Saturday 3 March 2018

ثينكفوريكس فس


FINFX.


فينفكس على حد سواء X - متصلة وعضو في برنامج شريكنا، والكمون بين بيكسفكس و فينفس في نيويورك هو 0.35 مللي ثانية.


جميع عملاء فينفس إن برو و مام مؤهلين للحصول على فس برونزية مجانية على خوادم فينفس المخصصة في رفوف نيويورك.


لتقديم طلب للحصول على فس المدعومة يرجى الاتصال فينفكس finfx. fi/


يتم استضافة خوادم التجارة التجارية واحدة مع بيكس فينيانسيال كلاود في LD5 لذلك هناك الكمون القليل جدا بسبب يجري على نفس الشبكة، التجارة 40 الكثير في الشهر للحصول على فس الحرة البرونزية.


تطبيق عبر الوسيط في انقر هنا.


الحفاظ على الإنصاف 5000 دولار أمريكي في حساباتك في نهاية الشهر أو تداولها من 10،000،000 دولار أمريكي (في الشهر التقويمي) والحصول على استضافة فس مجانية لهذا الشهر. إذا لم يتم استيفاء هذه المتطلبات، يمكن خصم رسوم قدرها 30 دولارا أمريكيا من حسابك الإلكتروني أو حسابات التداول. للتسجيل يرجى فتح فكسوبين / أدف / فس /


التفكير الفوركس.


ثينكفوريكس هي إضافة جديدة لبرنامج شريكنا، وسيط إن ينظم في نيوزيلندا.


ثينكفوريكس هو 2 مللي ثانية من مركز البيانات لندن و تف عملاء مع رصيد 2500 $ مؤهلة للحصول على فس البرونزية و 5000 $ فس فس (الحد الأدنى من حجم التجارة ينطبق) ثينكفوريكس /


فكسبيغ هي وسيط مقرها في نيوزيلندا مع خوادم التداول في الولايات المتحدة الأمريكية.


لدينا 2 مللي بينغ الوقت من NY4 إلى خادم التداول، عملاء فكسبيغ يحصلون على خصم 20٪ على بيكسفكس فس فكسيغ.


غلوبال برايمي.


غلوبال برايمي & # 8217؛ سابروش إلى التداول يركز على الشفافية والخدمة.


ويمكن تأكيد كل صفقة يتم وضعها من خلال رئيس العالم من خلال إيصال تجاري مباشرة من مزودي السيولة. ويحصل جميع العملاء على نفس نسبة 100٪ دما (الوصول المباشر إلى الأسواق) لمقدمي السيولة من المستوى 1 من خلال شبكة إن / ستب. وقد بنيت رئيس العالمية من الألف إلى الياء من قبل التجار للتجار & # 8211؛ أنهم يعرفون ما هي احتياجاتك وأنها تهدف إلى تقديم.


وقد تعاونت أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، مع بيكسفكس لتوفير الوصول داخل واحدة من مراكز البيانات الرائدة في صناعة المالية للعملاء من منصة التداول الحائز على جائزة أواندا. من خلال بيكسفكس المدارة الافتراضية الخاصة سيرفر (فس) والعروض عبر اتصال والمستثمرين العملات والمضاربين والتجار خوارزمية باستخدام واجهات برمجة التطبيقات أواندا أو MetaTrader4 (MT4) مع فكستريد يمكن أن نتوقع بعض أقل الكمون في صناعة الفوركس التجزئة.


بيكسفكس تفخر بأن تعلن عن شراكتها مع شم. واحدة من أسرع الوسطاء نموا في العالم. لا تقدم شم فقط العملات الأجنبية باعتبارها فئة الأصول ولكن أيضا المعادن والطاقات والسلع ومؤشرات الأسهم من خلال منصة MT4 شعبية. سوف شم تقديم برعاية بيكسفس فس لأي عميل الذي لديه رصيد 5000 $، ويتداول 5 القياسية جولة بدوره الكثير شهريا. للاطلاع على تفاصيل هذا العرض، يرجى الاطلاع على موقع شم.


وسطاء التفاعلية.


الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتوفر تقنية "آي بي بي" الرائدة إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.


فوركفس هي إضافة حديثة إلى برنامج شركائنا، مرة أخرى نشارك منشأة NY4 مع وقت بينغ 1 مللي ثانية من فس إلى خادم التداول. سوف فوركس فس تدفع ل بيكسفكس فس للعملاء الذين يقومون بإيداع 5000 $ أو أعلى وتلبية الحد الأدنى لحجم التداول من 15 وحدة في الشهر. forexfs /


مجموعة هفت هي مجموعة تجارية خاصة تقدم الآن الخصومات التنافسية وخصومات العمولة لجميع التجار الفوركس من السماسرة السمعة.


التعامل مباشرة مع وسطاء سمعة طيبة لضمان أفضل الحسومات وخصومات العمولات المتاحة، ومجموعة هفت يلغي على نحو فعال الحاجة إلى تأمين الحسومات من خلال التجزئة الخصم يب مقدمي الخدمات. لا الحسومات المتأخرة، أي رسوم أو طرف ثالث مقدمي الدفع. يتم دفع الحوالات الشهرية مباشرة إلى حسابات العملاء التداول من قبل الوسيط. يتم دفع خصومات العمولة فورا على كل صفقة. hftgroupfx.


NinjaTrader.


نينجاترادر ​​هو منصة التداول النشط المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم بما في ذلك عملائنا. سواء كنت بدأت للتو أو تم التداول لسنوات، سهلة الاستخدام وميزة منصة الغنية نينجاترادر ​​يوفر كل ما تحتاجه لتكون ناجحة اليوم التداول في الأسواق.


لمزيد من المعلومات حول نينجاترادر، قم بزيارة نينجاترادر.


نينجاترادر ​​هو وسيط التداول منصة مستقلة بحيث يكون لديك خيار على حيث يمكنك تنفيذ الصفقات الخاصة بك. يدعم نينجاترادر ​​جميع مقدمي خدمات بيانات السوق المستقلة الرائدة بما في ذلك كينيتيك، خدمة بيانات السوق المفضلة لدينا. تجارة الورق والقيام التحليل الخاص بك مع البيانات في الوقت الحقيقي دون الحاجة إلى دفع فلسا واحدا للبرمجيات!


لمزيد من المعلومات حول كينيتيك، قم بزيارة كينيتيك.


تقدم برايمكسم الآن حل تسليم المفتاح الأبيض حيث يمكن للوسيط تنفيذ بسرعة كل منافع منصة ميتاتريدر 4. وبالإضافة إلى ذلك، استضافة الخادم هو متاح في منشأة في موقع مشترك لتحسين سرعة تنفيذ التجارة. وسيصبح الوسطاء الآن قادرين على تزويد عملائهم بحل MT4 المؤسسي في وقت قصير، وفي حدود ميزانية معقولة.


التفكير في السيولة.


ثينكليكيديتي هي شركة تكنولوجيا دولية متخصصة في العملات الأجنبية وعقود الفروقات (عقود الاختلاف). في ثينكليكيديتي، ونحن نقدم الأدوات المهنية والموارد التي تمكن وسطاء من جميع الأحجام لإدارة المخاطر وتصبح أكثر ربحية. ثينكليديتيتي متخصص في تعظيم الإيرادات من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات يحركها البصيرة بما في ذلك أفضل في فئة MT4 جسر السيولة ومحرك إدارة المخاطر. وقد صممت جميع منتجاتنا من قبل التجار ومديري المخاطر، مما يجعلها بديهية جدا. تعتقد ثينكليديديتي أن التكنولوجيا يجب أن تتكيف مع الشركات التجارية والشركات التجارية لا ينبغي أن تتكيف مع التكنولوجيا التي عفا عليها الزمن.


سبوتوار سيستمز هي الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا المالية مع التركيز على ند، الوصول المباشر إلى السوق منصات التداول. يتم استضافة حلول الفوركس والعقود مقابل الفروقات والسلع بشكل كامل، وتشمل منصة كترادر ​​الحائزة على جوائز، و كالغو (للتداول الحسابي)، و كترادر ​​ويب (واجهة كترادر ​​المستندة إلى HTML5)، و كترادر ​​موبيل ويب، و كبروكر (وسيط الكل في واحد النظام الإداري). وقد ثبت أن جناح المنتجات لزيادة كبيرة حجم التداول للسماسرة ومساعدة التجار من خلال توفير أدوات متقدمة لكلا التداول اليدوي واللغو.


وسطاء الفوركس مع استضافة فس الحرة.


(يأتي مجانا مع حساب لايف)


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لاستضافة فس قد تختلف من متطلبات الحساب العادي.


استضافة فس فوركس مدفوعة من مقدمي الخدمات التجارية وسماسرة الفوركس.


(ويأتي في رسوم $ في الشهر)


هل تعرف وسيط فوركس آخر أو مزود خدمات استضافة الفوركس فس؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


ما هو استضافة فس؟


استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر هوستنغ) يستخدم للحفاظ على منصة التداول للمستخدم عن بعد على خادم بعيد مخصص، وتنفيذ الصفقات من هذا الملقم. وظهر الطلب على استضافة فس عندما حصل التجار على القدرة على القيام بالتداول الآلي باستخدام المستشارين الخبراء (الروبوتات التجارية).


ما هي فوائد وفوائد استضافة فس؟


عند استخدام مستشار الخبراء على MT4 أو أي منصة التداول الأخرى، فمن الأهمية بمكان أن منصة التداول لا تزال نشطة 24/7. في هذه المرحلة أي انقطاع في اتصالات الإنترنت، إيقاف التشغيل أو ببساطة تأخير إضافي في ميلي ثانية كما يتم تمرير أمر التداول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى التهم الطرفية الوسيط.


مع منصة التداول عن بعد مستشار الخبراء (إي) لم تعد تعتمد على جهاز الكمبيوتر المنزلي.


مدى أهمية نظام التداول الخاص بك، كل تاجر الفردية يمكن أن تقرر لنفسه.


ما هي خيارات التجار الذين يبحثون عن استضافة فس؟


التاجر لديه خيار لتحديد أي مزود استضافة وشراء حزمة استضافة لاحتياجات التداول له.


ومع ذلك، قد تكون هناك حاجة إلى بعض المعارف الأساسية حول استضافة وتكوين الخادم الخ لتحديد أفضل صفقة المال الحكيم والتنفيذ الحكيمة كذلك.


ومع زيادة الطلب على التداول المستضاف عن بعد، يبدأ وسطاء الفوركس في تقديم خدمات فس الخاصة بهم أيضا.


وكقاعدة عامة، عندما يكون لديك حساب مع وسيط، استضافة فس الخاص بك يأتي دون أي تكلفة.


توفر أكويبوستنغ حلول استضافة فس فوركس بأسعار معقولة ومدارة بشكل كامل على محركات الأقراص الصلبة السريعة المحترقة.


الرجاء إضافة أكويبوستينغ في هذه القائمة.


لقد تم استخدام أكويبوستنغ فس فس، فقد كانت المعلقة حتى الآن. سعر رائع، دعم كبير، وقت التشغيل البارد وسرعة البرق.


يرجى إضافة هذا المضيف حتى التجار الآخرين يمكن أيضا الحصول على فوائد.


فقط وجدت فس فس هنا وأنها ليست على القائمة.


تاجر.


في غو ماركيتس قمنا مؤخرا بتغيير عنوان ورل الخاص بنا في أستراليا. هل يمكنك تحديث الروابط أعلاه إلى عنوان ورل الجديد، وهو gomarkets. au.


شكرا مقدما.


اعتبارا من مايو / أيار 2018، يحق لعملاء الفوركس فس، الذين يقومون بإيداع مبلغ 3000 دولار أو أعلى، وتلبية الحد الأدنى من حجم التداول البالغ 30 لوت قياسي في الشهر، التقدم للحصول على خدمات فس مجانية.


(سيتم تطبيق رسوم استخدام قدرها 25 جنيها إسترلينيا في الشهر لأشهر حيث ينخفض ​​الحجم إلى أقل من 30 لوت قياسي)


سوف الفوركس فس توفر (مجانا) فس محددة بشكل جيد لأي تاجر الفوركس الذي يفتح أول حساب تداول تيتان فكس ويطلب الفوركس فس كمقدم العميل.


وسيقومون أيضا بتأسيس عميل تيتان فكس ميتاتريدر 4 التجاري على فس الجديد الخاص بك وتقديم المساعدة مع تركيب المستشارين الخبراء والمساعدات التجارية. الفوركس فس تقدم ميزة خاصة تسمى "MT4 بدء" الذي يضمن أنه إذا كان الخادم الخاص بك إعادة تشغيل ثم تطبيق MT4 الخاص بك لا أيضا.


سرعة التنفيذ أسرع ليست الفائدة الوحيدة التي سوف تحصل عليها من تأجير خادم خاص الظاهري. وتشمل المزايا الأخرى:


الخادم الخاص بك دائما على اتصال ومتصلة، 24/7.


تشغيل مناطق العد والروبوتات 24/7.


قم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر وحفظه على فاتورة الطاقة.


لن يتم إبطاء جهاز الكمبيوتر المنزلي عن طريق تشغيل MT4 باستمرار.


لا خطر على الصفقات الخاصة بك من انقطاع التيار الكهربائي المنزل.


لتحديد الفوركس فس كما مقدم العميل والاستفادة من عرض فس الحرة فقط أدخل "عرض فس الفوركس" في "أين سمعت عن تيتان فكس؟" مربع خلال تطبيق حسابك.


BrokerGuru.


دعونا نبدأ مع حقيقة أن جميع وسطاء الفوركس شراء فس من مقدمي الاستضافة.


يمكن للوسطاء شراء فس مقابل عملائهم، حيث قد لا يدفع العملاء الكبار أي رسوم، في حين أن العملاء الصغار سوف تحتاج إلى دفع مقابل فس الخاص بهم على أساس شهري. وبالتالي، لدفع العملاء، لا يوجد فرق بين الحصول على فس من وسيط مقابل مزود الاستضافة.


من الناحية الأمنية، عندما بدأت الفوركس فس أن تكون شعبية، كان هناك قلق بين التجار أن استخدام فس من وسطاء قد تكون غير آمنة، على سبيل المثال. يمكن للوسيط الوصول إلى مناطق العد الخاصة بك، على سبيل المثال. أسطورة أم لا، عند التعامل مع واحد على واحد مع مزود استضافة لم تعد المخاطر موجودة.


ما هو الأفضل لجميع التجار باستخدام استضافة فس المستأجرة أو وسطاء فس؟ أنا أتوقع ردودكم الرقيقة و هونيس وجهات النظر.


جيد & أمبير؛ سعيد الناس التداول.


أنا باستخدام إيفوريكسفبس ورائعة.


نعم لقد وجدت لديهم أفضل حزم الأسعار، في محاولة.


وينرفس، خادم كبير فس الفوركس.


مرحبا، أنا استخدم ليمي فس 7 أيام تجريبية مجانية. خدمة كبيرة، وسوف تمديد حسابي بالتأكيد.


تقدم فوركس ميتال استضافة فس مجانية.


أنا مع هتبس: // نكستبوانثوست منذ 14 شهرا و أنا أعجب منهم. الخدمة لا يصدق و فس الفوركس هي أسرع أنا رأيت من أي وقت مضى!


BrokerGuru.


المدرجة. على الرغم من أننا لم نتمكن من العثور على الأسعار.


خدمة فس أخرى في ألمانيا:


BrokerGuru.


ثينكفوريكس - 10 الكثير شرط بالفعل، وتحديثها.


ولتراد - سيتم سرد.


ويلتراد / التاجر / فس /: التحقق من ذلك. أرخص فس مع أي حساب.


ثينكفوريكس فس هو فقط مجانا لحجم التجارة الشهرية => 5 الكثير.


BrokerGuru.


يرجى أيضا إضافة شركتنا في ويندوز المدفوع مزود فس فس.


ريد بالادين يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة) مع معظم الوسطاء:


BrokerGuru.


شكرا لكم! المدرجة.


هوتفوريكس الآن تقدم أيضا فس مجانية، انها حرة لإيداع 5000 $ خلاف ذلك انها 20 يورو شهريا.


هوتفوريكس كما تقدم خدمة فس.


BrokerGuru.


شكرا لكم! المدرجة.


على الرغم من أنه ليس من الممكن الحصول على معلومات حول موقع الخادم ..


لينكوفوست غير مدرج هنا:


BrokerGuru.


هناك أيضا فوركس فس مزود الاستضافة التجارية: فس الفوركس التاجر.


هناك بعض رموز القسيمة على شبكة الانترنت للحصول على خصم شهري 15٪.


BrokerGuru.


هذه نقطة جيدة في الواقع.


وأضاف إلى القائمة، ونحن سوف نعمل على ذلك. شكرا لكم!


سيدي العزيز سيكون من المفيد إذا كنت يمكن أن يرجى تقديم أسماء المدن خوادم فس وخوادم وسيط تقع بجانب فس منها والوسطاء. شكرا لك.


شكرا جزيلا على القائمة. أنا الآن بأمان تشغيل بلدي 4xsignal إي في وسيط إكسنيس.


لا توجد قضايا على الإطلاق.


BrokerGuru.


لعام 2000 $ أكتيفترادس.


BrokerGuru.


شكرا لكم! وأضاف.


إذا كنت تبحث عن فس فسأوصي إويشوست يمكنك زيارة في.


أنها توفر الفوركس فس ابتداء من $ 15 / شهر ولكن أوصي الذهاب مع خطة $ 20 / شهر لأنك سوف تحصل على 1 غيغابايت من الذاكرة التي هي جيدة لتشغيل ميتاتريدر.


1GB من ذاكرة الوصول العشوائي هو الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل مثيلات متعددة من ميتاتريدر و إي المرتبطة بها.


BrokerGuru.


تحديث: عذرا، لا يمكننا إدراجه، تؤدي الروابط إلى تفاصيل حزمة فس على الصفحة الرئيسية إلى صفحة خطأ 404.


مرحبا، ثينكفوريكس لديها الآن فدي (نظام سريع جدا) مثقال ذرة ريدبالادين.


ل $ 2500 نسخة برو ل $ 5000 برو +


رام - 1GB رام - 2GB.


1 منصة ثينكفوريكس MT4 مثبتة مسبقا.


تثبيت منصات متعددة.


الحد الأدنى لمتطلبات التمويل 2،500 *


BrokerGuru.


اقتراح جيد؛ سنقوم بعمل قائمة & أمب؛ وكذلك تضمينه في البحث.


مرحبا المشرف، يرجى إضافة السماسرة توفير خدمات أوتوشارتيست الحرة، فهي مدرجة على الموقع أوتوشارتيست، فإنه من شأنه أن يساعد الناس للحصول على تحليل تقني مجاني من أوتوشارتيست.


BrokerGuru.


افتح حساب فانتاج فكس ليف ميتاتريدر 4 وودع أكثر من 1000 دولار.


إذا لم يتم تداول الحد الأدنى من 10 قطع قياسية للشهر، سيتم خصم 30 $ من حساب التداول.


لدي 3 فوريكس فس مع إويشوست وكنت تواجه إيسو في الوصول رديب حتى قدمت تذكرة الدعم وحصلت على الرد في غضون 10mins، وخدماتهم هي سريعة جدا وأنها لا تأخذ الرعاية من عملائها.


BrokerGuru.


أنت على حق، وقد تم تغيير الشروط إلى 500 $ حساب الحد الأدنى و 1 وحدة / شهر حجم.


سنعمل على تحديث بطاقة البيانات. شكرا لكم!


غالانت أسواق رأس المال 100 دولار أي نعم لينكس.


مرحبا، أنا مهتم جدا في المعلومات الخاصة بك فيما يتعلق جالانت .. ولكن وجدت هذا.


تحسين مستشار الخبراء الخاص بك مع شركائنا في حل الحرة فس! خبير المستشار استضافة مثالية للتجار الذين يرغبون في تشغيل مناطقهم (الخبراء الاستشاريين) 24/6 خلال ساعات التداول، دون الاعتماد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو اتصال بالإنترنت. الاستفادة من لدينا مستشار مستشار البيئة الأمثل واكتساب الثقة مع العلم الخاص بك إي يتم تشغيلها في بيئة مهنية مصممة لدعم التداول على مدار 24 ساعة.


من أجل التأهل للحصول على حرية الوصول إلى مستشار الخبراء استضافة يجب أن يكون لديك الحد الأدنى من 500 $ في حسابك. وتستند الأهلية المستمرة إلى نشاط التداول وإجمالي الأصول في حسابك. لاستمرار الوصول إلى استضافة الخبراء الاستشاريين، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 1 الكثير جولة القياسية أو ما يعادلها في الشهر التقويمي والحفاظ على حد أدنى من 500 $ حسابك. سنعيد تقييم أهليتك في نهاية كل شهر تقويمي. الحسابات التي لا تستوفي الحد الأدنى من المتطلبات ستحمل 25USD أو ما يعادلها.


لذلك إذا كنت قد تسأل، أي واحد هو المعلومات الصحيحة حول خدمة فس غالانت؟


أنا سجلت أوكفوست 3 أيام مضت "الدعم الرهيب" لا أستطيع تسجيل الدخول إلى مت $


حديقة الغابات فكس الدولية.


اتصل بنا اليوم 877.557.FPFX.


أنت هنا.


ThinkMarkets.


أسعار إعادة الخصم النقدي:


التنفيذ: ستب / إن التحوط: نعم فيفو: غير قابل للتطبيق منتجات أخرى: سبريادبيتينغ، كفدس، ميتالس. اسأل عن الحسومات يقبل: بطاقة الائتمان، سلك، سكريل وغيرها.


لماذا ثينكفوريكس؟


ثينكفوريكس يجمع بين تنفيذ التجارة عالية السرعة وحائز على جائزة دعم العملاء، مع البنية التحتية التجارية العالمية الدرجة الاحترافية وحلول التداول المخصصة. من خلال مزيج فريد من صناعة البرمجيات الرائدة في مجال التجارة والتكنولوجيا، وقد خلق ثينكفوريكس بيئة تجارية مثالية لجميع أنواع التجار.


(ند) عدم تنفيذ مكتب التنفيذ جائزة دعم العملاء الرابحين البنية التحتية للتجارة العالمية من الدرجة الأولى أدوات التداول المتقدمة أعلى مستويات السيولة تطبيقات التداول القوية.


ثينكفوريكس يقدم أنواع الحسابات لجميع مستويات التجار، بما في ذلك تجريبي، ستاندرد، ألغو وبرو. فتح حساب التداول المباشر وتجربة الدعم الحائز على جائزة مع برامج التداول على مستوى عالمي والتكنولوجيا.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينتشر.


جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا عالية السرعة الكمون المنخفض، ثينكفوريكس يوفر ظروف التداول مثالية للتداول الفوركس، المعادن بقعة وتداول العقود مقابل الفروقات.


الوصول وإدارة منصة التداول الخاصة بك من أي مكان في العالم مع خادم خاص الظاهري مجانا من ثينكفوريكس. تأهل ل فس مجانا اليوم.


هنا في ثينكفوريكس، ندرك أن الشاغل الأساسي لجميع التجار هو سلامتهم وأمنهم أثناء التداول عبر الويب. يمكن لعملائنا التداول بسهولة وأمان، مع العلم أن ثينكفوريكس مسجلة بالكامل من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) تحت رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم 424700.


التعامل مع أموال العميل.


يتم بدء أموال العملاء ثينكفوريكس ورصدها وتفريقها وفقا للقواعد المالية صارمة العميل، ولا يدخر أي جهد في الحفاظ على سلامة الأموال التي يتم تداولها على منصة لدينا. ووفقا لقانون الشركات لعام 2001، فإن جميع أموال العملاء محتفظ بها في حسابات استئمانية مع مصارف من الدرجة الأولى، بما في ذلك أكبر مصرف في أستراليا، وهو بنك الكمنولث، وهي منفصلة عن أموال التشغيل الخاصة بنا. يقوم فريق المالية بإجراء عمليات إعادة التسوية اليومية لموجودات ومطلوبات العمالء وفقا إلرشاداتنا التنظيمية.


وتكرس ثينكفوريكس لحماية خصوصيتك وحماية المعلومات الشخصية والمالية الخاصة بك مع أقصى قدر من الرعاية. نحن توظيف برامج الأمن الرائدة وأنظمة ولها إجراءات صارمة في مكان لحماية المعلومات الخاصة بك.


ثينكفوريكس هو عضو في خدمة أمين المظالم المالية (فوس)، خطة الاسترالية الخارجية تسوية المنازعات المعتمدة.


تبدأ مجانا اليوم.


الوسطاء يدفعون لنا لإدخال التجار.


نحن حصة تصل إلى 90٪ من رسومنا معك.


كيف الفوركس يعيد العمل.


تنويه المخاطر.


قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي صفقة من عمليات الصرف الأجنبي، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية، والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. عالوة على ذلك، فإن طبيعة تداول الفوركس تعني أن أي حركة في السوق سوف يكون لها تأثير نسبي بالتساوي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا لم تستوف أي متطلبات الهامش، قد يتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة.


© 2018 فوريست بارك فكس، ليك. جميع الحقوق محفوظة | البنود & أمب؛ الظروف.


مدونة فكسفم الرسمية.


ثينكفوريكس الكمون: وسيط متميز في غضون 2ms.


4 مارس 2018.


ثينكفوريكس هو وسيط مع خوادم التجارة تقع في لندن. يتم استضافة فكسفم & # 8217؛ s فوريكس فس خدمة مباشرة بجوار ثينكفوريكس، ويوفر اتصال جيد بشكل استثنائي. عرض وقت الاستجابة المنخفض إلى ثينكفوريكس:


بينغ 149.5.72.72 (149.5.72.72) 56 (84) بايت من البيانات.


64 بايت من 149.5.72.72: icmp_seq = 1 تل = 120 تايم = 1،87 مللي ثانية.


64 بايت من 149.5.72.72: icmp_seq = 2 تل = 120 تايم = 1.78 مللي ثانية.


64 بايت من 149.5.72.72: icmp_seq = 3 تل = 120 تايم = 1.74 مللي ثانية.


64 بايت من 149.5.72.72: icmp_seq = 4 تل = 120 الكمون، بروكرتيمي = 1.79 مللي ثانية.


64 بايت من 149.5.72.72: icmp_seq = 5 تل = 120 تايم = 1.77 مللي ثانية.


--- 149.5.72.72 إحصاءات بينغ ---


5 رزم مرسلة، 5 مستقبلة، 0٪ خسارة رزمة، وقت 3998ms.


رتت مين / أفغ / ماكس / مديف = 1.749 / 1.795 / 1.871 / 0.055 مس.


تعرف على المزيد حول خدمة فس فس فور ثينكفوريكس. تم تسجيل اختبار الكمون أعلاه من مركز بيانات لندن.


منتجات فكسفم.


فكسف الفوركس فس.


خوادم فكس المخصصة.


أرشيف المدونة.


بلوق علامة سحابة.


فكسفم شركاء التكنولوجيا ووسطاء الفوركس مع الكمون المنخفض.


ابدأ الآن! يستغرق الأمر 30 ثانية فقط لنشر الخادم الجديد.


حقوق النشر والنسخ؛ 2018-2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة ثينكهوج المحدودة دبا فكسفم.


مايكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، وغيرها من العلامات التجارية هي خصائص لأصحابها.


تحذير: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك. فكسفم لا تضمن ربحية الصفقات المنفذة على أنظمتها. ليس لدينا معرفة حول مستوى المال الذي تتداوله مع أو مستوى الخطر الذي تتخذه مع كل صفقة. يجب عليك اتخاذ القرارات المالية الخاصة بك، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المال الذي تم أو فقدت نتيجة لاستخدام خوادمنا أو المشورة بشأن المنتجات ذات الصلة الفوركس على هذا الموقع.


مراجعة ثينكفوريكس.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. رأس مالك معرض للخطر.


ثينكفوريكس تقدم خمس طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار، أوتوتريد، أوتوشارتيست.


لفتح حساب حقيقي، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع لا يقل عن اليورو و 250 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). بدلا من ذلك، ثينكفوريكس تقديم حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها لممارسة والتعرف على منصة الخاصة بهم.


تنظمها سلطة السلوك المالي، المملكة المتحدة (فرن: 629628)، و أسيك (أفسل # 424700). تضع ثينكفوريكس جميع أموال العملاء في حساب مصرفي منفصل وتستخدم بنوك المستوى 1 لهذا الغرض. تأسست ثينكفوريكس منذ عام 2018، ولها مكتب رئيسي في أستراليا.


قبل أن نغوص في بعض الجوانب الأكثر تفصيلا من ثينكفوريكس و رسكو؛ s ينتشر والرسوم والمنصات وميزات التداول، قد ترغب في فتح موقع ثينكفوريكس & لوت؛ s في علامة تبويب جديدة عن طريق النقر على الزر أدناه من أجل الاطلاع على أحدث المعلومات مباشرة من ThinkForex.


الكشف الكامل: قد نتلقى عمولة إذا قمت بالتسجيل مع وسيط باستخدام واحدة من الروابط لدينا.


سيجيريغاتس أموال العملاء أنشئت في 2018 تنظمها سلطة السلوك المالي و أسيك مين. إيداع من اليورو؛ 250.


لا سيسيك ينظم (انظر البدائل)


ما هي فروق أسعار ثينكفوريكس و أمب؛ الرسوم؟


تستند الهوامش المعروضة أدناه إلى الحد الأدنى من الهوامش المدرجة في موقع ويب ثينكفوريكس. تظهر أشرطة الألوان مدى تنافسي ثينكفوريكس و رسكو؛ ق s هي بالمقارنة مع وسطاء شعبية أخرى واردة على بروكرنوتس.


متوسط ​​انتشار اليورو / الدولار الأمريكي في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.82 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول ور / أوسد.


متوسط ​​انتشار الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 0.91 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول أوسد / جبي.


متوسط ​​انتشار غب / أوسد عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 1.18 نقطة. رؤية وسطاء شعبية للتداول غبب / أوسد.


متوسط ​​انتشار بيتكوين عبر جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 31.13 نقطة. انظر وسطاء شعبية للتداول بيتكوين.


متوسط ​​انتشار الذهب في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 8.62 نقطة. انظر وسطاء شعبية لتداول الذهب.


متوسط ​​انتشار DAX30 في جميع الوسطاء على بروكرنوتس هو 14.95 نقطة. رؤية وسطاء شعبية للتداول DAX30.


ثينكفوريكس انتشار ثابت غير متوفر. إذا كنت تعتقد أن هذا غير صحيح يرجى ملء استمارة لدينا.


ثينكفوريكس انتشار متغير غير متوفر. إذا كنت تعتقد أن هذا غير صحيح يرجى ملء استمارة لدينا.


مثال: كم سيكلف التداول 1 لوت من ور / أوسد؟


إذا كنت ترغب في شراء الكثير القياسي من اليورو / دولار (100K وحدة) بسعر صرف 1.1719 ثم بيعه في اليوم التالي بنفس السعر هل يمكن أن نتوقع هذه الرسوم:


جميع الرسوم / الأسعار هي لأغراض إعلامية وهي عرضة للتغيير. آخر تحديث: 17/11/2017.


الرسوم العامة.


ثينكفوريكس لا تتقاضى رسوم عدم النشاط رسوم السحب ثينكفوريكس تختلف على طريقة الدفع.


رسوم الليلة & أمب؛ أسعار المبادلة.


عندما كنت تحتفظ بمركز بين عشية وضحاها، فإنه عادة ما يكون موضوع الفائدة بين عشية وضحاها والتي يجب أن تدفع إلى الوساطة الخاصة بك (وتسمى أحيانا رسوم التمديد أو سعر المبادلة).


فإن دفع الرسوم للمراكز الطويلة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي هو - 8.40 دولار أمريكي على الرسم مقابل المراكز القصيرة على اليورو / الدولار الأمريكي هو 3.40 دولار.


اللجان.


لا تفرض ثينكفوريكس عمولة على أسهم كفد.


ما هي الأدوات التي يمكنك تداولها مع ثينكفوريكس؟


ما هي تجربة التداول ثينكفوريكس مثل؟


1) المنصات والتطبيقات.


ثينكفوريكس تقدم منصة تداول الفوركس MT4 شعبية. لرؤية قائمة من وسطاء MT4 أعلى، راجع المقارنة بين وسطاء MT4.الجمع بين منصات قابلة للتنزيل على حد سواء ماك و ويندوز يسمح التجار للتداول مع أجهزتهم في الاختيار.


كما يقدم ثينكفوريكس تطبيقات الجوال لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، مما يجعل من الاسهل للحفاظ على العين على وتنفيذ الصفقات الخاصة بك بينما كنت & لوت؛ على هذه الخطوة.


ميزات التداول:


يسمح سلخ فروة الرأس يسمح التحوط عروض ستب منخفضة الودائع الدنيا.


الحسابات المقدمة:


الحساب المصغر الحساب القياسي حساب إن.


لا يزال غير متأكد؟


2) تنفيذ الصفقات.


ثينكفوريكس تسمح لك لتنفيذ الحد الأدنى من التجارة من 0.01 لوط. قد يختلف هذا حسب الحساب الذي تفتحه. الحد الأقصى لمتطلبات التجارة تختلف تبعا للتاجر والصك. كما ثينكفوريكس تقدم إن وتنفيذ ستب، هل يمكن أن نتوقع ينتشر ضيق جدا مع مزيد من الشفافية على السعر الذي وسكو؛ إعادة دفع لتنفيذ الصفقات الخاصة بك.


كما هو الحال مع معظم السماسرة، ومتطلبات الهامش تختلف تبعا للتاجر والحسابات والأدوات، ولكن كدليل، ثينكفوريكس عرض هامش يصل إلى 0.04٪ على العملات.


وأخيرا، لقد أدرجنا بعض طرق التمويل الشائعة التي تقدم ثينكفوريكس تجارها على اليمين.


طرق التمويل:


بطاقات الائتمان التحويل المصرفي نيتيلر.


3) دعم العملاء.


ثينكفوريكس دعم مجموعة واسعة من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والصينية واليابان.


ثينكفوريكس ديك بروكرنوتس ضعف دعم آ تقييم لأن ثينكفوريكس تقدم أكثر من ثلاث لغات،


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك. جميع المعلومات التي تم جمعها من ثينكفوريكس في 21 نوفمبر 2017.


ثينكفوريكس ليس صحيحا تماما؟


مقارنة هذه البدائل ثينكفوريكس أو العثور على وسيط الخاص بك المقبل باستخدام لدينا أداة تفاعلية مجانية.


يجب أن يكون الوسيط قد تم تأسيسه لأكثر من 10 سنوات يجب استخدام حسابات مصرفية منفصلة للاحتفاظ بأموال العميل يجب استخدام حسابات مصرفية من المستوى 1 للاحتفاظ بأموال العملاء.


كل شيء أعلاه، بالإضافة إلى: يجب أن يكون في أفضل 100،000 المواقع الأكثر شعبية وفقا أليكسا.


كل ما سبق، بالإضافة إلى: يجب ألا يكون قد تلقى أي غرامات في السنوات الخمس الماضية.

No comments:

Post a Comment