل العروض الترويجية الأخرى من بيترمنت، تد أميريتراد، و عزر الاستثمار وكذلك تلك أدناه.
تحقق مرة أخرى في هذه الصفحة للحصول على أحدث الرموز الترويجية والعروض من أوبتيونشوس!
التقدم بطلب للحصول على باركليكارد وصول بلس ® العالم النخبة ماستركارد ® وكسب 40،000 أميال مكافأة بعد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في 90 يوما الأولى. هذا هو واحد من أفضل العروض مكافأة بطاقة الائتمان لبطاقة الائتمان السفر.
احصل على ما يصل إلى 350 دولار عند فتح حساب تشيس توتال تشيكينغ ® جديد مع الإيداع المباشر و / أو فتح حساب تشيس سافينغس سم الجديد، و إيداع 10،000 دولار أو أكثر في أموال جديدة والحفاظ على رصيد 10000 $ لمدة 90 يوما.
استمتع 300 $ ك تشيس فحص العملاء الجديد، عند فتح تشيس بريمير زائد فحص حساب سم وإعداد الودائع المباشرة.
احصل على مكافأة اشتراك بقيمة 200 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للحصول على حساب جديد لرجال الأعمال مع هذا العرض من تشيس بانك.
تطبيق على الانترنت ل تد البنك الجديد حساب التحقق لكسب إما 150 $ مكافأة أو 300 $ مكافأة.
* متوفر في: كت، دس، دي، فل، ما، مد، مي، نك، نه، نج، ني، با، ري، سك، فا، فت.
افتح حساب جديد من بنك سي آي تي ​​بريمير لانتاج العائد المرتفع (متوفر على الإنترنت على مستوى البلاد) واحصل على معدل 1.55٪ أبي على جميع الأرصدة.
حول توني فان.
أنا & # 8217؛ م كل شيء عن إيجاد الترقيات والمكافآت المالية الجديدة هنا في مونيسمليف. الاتصال بي هنا أو تجد لي على + غوغل، الفيسبوك أو تويتر.
* هذه الردود لا يتم تقديمها أو التكليف بها من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.

كوبونات أوبتيونشوس.
بريد إلكتروني خاطئ. حاول مرة اخرى.
1000 $ في الصفقات الحرة اللجنة لمدة 60 يوما.
رسوم عقد الخيارات الآن: 0.75 دولار أمريكي.
العقود الآجلة لجنة الآن: $ 1.50 / العقد.
الخيارات القياسية عقود منخفضة تصل إلى 0.75 $.
تداول الأسهم بدءا من 6.95 $.
خيارات أسعار تبدأ من 0.50 $ لكل عقد + $ 4.95 قاعدة.
$ 4.95 سعر السهم الأسهم الصفقات.
التجارة، إلغاء، أو تعديل أوامر بنقرة واحدة.
رسوم الاسترداد المبكر الآن: 49،99 $.
الصناديق المتداولة في البورصة ابتداء من $ 6.95.
الحصول على كوبونات أوبتيونشوس.
انتهت صلاحيتها ولم يتم التحقق منها أوبتيونسشوس رموز ترويجية & أمب؛ عروض.
لم يتم التحقق من هذه العروض للعمل. وهي إما انتهت صلاحيتها أو أنها غير صالحة حاليا.
فري 23 "شاشة ديل عند التمويل بحد أدنى 10،000 دولار نقدا أو حساب الهامش.
مجانا 27 "ديل رصد عند التمويل مع الحد الأدنى من 100،000 دولار نقدا أو حساب الهامش.
مجانا 30 "شاشة ديل عند تمويل مع الحد الأدنى من 250،000 $ نقدا أو حساب الهامش.
صندوق مع $ 25،000 إلى 99،999 $ لحساب نقدي أو الهامش والحصول على اشتراك مجاني في أي اثنين (2) النشرات الإخبارية مورنينغستار.
صندوق مع 100،000 $ إلى 499،999 $ لحساب نقدي أو الهامش والحصول على اشتراك مجاني في أي ثلاث (3) النشرات الإخبارية مورنينغستار.
صندوق مع 500،000 $ أو أكثر لحساب نقدي أو الهامش والحصول على اشتراك مجاني في أي أربع (4) النشرات الإخبارية مورنينغستار.
مجانا أوقد النار عند تمويل حساب أوبتيونشوس الجديد مع الحد الأدنى من 10،000 $ لحساب نقدي أو الهامش.
اختر اشتراك مجاني لمدة سنة واحدة في نشرة مورنينغستار المميزة من اختيارك.
100 تجارة خالية من العمولات.
$ 100 من نقل أكات.
بدء التسوق في أوبتيونشوس.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما + احصل على ما يصل إلى 600 $ مع E * تريد جديدة.
34٪ أقل توب دوغ فيديو الاشتراك في النشرة الإخبارية.
خصم يصل إلى 25٪ رسوم الشحن.
التجارة مجانا لمدة 90 يوما.
احصل على 100 دولار عند التحويل إلى كابيتال وان إنفستينغ.
رسوم الأخبار منخفضة تصل إلى 25 $.
إضافة خيارات قسيمة.
وجدت الكثير أو رمز؟ مشاركة المدخرات!
حول أوبتيونشوس.
يوفر أوبتيونسوس (f / k / a تراديمونستر) أدوات ونصائح لاستثمار اموالك في مجموعة متنوعة من مستويات المخاطر والأشكال حتى تتمكن من الاستثمار بأمان.
الحصول على عروض أوبتيونسهوس جديدة.
أعلى الشركات المماثلة.
معلومات اكثر.
أوبتيونسوس، المعروف سابقا باسم تراديمونستر، تأسست في عام 2005 كجزء من PEAK6 للاستثمار، لب. أوبتيونشوس يسمح للأعضاء لتخريج استثماراتهم من المبتدئين إلى المستويات المهنية مع عدد قليل من الأدوات البسيطة. التكنولوجيا المتقدمة المستخدمة من قبل أوبتيونسوس هي نفس التكنولوجيا التي تستخدم شركات الاستثمار الكبيرة كل يوم، مما يتيح لك الاستثمار بثقة. حفظ على الرسوم والاشتراكات مع استخدام الرموز الترويجية أوبتيونشوس.
يوفر أوبتيونسوس العديد من الفوائد للعملاء التي تمكنهم من التجارة والاستثمار على المستوى المهني، بما في ذلك:
الأدوات التي تستخدم تقنية PEAK6 لتحديد اتجاهات الاستثمار أدوات مفيدة، مثل المشاهد المخاطرة، ومحقق انتشار المكالمة، وآلة حاسبة الاحتمالات، وتقلب الرسم البياني، وفحص الأسهم، التي تساعدك على تحديد النتيجة المحتملة لكل استثمار خيارات الدردشة الحية مع التجار المحترفين أن يمكن أن تبقي لكم على الطريق الصحيح وشرح لغة التداول الصعبة.
اكتشاف مدى سهولة التداول الاستثماري يمكن أن يكون مع أوبتيونشوس. يعطي بارون's أوبتيونسوس تصنيفا أربع نجوم ونصف، وسوف تتعلم لماذا عند الانضمام اليوم. استخدام أوبتيونسوس كوبونات على الانترنت لانقاذ على اشتراكك.
سافينغس تيبس بلوغ المشاركات (عرض الكل)
المزيد من الطرق لحفظها.
حفظ كل يوم مع عروض.
العروض، العرض، أوفر و أوفر هي علامات تجارية للعروض، ليك. &نسخ؛ 2008 - 2018 العروض، ليك. كل الحقوق محفوظة. - تحديث 15 يناير 2018.
لا يشير عرض العلامات التجارية والأسماء التجارية من طرف ثالث على هذا الموقع بالضرورة إلى أي انتماء أو تأييد للعروض.
إذا نقرت على رابط تاجر وشراء منتج أو خدمة على موقعه على الويب، فقد يتم دفع رسوم من قبل التاجر.

استعراض أوبتيونشوس - التجارة مجانا لمدة 60 يوما!
أوبتيونشوس هو تغيير اللعبة ضمن المشهد الوساطة الخصم. في الواقع، أوبتيونشوس يجسد السمسرة الخصم في حقيقة بسيطة أنها واحدة من أرخص الوسطاء في هذه الصناعة. إذا كنت تبحث عن وسيط خصم جديد نأمل أن هذا الاستعراض أوبتيونسهوس تساعدك على تحديد ما إذا كانوا المكان المناسب لك.
كما أشير إليه في استعراض عزر الاستثمار، وهناك العديد من شركات الوساطة على الانترنت للاختيار من بينها. بحث الإنترنت بسيط سيعيد مئات للاختيار من بينها. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب معرفة ما هي أفضل منها لتحديد.
النهج أوبتيونشوس يأخذ هو الاعتقاد بأن يجب أن لا تدفع الكثير للاستثمار الخاص. في الواقع، أوبتيونشوس يأخذ زمام المبادرة، جنبا إلى جنب مع تراديكينغ، في الفضاء الوساطة الخصم من وجود أدنى عمولة تداول الأسهم المتاحة - شقة 4.95 $ في التجارة! عندما العديد من السماسرة الآخرين هناك تبدأ في $ 7 أو أكثر في التجارة هذا هو وفورات فورية بالنسبة لك كمستثمر التجزئة.
الخلفية.
وقد أوبتيونشوس في مجال الأعمال التجارية لمدة عشر سنوات تقريبا. أوبتيونشوس بدأت لأول مرة كوساطة التي متخصصة في خيارات التداول وأولئك الذين يعتبرون أنفسهم التجار النشطين - وبالتالي الأوساخ رخيصة الثمن من 4.95 $. في الواقع، عندما أوبتيونشوس فتح لأول مرة للأعمال التجارية كانوا يتقاضون 3.95 $ في التجارة التي ساعدت على الضغط على لاعبين آخرين داخل هذه الصناعة. كما تم استخدام العديد من المستثمرين التجزئة لدفع ما لا يقل عن 10 $ في التجارة أوبتيونسهوس وغيرها مثل لهم توفر حافة واضحة في مجال الوساطة.
جعلت أوبتيونشوس الأخبار في أواخر عام 2018 مع اندماجهم مع ترادمونستر. كان كل من أوبتيونسهوس و تراديمونستر خلفيات مماثلة والعروض التي جعلت العلاقة بين اثنين من المفيد. وبصرف النظر، وقد تم الاعتراف أوبتيونشوس بانتظام باعتبارها واحدة من أفضل الخيارات للوساطة على الانترنت لمدة ست سنوات في صف واحد من قبل بارون الخروج مع 4.5 نجوم من الممكن 5.
يقدم أوبتيونشوس عددا من أنواع الحسابات المختلفة من حساب الوساطة القياسية إلى التقليدية، روث، رولوفر 401 (ك) ق و سيب إيراس جنبا إلى جنب مع نوادي الاستثمار والثقة. مع هذه الخلفية من الطريق، وحان الوقت للانتقال إلى استعراض أوبتيونشوس أكثر تعمقا.
ميزات أوبتيونشوس.
الآن لدينا خلفية موجزة ل أوبتيونشوس، دعونا نلقي نظرة على ما يجعلها مختلفة:
يقتبس الجري. ليس كل خصم الوساطة عروض تدفق يقتبس، على الرغم من أوبتيونشوس لا. بعد ملء الأوراق قليلا، والتي يمكن أن تكتمل في أقل من خمس دقائق، يمكنك الحصول على حرية نقل يقتبس. هذا أمر لا يقدر بثمن للتاجر النشط. تداول العقود الآجلة. هذا هو ميزة جديدة في أوبتيونشوس، وذلك بفضل اندماجهم مع تراديمونستر. تداول العقود الآجلة يحمل مجموعة فريدة من المخاطر الخاصة به، ولكن أوبتيونشوس يأتي مع تنافسية $ 1.50 سعر العقود الآجلة. تجارة افتراضية مجانية. ليس كل وسيط الخصم يقدم هذا، ولكن أوبتيونسهوس لا. عند فتح حساب مع أوبتيونشوس يمكنك الحصول على حساب تداول الظاهري 5،000 $. هذا أمر عظيم بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اختبار استراتيجيات مختلفة قبل وضع بعض الجلد في السوق. منصة قوية. كانت منصة أوبتيونشوس قليلا على الجانب الخفيف قبل اندماجهم مع تراديمونستر. لم يعد هذا هو الحال كما جلبت ترادوستر بالإضافة إلى العديد من الأدوات التي تجعلها قادرة على المنافسة مع أفضل منها في الفضاء الوساطة الخصم. منصة ترقية حديثا لديها عروض مثل المزيد من تقارير المحللين، وزيادة وظائف الرسم البياني وتحليل المنافسين على سبيل المثال لا الحصر. المؤتمت. ليس كل وساطة يقدم هذا، وليس شيئا مناسبا للجميع. أوتوتريد هي ميزة عروض أوبتيونشوس التي تسمح لك لأتمتة التداول على أساس من النشرات الإخبارية الاستثمار كنت وقعت ل. لا توجد رسوم إضافية لهذه الميزة، على الرغم من أنك تحتاج إلى فتح حساب مع ما لا يقل عن 2،000 دولار للاستفادة من أوتوتريد كما يفعل التداول الهامش. منصة بديهية. منصة أوبتيونشوس، في حين قوية، بسيطة إلى حد ما ومباشرة للاستخدام. لا تأخذ تركيزها على التجار النشطين كما يعني لديهم منصة ساحقة - انها بديهية جدا.
أوبتيونشوس الايجابيات.
كما أشير إلى ذلك، وقد منحوتة أوبتيونشوس مكان لنفسه في الخصم الوساطة بفضل الفضاء إلى نموذجه السعر المنخفض، فضلا عن بعض الميزات الجديدة جلبت الاندماج ترادمونستر أكثر. فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي يجب أن تفكر في فتح حساب أوبتيونسهوس:
الرسوم. أوبتيونشوس تفتخر بعض من أدنى الرسوم المتاحة، مما يجعلها واحدة من أفضل وسطاء الخصم للسعر. بالإضافة إلى شقة $ 4.95 عمولة الأسهم، أوبتيونشوس رسوم $ .50 بالإضافة إلى 4.95 $ للخيارات و 20 $ لصناديق الاستثمار المشترك. هذه الأسعار من الصعب بشكل لا يصدق للفوز. مجانا إعادة استثمار الأرباح. حيث لا يقدم عزر الاستثمار هذا، أوبتيونشوس يفعل. معدلات هامش منخفضة. إذا كنت ترغب في التداول على الهامش، أوبتيونشوس أفضل متوسط ​​الأسعار التي تقدمها الآخرين كما ترون في الصورة أدناه. لا الحد الأدنى الأولي. ومن الشائع للعديد من شركات الوساطة خصم أن يكون الحد الأدنى من متطلبات الرصيد الافتتاحي. هذا ليس هو الحال مع أوبتيونشوس كما يمكنك فتح مع أي شيء تريد. في حين أنها لا توصي بدءا 1000 $ على الأقل انها ليست شرطا. قدرة التداول على الهامش في حسابات التقاعد. يسمح التداول الهامش، أو التداول على الأموال المقترضة، من قبل عدد قليل جدا من الوسطاء داخل حسابات التقاعد - أوبتيونشوس هي واحدة من تلك السمسرة. في حين أنها ليست القدرة الهامش الكامل كما لا يمكنك اقتراض الأموال في حسابات التقاعد، أوبتيونشوس يسمح لك (إذا وافقت) لتجارة سترادلز أو ينتشر وكذلك المكالمات طويلة مشتركة / يضع والمكالمات المشمولة. هذا ليس للجميع، ولكن هو ميزة كبيرة لديك لأولئك الذين يرغبون في ذلك. خدمة العملاء الممتازة. هذا حقا قد لا ينظر إليها على أنها برو، ولكن تم تصنيف أوبتيونشوس وجود واحدة من أفضل مناطق خدمة العملاء في هذه الصناعة. يوفر أوبتيونشوس أيضا لطيفة في الوقت الحقيقي ميزة الدردشة لأولئك الذين يفضلون ذلك.
أوبتيونشوس سلبيات.
لا وسيط على الانترنت هو الكمال، وهذا هو الحال مع أوبتيونشوس. وفيما يلي بعض الأشياء أوبتيونشوس يمكن أن تتحسن على:
صندوق الاستثمار المشترك. في حين أن التسعير للصناديق المشتركة في أوبتيونشوس من الصعب الفوز عند 20 $ (في حين أن وسطاء آخرين يتقاضون حوالي 50 $) أنها خفيفة من حيث ما تقدمه. يقدم أوبتيونشوس حاليا ما يقرب من 1،000 صناديق تحميل غير محملة. في حين أنها كبيرة أنها تقدم أي أموال تحميل، فإنها يمكن أن تقف لتقديم أكثر من ذلك. كما توجه أوبتيونشوس أكثر نحو التجار النشطين، انها موقف مفهومة على الرغم من. محدودة بعد ساعات التداول. في العديد من وسطاء الخصم يمكنك التداول خلال سوق ساعات ما بعد الساعة 8:00 مساء. إست، ولكن في أوبتيونشوس يمكنك فقط القيام بذلك حتى 5:00 مساء. EST. هذا قد لا يكون مشكلة بالنسبة للكثيرين ولكن هو شيء أن نأخذ في الاعتبار إذا كنت ترغب في التجارة في ساعات بعد.
مراجعة أوبتيونشوس - التحليل النهائي.
هناك المئات من السمسرة الخصم للنظر عندما كنت تبحث لإدارة محفظة الخاصة بك. وهذا يمكن أن يكون ساحقة بالنسبة للكثيرين. أوبتيونشوس يفهم ذلك ويقدم قيمة ممتازة للسعر. لقد قاموا بعمل عظيم لتمييز أنفسهم من خلال التركيز على السعر وتقديم بعض الميزات الرائعة الأخرى بفضل اندماجهم مع تراديمونستر.
إذا كان السعر هو نقطة الشائكة بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر الاستثمار الخاص بك ثم يمكنك بالكاد خاطئة مع أوبتيونشوس لأنها تعيين شريط عندما يتعلق الأمر التسعير. بالنسبة للشخص المناسب أوبتيونشوس يمكن أن يكون بديلا جيدا للنظر فيها. إذا كنت أكثر من شراء وشراء نوع من المستثمرين قد لا تستفيد من الأدوات أوبتيونشوس لهذا العرض أو تكون قادرة على الاستفادة من معدلات منخفضة، لكنها لا تزال تستحق أن تعتبر ببساطة من سعر وحده.
كما هو الحال مع العديد من الوسطاء الآخرين على الإنترنت، أوبتيونشوس لا تقدم الترويج لفتح حسابات جديدة. مع حساب أوبتيونشوس الجديد، يمكنك التجارة مجانا لمدة 60 يوما، وهو شهر أطول من أي وساطة مماثلة أخرى في الفضاء. مع عدم وجود حاجز للدخول، وذلك بفضل عدم وجود شرط الحد الأدنى للرصيد، فإنه يدفع للحصول على الصفقات الحرة للأشهر الثلاثة الأولى.
تقدم أوبتيونشوس منصة صلبة بسعر كبير. في $ 4.95 لكل التجارة، أوبتيونشوس هي الشركة الرائدة في مجال الوساطة الخصم.

No comments:

Post a Comment