Tuesday 6 March 2018

أوتك خيارات الفوركس السماسرة


الفوركس خيارات وسطاء التداول.
خيار صرف العملات الأجنبية (يسمى أيضا خيار الفوركس أو خيار العملة) هو أداة مالية مشتقة تمنح صاحبها الحق في تبادل الأموال من عملة إلى أخرى بسعر صرف محدد مسبقا في تاريخ معين (مالك الخيار غير ملزم للاستفادة من هذا الحق).
دعونا نرى كيف يبدو هذا في مثال عملي: عقد غبب / أوسد على سبيل المثال يعطي صاحبها الحق في بيع والجنيه، 100،000 وشراء 200،000 $ في 1 مايو. سعر الصرف المحدد مسبقا هنا هو 2.000 والمبالغ الاسمية التي يمكن أن تكون وتبادل هي و جنيه؛ 100،000 و 200،000 $.
إذا كان سعر الصرف الفعلي في 1 مايو 1.900 على سبيل المثال، يتم ممارسة الخيار فكس السماح لصاحبها بيع الجنيه الإسترليني عند 2.000 وشراء الجنيه الإسترليني على الفور في السوق الفورية، مما يحقق ربحا في هذه العملية.
هذا هو السبب في أن هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى البحث عن عند التسوق للحصول على الفوركس وسيط تداول الخيارات:
- سعر العمولة التنافسية لمعاملات الفوركس الخاص بك.
- منصة التداول عبر الإنترنت موثوق بها لتنفيذ خيارات تداول الفوركس الخاص بك.
- معدلات في الوقت الحقيقي، الرسوم البيانية وأدوات البحث لمساعدتك على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.
وفيما يلي قائمة من أوتك الفوركس خيارات الوسطاء. إذا كنت تبحث عن تبادل العملات الأجنبية خيارات الفوركس، والتحقق من وسطاء التفاعلية، تشارلز شواب أو ثينكورويم.
الفوركس خيارات وسطاء التداول.
أخبار ذات صلة.
الخيارات الثنائية مقابل الخيارات الرقمية.
تواصل صناعة الخيارات الثنائية المضي قدما. واحدة من المنتجات الجديدة بدلا من ذلك المتاحة هي ما يسمى & لدكو؛ الخيارات الرقمية & رديقو ؛. على الرغم من أنها قد تبدو مماثلة في الطبيعة إلى الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وهناك العديد من الاختلافات يستحق مشيرا. اقرأ أكثر.
بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.
أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. هذا النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، ويدعى الخيار ماستر. اقرأ أكثر.
بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.
أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. هذا النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، ويدعى الخيار ماستر. اقرأ أكثر.
بورصة موسكو تقدم مؤشر التقلب الجديد.
في الآونة الأخيرة، كلما كان الحديث عن تبادل أو تبادل دون وصفة طبية في روسيا، كلمة رئيسية واحدة للملوثات العضوية الثابتة: & لدكو؛ التقلب و رديقو؛. اقرأ أكثر.
ساكسو بنك يواصل يوان دفع، تطلق أوسد / سنه خيارات.
البنك الدانماركي ووسيط الفوركس لا يعرف ساكسو بنك كيف يتوقف عندما يتعلق الأمر بإدخال منتجات تجارية جديدة، وبمجرد أن بدأت التي دفعت إلى التداول مع اليوان الصيني، فإنه لم تصعد على الفرامل. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

أفضل خيارات الوسطاء لخيارات أوتك.
في هذه الصفحة قدمنا ​​بعض النصائح لاختيار المدرجة لدينا وسطاء الموصى بها لأي تاجر يتطلع إلى شراء وبيع العداد (أوتك) العقود. لقد قمنا ببحث واختبار العديد من الوسطاء عبر الإنترنت، وأصدرنا قائمة بتلك التي نعتقد أنها الأفضل لعقود التداول من هذا النوع. يمكنك الاطلاع على توصياتنا في الجدول أدناه.
إذا كنت من التجار في home” خيارات تاجر ثم فرص عالية جدا أن كنت عصا في الغالب لشراء وبيع تبادل الخيارات المتداولة وتجنب تلك التي يتم تداولها على العداد. وربما يكون ذلك على أفضل وجه، حيث أنه في معظم الأحيان يكون من السهل جدا تداول تلك العقود المدرجة في البورصات الرسمية.
قد يكون هناك بعض الأسباب التي تجعلك تفضل تداول العقود خارج البورصة على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة شيئا يجب تجنبه على الاطلاق (على الرغم من أننا لا ننصح المبتدئين بالانخراط). إذا قمت بذلك، فأنت بحاجة حقا للتأكد من استخدام وسيط مناسب.
على الرغم من أنك يمكن أن تتداول عقود أوتك في معظم الوسطاء، فهي ليست مثالية لجميع الصفقات من هذا النوع. في الواقع، حتى بعض من أفضل السماسرة ليست في الواقع أن كبيرة للتداول خيارات أوتك، لذلك عليك أن تبحث عن تلك التي هي مناسبة بشكل خاص. في رأينا، انها تلك التي ذكرناها أعلاه.
حول تداول خيارات أوتك.
تداول عقود أوتك هو حقا شيء أن المستثمرين فقط مع الخبرة يجب أن تنظر. على عكس العقود الموحدة التي يمكنك شراء وبيع على التبادلات المنظمة، وعقود أوتك قابلة للتخصيص تماما. هذا يقدم بعض المزايا، كما يمكنك تصميم فعال العقود الخاصة بك لتناسب مع استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
وهناك أيضا بعض المخاطر الإضافية على الرغم من ذلك. لشيء واحد لم يكن لديك حماية تبادل أو غرفة المقاصة. فإنك تعتمد على الطرف المقابل في العقود التي تفي بالتزاماتها.
هناك الكثير من الفرص لتداول العقود الموحدة المتاحة في البورصات التي كنت حقا لا تحتاج إلى الانخراط مع خيارات أوتك إلا إذا كان لديك أسباب محددة جدا للقيام بذلك. أنها تسمح لك أن تكون أكثر قليلا الإبداعية ولكن، في رأينا، هناك مخاطر كافية تنطوي على التداول بالفعل دون إضافة أي أكثر من ذلك دون داع.
حول الترتيب لدينا.
نحن ترتيب أفضل الوسطاء في مجموعة متنوعة من فئات مختلفة، بحتة لسبب أن من قد يكون وسيط الحق للتاجر واحد ليس بالضرورة الوسيط الصحيح لآخر. هذا صحيح بالتأكيد للتاجر تبحث للتجارة الخيارات أوتك، كما أن هناك العديد من السماسرة التي هي حقا لا تركز على هذا المجال على الإطلاق.
عندما نكون وسطاء مرموقين نأخذ عدة عوامل مختلفة بعين الاعتبار. وهناك عوامل معينة ذات صلة بكل فئة نغطيها، بدرجات متفاوتة من الأهمية، في حين أن بعضها لا يتعلق إلا بفئات محددة. عندما يتعلق الأمر وسطاء مناسبة لتداول الخيارات أوتك، فمن العوامل التالية التي ننظر بشكل خاص بشكل خاص على:
سهولة وضع أوامر أوتك تكلفة المعاملات قيود الشراء عبر الإنترنت جودة دعم العملاء.
سهولة وضع أوامر أوتك.
وهذا أمر مهم لأسباب واضحة إلى حد ما. حتى بعض من أفضل منصات التداول المتاحة ليست كبيرة بشكل خاص لوضع أوامر أوتك، وإذا كان هذا هو أن تفعل شيئا مع أي درجة من الانتظام ثم بوضوح هذا يمكن أن يؤدي إلى الإحباط.
من الناحية المثالية كنت تريد أن تكون سهلة قدر الإمكان لوضع كل ما تبذلونه من أوامر، لذلك هذا هو الشيء الذي له تأثير كبير على كيفية ترتيب وسطاء في هذه الفئة.
تكلفة المعاملات.
تكاليف إجراء المعاملات ذات صلة بغض النظر عن الفئة نحن وسطاء ل. السبب في أنها مهمة بشكل خاص للتداول خيارات أوتك هو أن بعض السماسرة تهمة رسوم عالية للغاية لشراء وبيع العقود من هذا النوع.
في حين تحتاج إلى أن تكون على استعداد لدفع بعض التكاليف الإضافية للعقود التجارية دون وصفة طبية، من الواضح أنك لا تريد أن تدفع أي أكثر من لديك. وبالتالي فإن الرسوم والعمولات لوضع الأوامر التي تنطوي على عقود أوتك هو عامل رئيسي للنظر فيها.
قيود الشراء عبر الإنترنت.
بعض السماسرة على الانترنت تضع قيودا على ما المعاملات التي يمكن القيام بها عبر الإنترنت. وغالبا ما تتضمن هذه القيود أنواعا معينة من العقود خارج البورصة. على الرغم من أن القيود لا تعني بالضرورة أنك لن تتمكن من إجراء المعاملات التي تريدها، فهذا يعني أنك قد لا تكون قادرا على جعلها عبر الإنترنت.
واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام وسيط على الانترنت هو أنه يمكنك وضع أوامرك مع أقصى قدر من الراحة، دون الحاجة إلى استخدام الهاتف أو طريقة أخرى. ولذلك فإن أي وسيط يضع قيودا مشددة على أي نوع من المعاملات التي يمكنك إجراؤها عبر الإنترنت من غير المحتمل أن يكون خيارا رائعا، خاصة عند تداول خيارات أوتك.
جودة دعم العملاء.
وهذا عامل آخر له صلة بجميع الفئات التي نضعها في السماسرة. ومع ذلك، فإنه ذو أهمية خاصة في هذه الفئة. ويرجع ذلك إلى أن المعاملات التي تنطوي على عقود خيارات أوتك يمكن أن تكون أكثر تعقيدا إلى حد ما من تلك التي تنطوي على عقود الخيارات الموحدة. كنت حقا بحاجة إلى أن تكون قادرة على الاعتماد على دعم العملاء لائقة في حال وجود مشاكل مع المعاملات الخاصة بك التي تحتاج إلى مساعدة مع.
تداول خيارات أوتك مختلفة في العديد من الطرق لتداول العقود الموحدة التي يتم شراؤها وبيعها في البورصات. وننصح المبتدئين لتجنب المشاركة ولكن هناك بعض الأسباب الإيجابية للقيام بذلك لأولئك الذين لديهم بعض الخبرة وراءهم. هناك بعض الاعتبارات الرئيسية التي تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار إذا كنت تسير الطريق أوتك الرغم من ذلك.
أحد هذه الاعتبارات هو أي وسيط أنت ذاهب إلى استخدام. كما أوضحنا أنه من المهم أن تختار وسيط الذي هو جيد في التعامل مع نوع من المعاملات التي سوف تبحث لجعل. إذا كنت تبحث للتعامل مع خيارات أوتك ثم نحن نقترح بشدة جدا أن استخدام السماسرة لدينا المدرجة في هذه الصفحة، لأنها بالتأكيد الأكثر مناسبة في رأينا.

وسطاء خيارات أوتك فكس
ال يتم تداول سوق الصرف األجنبي الفوري في البورصة، بل يتم إجراء ذلك بدون وصفة طبية من خالل طرفين مقابلة. اقرأ أكثر.
إستمارات.
عقد.
بقعة الفوركس.
لا يتم تداول سوق الصرف الأجنبي الفوري في البورصة.
بقعة المعادن.
سعر الذهب والفضة مدفوعا بالطلب والعرض قراءة المزيد.
أوتك العقود الآجلة.
العقود الآجلة هي أدوات مشتقة موحدة في الجودة قراءة المزيد.
العقود مقابل الفروقات هي اتفاق بين المشتري والبائع قراءة المزيد.
الفوركس خيارات الفوركس.
تمنح خيارات الفوركس العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الأرباح. اقرأ أكثر.
دعم MT4.
تم إنشاء هذا القسم MT4 لإعطاء المستخدمين لمحة سريعة عن بعض السمات الهامة لبرنامج التداول. يرجى الرجوع إلى الموضوع “Helpв on على محطة العميل لدليل المستخدم MT4 الكامل. اقرأ أكثر.
دعم متعدد الطرفية.
تم إنشاء هذا القسم لإعطاء المستخدمين لمحة سريعة عن بعض السمات الهامة للبرامج محطة متعددة. يرجى الرجوع إلى موضوع “Helpв on على محطة العميل لدليل المستخدم الطرفية كاملة. اقرأ أكثر.
تجارة المحمول.
إيسم بروكرز يعطي المستثمرين الفرصة للتداول على المحطات المتنقلة من أي مكان في العالم، والبقاء المحمول! اقرأ أكثر.
مساعد إكمب.
إيسم بروكرز يدعم وسطاء تقديم بطرق التي تضيف قيمة لعملك. قوتنا في تحقيق التكامل التقني مع شركائنا يب هو المفتاح لنجاحنا. اقرأ أكثر.
تطبيقات الموبايل.
تم تصميم إيسم بروكرز سهلة الاستخدام والتطبيق لتبقي لكم تحديث مع جميع احتياجات التداول الخاصة بك! عرض مجانا على اي فون الخاص بك أو الروبوت "ў الهاتف الذكي. اقرأ أكثر.
ما هو الفوركس؟
التحليل الفني.
قواعد التداول.
التقويم الاقتصادي.
تقديم الوسطاء.
يوفر إيسم بروكرز فرصة استثنائية لخلق الأعمال التجارية الخاصة بك مربحة أو تعزيز الإيرادات من شركة موجودة بالفعل من خلال برنامجنا وسطاء تقديم (“IB Program”). اقرأ أكثر.
وايت لابيل بارتنرز.
يمكن للمؤسسات المالية المؤهلة التي ترغب في التركيز على أعمالها الأساسية في المبيعات وخدمة العملاء أن تختار لدينا الحل تسمية الأبيض. اقرأ أكثر.
متعدد الطرفية البرمجيات.
ويهدف إيسم بروكرز متعدد البرامج الطرفية لإدارة في وقت واحد من حسابات متعددة من منصة واحدة. اقرأ أكثر.
نبذة عن الشركة.
إيسم بروكرز هي مؤسسة مالية متخصصة في تنفيذ الانترنت وخدمات المقاصة قراءة المزيد.
إدارة الملف الشخصي.
تأسست إيسم بروكرز من قبل كبار المسؤولين التنفيذيين من الخزانة، وتكنولوجيا المعلومات قراءة المزيد.
فلسفة الشركة.
وتلتزم إيسم بروكرز لتقديم باستمرار تقدم البرمجيات لإضافة قيمة لتجربة العملاء Ђ ™ التداول. اقرأ أكثر.
اللائحة.
يتم تنظيم إكمب من قبل فسك (لجنة الخدمات المالية) قراءة المزيد.
العضويات والجمعيات.
إيسم بروكرز (إسمب) هو عضو فخور في بورصة البورصة الأفريقية اقرأ المزيد.
المدققين الخارجيين.
يمكن لعملائنا وأصحاب المصلحة أن تطمئن إلى أن إكمب يتم تدقيقها بشكل منتظم من قبل شركة مراجعة مستقلة رائدة قراءة المزيد.
مزايا.
اتصل بنا.
إيسم بروكرز لديها مكاتب في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن مكتب خدمة العملاء في دبي، الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، إيسم بروكرز التابعة لها مكاتب يب في أكثر من عشرين دولة أخرى في جميع أنحاء العالم قراءة المزيد.
الفوركس خيارات الفوركس.
خيارات أوتك فكس في إيسم بروكرز.
إن خيارات صرف العمالت األجنبية) فكس أوبتيونس (هي أدوات مشتقة تعطي المالك الحق وليس التزاما بتبادل عملة واحدة إلى عملة أخرى بسعر صرف متفق عليه مسبقا في تاريخ محدد.
على الرغم من أن التداول في هذه الأدوات المشتقة يمكن أن يكون أكثر تقدما من التعامل في سوق الفوركس الفوري، إلا أن فوريكس أوبتيون يمكن أن يسمح للمستثمرين بتنويع استراتيجياتهم التجارية والتحوط من تعرض فوريكس.
مزايا تداول الفوركس خيارات مع إيسم بروكرز.
يمكن للمستثمرين الحد من مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ المدفوع لشراء الخيار) يمكن زيادة الأرباح المحتملة خلال تحركات السوق الصحيحة على الأداة الأساسية في كثير من الأحيان سعر السعر الأمامي للخيار قد يكون أقل من العادية وضع الفوركس الفوري يمكن للمستثمرين تحديد سعر الإضراب المطلوب وتاريخ انتهاء الصلاحية يمكن استخدام الخيارات للتحوط ضد المراكز الفورية المفتوحة من أجل الحد من المخاطر يمكن للمتداولين الفوريين استخدام الخيارات للتنبؤ بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية دون المخاطرة بانفاق رأسمالي كبير .
حول سوق خيارات العملات الأجنبية.
تمنح خيارات الفوركس العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الأرباح. سوق خيارات الفوركس هو السوق الأعمق والأكبر والأكثر سيولة للخيارات في العالم. يتم تداول معظم حجم هذه األدوات المالية المشتقة بدون وصفة طبية من خالل سوق ما بين البنوك. على الرغم من أن نسبة صغيرة يتم تداولها أيضا في البورصات الآجلة (الخيارات في العقود الآجلة).

مجموعة الفوركس للتدريب.
وعلى غرار الأسواق المالية الرئيسية الأخرى، يوجد في سوق الفوركس أيضا العديد من أسواق المشتقات النشطة التي تستخدم أزواج العملات الأجنبية كأصل أساسي.
يتم تقييم المشتقات باستخدام نموذج تسعير من مجموعة متنوعة من المعاملات المستمدة من السوق. داخل سوق الصرف الأجنبي، ربما أكبر وأقدم هذه الفئات المشتقة هي مختلفة تعرف باسم العملات الأجنبية، العملات الأجنبية أو خيارات العملة. هذه الخيارات تتداول بنشاط في السوق أو السوق أوتك، وكذلك على بعض العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتصبح خيارات تداول الفوركس متاحة بشكل متزايد لتجار التجزئة عبر منافذ التداول عبر الإنترنت.
سوق خيارات العملة لديها حتى الخاصة بها وسطاء العداد التي تختلف عن وسطاء سوق الفوركس النموذجي. ينتج سوق خيارات الفوركس عائدا كبيرا يوميا مما يجعله واحدا من أكثر أسواق المشتقات سيولة في العالم.
ما هي خيارات العملات؟
وبصفة عامة، فإن خيارات العملات هي عقود مالية تمنح الحق ولكن ليس على التزام المشتري بتبادل مبلغ محدد من عملة واحدة لآخر بسعر صرف محدد يعرف بسعر الإضراب. يدفع المشتري من خيار الفوركس للبائع سعر أو علاوة من أجل الحصول على هذا الحق.
إذا أراد المشتري الخيار ممارسة خيار عملته، فعليه أن يفعل ذلك في أو قبل آخر تاريخ لوجود العقد، والذي يعرف أيضا باسم تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
عند نقطة التمرين، يجب أن تتم عملية الصرف المعلنة بالعملات بسعر الإضراب عند تاريخ التسوية المحدد للعقد، وهو عادة تاريخ التسليم الفوري في تاريخ ممارسة الخيار. بالنسبة لعقود خيارات العقود الآجلة للعملة، يكون تاريخ التسوية هو العقد الآجل.
ويقال إن الخيارات التي لها سعر إضراب أفضل من سعر الصرف السائد في تاريخ التسليم المحدد هي في المال. ويقال إن أولئك الذين لديهم سعر إضراب مماثل لسعر الصرف الفوري السائد هو في بقعة النقد، في حين أن أولئك الذين لديهم سعر الإضراب المحدد بسعر الصرف السائد يقال أن يكون في المال إلى الأمام. وتسمى خيارات العملات الأجنبية بسعر الصرف الذي هو أسوأ من السعر الآجل السائد "خارج الأموال".
بما أن خيارات العملات الأجنبية هي خيارات على سعر الصرف، فإن خيارات العملة العادية أو الفانيليا تتضمن عموما شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى. العملة التي يمكن شراؤها إذا تم ممارسة الخيار يعرف باسم عملة المكالمة، في حين أن العملة التي يمكن بيعها تعرف بالعملة.
بالإضافة إلى ذلك، عقود عقود العملات تحدد عادة نمط لقدرتها على ممارسة الرياضة. يمكن أن يكون هذا النمط المعلن إما النمط الأمريكي، مما يعني أن الخيار يمكن أن يمارس في أي تاريخ قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، أو النمط الأوروبي، مما يدل على أن الخيار يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها من قبل وقت معين.
يستخدم لخيارات العملة.
يمكن شراء خيارات العملة لاستخدامها كسياسة تأمين لحماية أو حماية موقف الفوركس الحالي أو المتوقع. في هذه الحالة، يتم دفع قسط الخيار لضمان تنفيذ ذلك موقف الفوركس بسعر إضراب الخيار.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن بيع خيارات العملات مقابل موقف الفوركس الحالي لتوفير دخل إضافي يزيد من معدل التعادل للموقف. وهذا يشبه استراتيجية الكتابة المغطاة التي يستخدمها بعض أصحاب الأسهم. على سبيل المثال، المتداول الذي طالما كان زوج العملات غبب / أوسد قد يبيع من المال غبب كال / أوسد وضع حد لأرباحهم على مستوى سعر الإضراب مع تحسين التعادل إذا كان السوق في الانخفاض.
ويمكن أيضا استخدام خيارات تداول الفوركس لدمج الخيارات في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لاتخاذ مواقف استراتيجية في سوق الفوركس استنادا إلى وجهة نظر محددة للسوق، للتحوط مواقف ضد التحركات السلبية المحتملة وزيادة الغلة.
ويمكن أيضا أن تستخدم خيارات العملة لاتخاذ الرهانات على درجة الحركة المتوقعة في سوق الفوركس الأساسي. وبما أن المعلمة تسمى التقلب الضمني تستخدم في تحديد خيارات العملات التي تعكس درجة التقلبات المتوقعة في السوق، فإن قيمتها تميل إلى الارتفاع والسقوط تبعا لمستوى الكمية المحددة في السوق. هذا يسمح للمتداولين خيار الفوركس المهنية لاتخاذ وجهات النظر على والتداول التقلبات الضمنية.
كيف يتم تسعير خيارات العملة الأوروبية.
بالإضافة إلى تحديد أسعارها من خلال العرض والطلب على التبادلات مثل التبادلات شيكاغو إم و فلكس، يمكن أن تكون أسعار العملات نظريا بأسعار باستخدام نموذج التسعير الرياضي المعدل على أساس نموذج التسعير خيار بلاك سكولز التقليدية التي تم تطويرها لخيارات أسعار الأسهم .
ويعرف هذا النموذج التسعير لخيارات العملة باسم نموذج غارمان كوهلهاجين بعد أن قام الباحثون بتسمية غارمان وكولهاجين تعديل نموذج بلاك سكولز في عام 1983 لمراعاة معدلات الفائدة النسبية على كل من العملتين المتورطين في زوج العملات.
التجار الذين يستخدمون نموذج التسعير خيار العملة العملة غارمان كوهلهاجين سوف تتطلب عموما المدخلات من المعلمات التالية لتوليد السعر النظري لخيار العملة النمط الأوروبي:
عملة الاتصال - العملة في زوج العملات الذي يمنح الخيار حق الشراء للمشتري. وضع العملة & # 8211؛ العملة في زوج العملات الذي يمنح الخيار الحق في البيع للمشتري. سعر الإضراب - السعر الذي يتم فيه تبادل العملاتتين في زوج العملات الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية - اليوم الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة هذا الخيار لأنه خيار النمط الأوروبي. السعر الفوري - سعر الصرف السائد لزوج العملات الأساسي. سبوت ديليفيري ديت & # 8211؛ التاريخ الذي سيتم فيه تبادل العملات الأساسية إذا تم ممارسة الخيار. السعر الآجل - سعر الصرف الآجل السائد لزوج العملات الأساسي لتاريخ التسليم أو التسوية. خيار التسليم أو تاريخ التسوية - التاريخ الذي سيتم فيه تبادل العملات الأساسية إذا تم ممارسة الخيار. التقلب الضمني & # 8211؛ يحدد السوق مستوى التقلب الضمني لزوج العملات الأساسي وللمدة المحددة للخيار.
إدخال المعلومات المذكورة أعلاه في برنامج كمبيوتر مشفرة مع نموذج التسعير غارمان كوهلهاجين ثم يؤدي إلى السعر، والتي غالبا ما يعبر عنها في الممارسة كنسبة مئوية من مبلغ العملة الأساسية في السوق دون وصفة طبية. على التبادلات مثل شيكاغو إم، قد يتم التعبير عن السعر المعروض في الولايات المتحدة نقطة لكل مبلغ العملة بحيث يتم دفع قسط للخيار عادة بالدولار الأمريكي.
ومن أجل تنفيذ معاملة ما، يتعين تحديد مبلغ عملة واحدة لصانع السوق. وهذا سيسمح بالحساب الصحيح للعلاوة، وهو المبلغ المعبر عنه بأي من عملات الخيار التي سيحتاج المشتري إلى تسليمها إلى البائع من أجل شراء عقد خيار العملة هذا.
الخيار القيمة الجوهرية والخارجية.
خيارات العملة الأوروبية والأمريكية نمط اثنين من مكونات لقيمتها.
ويعرف الجزء الأول بالقيمة الجوهرية، ويمثل الفرق المناسب، إن وجد، بين سعر الإضراب للخيار وسعر الصرف الآجل السائد إلى تاريخ تسليم الخيار. الخيارات العميقة في المال، مع انخفاض مستويات التقلب الضمني وقريبة من انتهاء الصلاحية تميل إلى أن أسعارها تتكون حصريا تقريبا من القيمة الجوهرية.
ويعرف الجزء الثاني من سعر الخيار بالقيمة الخارجية، وهو يشمل جميع الجزء المتبقي من سعر السوق الحالي للخيار. الخيارات التي لديها تقلب ضمنية عالية، وقتا طويلا المتبقية حتى انتهاء الصلاحية وأسعار الإضراب تقع في المال تميل إلى أن يكون أعلى قيمة خارجية. وكثيرا ما يشار إلى عنصر الوقت من القيمة الخارجية باسم قيمة الوقت.
خيارات أمريكان ستايل على العملة ذات سعر الفائدة الأعلى تميل إلى أن تكون لها قيمة زمنية أعلى قليلا من خيارات النمط الأوروبي المتماثلة، كما سيوضح القسم التالي بمزيد من التفصيل.
أسلوب العملة الأمريكية التسعير التسعير ومعايير التمرين المبكر.
يمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، لذلك التسعير يتطلب تعديل لهذا النموذج التسعير التي تم دمجها في ما يسمى نموذج الحديدي تستخدم عادة لتسعير هذا النمط من الخيار.
المدخلات المستخدمة في سعر خيارات العملة الأمريكية هي نفس الخيارات المذكورة أعلاه لخيارات العملة على النمط الأوروبي، ولكن تسعير هذه الخيارات يجب أن تأخذ بعين الاعتبار الفائدة المتواضعة المحتملة للتمارين المبكرة للمشتري. في الممارسة العملية، وهذا يعني أن خيارات الفوركس النمط الأمريكي متشابهة عموما في السعر ولكن لا أرخص من الخيارات النمط الأوروبي.
الفرق بين السعر في كثير من الأحيان أعلى من خيار النمط الأمريكي بالمقارنة مع الخيار الأوروبي النمط مع المعلمات متطابقة خلاف ذلك يعرف أحيانا باسم أميريبلوس بين التجار خيار العملة.
وبما أن التمارین المبکرة لخیار النمط الأمریکي ستلغي کل القیمة الزمنیة المتبقیة في ھذا الخیار - والتي یمکن أن تکون قدرا کبیرا من قیمتھا - عادة ما تمارس ھذه الخیارات مبکرا إذا کانت عمیقة في خیارات المکالمات النقدیة علی سعر الفائدة الأعلی دقة.
وعلاوة على ذلك، لتبرير الممارسة في وقت مبكر، فإن الخيار النمط الأمريكي يحتاج إلى أن يكون في المال لدرجة أن تحمل إيجابي على موقف الكامنة إلى أقصى تاريخ التسليم الخيار يتجاوز حاليا القيمة الحالية الخيار الوقت الحالي. إذا لم تكن هذه هي الحالة، فإنه من المفيد عادة ببساطة بيع مثل هذه الخيارات النمط الأمريكي لالتقاط كل من الوقت والقيمة الجوهرية، بدلا من ممارسة لهم في وقت مبكر وتفقد كل من القيمة الزمنية المتبقية نتيجة لذلك.
تحليل وظيفة خيار العملة.
العديد من المشاركين بنشاط في تداول خيارات العملة يحللون مواقفهم بيانيا من خلال التآمر لعائد الخيار، والذي يعرف أيضا باسم العائد أو العائد، كدالة للسعر الفوري عند انتهاء الصلاحية. هذا الرسم يأخذ سلسلة من الأشكال المعروفة التي تعتمد على استراتيجية الخيار التي يستخدمها التاجر.
على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني التالي ملف العائد للمركز الذي يبلغ 10،000،000 يورو من خيار ور / كال أوسد بوت بسعر إضراب 1.1000 والذي يكلف قسطا قدره 100000 دولار أمريكي على مجموعة من أسعار الفائدة المحتملة عند انتهاء الصلاحية من 1.0000 إلى 1.2000.
الشكل رقم 1: لمحة رسومية خيار العائد من 1.1000 اليورو دعوة / الولايات المتحدة. الدولار وضع مع مبلغ افتراضي من 10،000،000 يورو التي تكلف 100،000 $ عند عرضها على مدى 1.0000 إلى 1.2000 بقعة بقعة عند انتهاء الصلاحية.
عند تحليل ملف بياني للمردود مثل هذا، أول ما نلاحظه هو الخط المسطح إلى اليسار الذي يعكس خطر الهبوط المحدود لخيار اليورو نداء إذا كان سعر الصرف الفوري ينتهي إلى ما دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، فإنه لن يتم ممارسة والتاجر سيكون ببساطة من أصل 100،000 $ في قسط أنها دفعت للخيار.
ثانيا، لاحظ غمزة في الملف الشخصي الخيار العائد على سعر الإضراب الخيار 1.1000. ويعكس هذا التغير المفاجئ في المنحدر عند سعر الإضراب حقيقة أن الخيار سيبدأ في تقدير قيمته مع ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بمجرد ارتفاع السعر الفوري عند انتهاء الصلاحية فوق سعر الإضراب.
أخيرا، لاحظ أن الخط الذي يمتد من الكينك عند سعر الإضراب يستمر بشكل غير محدود حيث يرتفع السعر الفوري لزوج اليورو / الدولار الأمريكي عند انتهاء الصلاحية. ويعكس هذا احتمال الربح غير المحدود لموقف الخيار الطويل، حيث أن المكاسب على موضع خيار المكالمة ستزداد بطريقة خطية مع سعر الفائدة الفوري بمجرد تجاوز سعر الإضراب. على العكس من ذلك، فإن الخيار بوت تظهر الأرباح غير محدودة المستحقة على انخفاض في سعر الصرف الفوري أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. وعلاوة على ذلك، فإن منحدر هذه الزيادة تعتمد على حجم الموقف المتخذة.
سوق خيارات العملات الأجنبية.
ويعمل سوق "أوفر كونتر" لخيارات العملة بين المؤسسات المالية الكبيرة وعملائها. وعادة ما تتم خيارات تداول العملات الأجنبية عبر الهاتف أو على أنظمة التعامل الإلكتروني بين عملاء المؤسسة المالية ومكتب التعامل وصناع السوق العاملين في المؤسسة المالية. قد يتطلع عمالء مكتب التعامل للتحوط من مخاطر الشركات إذا كانوا يمثلون مصلحة الشركات أو قد يتطلعون إلى اتخاذ مواقف المضاربة في زوج عملات باستخدام خيارات الفوركس إذا كانوا يعملون لصندوق التحوط، على سبيل المثال.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء خيار الفوركس المتخصصين يقتبسون مستويات التقلبات الضمنية ومستوى الدلتا أو ضربة مصالح خيار العملة التي تعكس درجة من المال لهذا الخيار. وهذا يسمح لصانعي الخيارات خيارات السوق لتوفير ونقلت كفاءة. مرة واحدة يتم الاتفاق على التقلب الضمني ومستوى دلتا أو سعر الإضراب من معاملة الخيار مع الوسيط، وسيط خيار العملات الأجنبية أوتك قادر على وضع المشتري والبائع معا إذا كانت هناك خطوط ائتمان كافية بين الأطراف المقابلة المحتملة للتعامل مع حجم عملية تجارية.
بشكل عام، فإن صناع السوق المحترفين الذين يعملون في سوق العملات الأجنبية أوتك تتطلب عادة أن العميل القادم من خلال مكتب التعامل لديهم مصلحة الخيار الذي يتجاوز مبلغ 1،000،000 $ في المبلغ الافتراضي، في حين أن وسيط الخيارات فكس أوتك عادة ما ننظر فقط للمساعدة في المعاملات الخيار التي تزيد قيمتها الاعتبارية عن 000 000 5 دولار.
طرق أخرى لتداول خيارات العملات.
إذا لم تكن مؤهال أو تفضل عدم التداول في سوق أوتك، قد يتطلب تعلم كيفية تداول خيارات العملة من خالل قنوات أخرى بعض البحوث.
وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون شفافية التسعير النسبية في التعامل مع المشتقات عن طريق التبادل، توفر العديد من البورصات الرئيسية السيولة في التعامل مع مبالغ معتدلة للتجار لتنفيذ معاملات خيار العملة.
بادئ ذي بدء، يمكن تداول خيارات الفوركس على التبادلات الآجلة مثل سوق شيكاغو الدولي للسوق النقدي أو إم. خيارات الفوركس هذه هي الخيارات على عقود العقود الآجلة للعملة، وبالتالي فإن الأصل الأساسي ليس معاملة فورية كما هو الحال في سوق أوتك، ولكن عادة عقد العقود الآجلة. وعادة ما يكون لهذه العقود تواريخ تسليم ربع سنوية موحدة، مثل آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر.
وبالإضافة إلى ذلك، توفر بعض البورصات أيضا خيارات العملة. وأفضل مثال على ذلك هو سوق فيلادلفيا للأوراق المالية أو فلكه الذي يقدم مجموعة من عقود خيار الفوركس الموحدة مع تواريخ التسليم الفصلية التي يتم تسليمها إلى بقعة بدلا من العقود الآجلة.
وكان خيار التداول مؤخرا نسبيا التي توسعت توافر خيار العملة لسوق التجزئة ظهور وسطاء الفوركس على الانترنت الخيار. هؤلاء الوسطاء عادة ما يجعل الأسواق في الخيارات التقليدية الأوروبية والأمريكية نمط مثل نظرائهم في سوق خيار العملة أوتك، أو أنها توفر خيارات العملات الغريبة مثل الخيارات الثنائية لعملائها تبحث لاستخدام تي تنحنح للمضاربة على حركة زوج العملات.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

خيارات التداول.
توفر غين كابيتال مجموعة كاملة من الخيارات والحلول التجارية.
المزيد من الخيارات لخيارات التداول.
خيارات أوتك هي تنوعا، منتج مجاني الفوركس الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي تسمح لك للتداول في أي مناخ السوق، بغض النظر عن التقلبات المنخفضة أو العالية.
يستخدم العديد من المتداولين خيارات للتحوط من مواقع الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وتنويع محفظتهم أو تداولهم عندما تكون الأسواق مسطحة نسبيا.
يوفر غين كابيتال مجموعة من الخيارات أوتك للتداول * على المؤشرات الرئيسية والسلع وأزواج العملات الأجنبية، والحلول بالنسبة لك لتوفير خيارات لعملائك.
قدم لعملائك خيارات & أمب؛ كسب لأنها تتاجر.
إدخال الزبائن إلى خيارات التداول مع غين كابيتال وكسب لأنها تتداول من خلال برنامج وسيطنا تقديم شفافة وموثوق بها.
خيارات العرض التداول تحت العلامة التجارية الخاصة بك.
نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتقديم تسعير خيارات تنافسية لعملائك تحت العلامة التجارية الخاصة بك، مع شركائنا مرنة حلول مفتاح تسليم المفتاح الأبيض.
خيارات الوصول السيولة عبر أبي.
توفير الوصول إلى الزبائن عبر أبي ومقدمي جسر MT4 الكبرى.
تداول الخيارات عبر الإنترنت.
تنتشر ضيق وسيولة عميقة المتاحة من خلال منصات لدينا والتطبيقات الأمثل للهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي.
* قد لا تتوفر بعض المنتجات والخدمات في جميع الولايات القضائية أو لجميع العملاء.

No comments:

Post a Comment